الفن و المشاهير، بالصورة سليمان عيد يكشف كواليس الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي،شارك الممثل المصري سليمان عيد صورة من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل البيت .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصورة- سليمان عيد يكشف كواليس الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصورة- سليمان عيد يكشف كواليس الجزء الثاني من...

شارك الممثل المصري سليمان عيد صورة من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي"، وظهر سليمان عيد برفقة الممثل المصري كريم محمود عبد العزيز، داخل مكان التصوير للمسلسل في القصر.

والجدير ذكره أن "البيت بيتي" تدور أحداثه حول قصر مسكون بالأرواح، بينما يحاول “بينو” مصطفى خاطر، و"كراكيري" كريم محمود عبد العزيز، طرد هذه الأرواح وبيع القصر.​وقد​​​​​​ بدأ الفنان مصطفى خاطر تصوير الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي" بجانب كلا من الفنانين كريم محمود عبد العزيز وميرنا جميل وسليمان عيد وسامي مغاوري، والطفل محمد صابر، بالإضافة إلى أحمد بدير، وصبحي خليل.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصورة- سليمان عيد يكشف كواليس الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي" وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البیت بیتی

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"

حقق مسلسل "اللعبة" نجاحًا كبيرًا بجميع أجزائه السابقة التي عرضت خلال السنوات الماضية، وتستمر سلسلة أجزاء مسلسل "اللعبة" مستمرة بسبب حب الجمهور لها ولنوعية المسلسلات الكوميدية هذه.

والجدير بالذكر أنه قد بدأ صناع مسلسل "اللعبة 5" التحضير للمسلسل خلال الفترة الماضية، وقد كشف المخرج معتز التوني في تصريحات صحفية عن موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة.

معتز التوني يكشف موعد تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة 

 

حيث صرح قائلًا: "من المقرر أن نبدأ تصوير أولي مشاهد المسلسل خلال سبتمبر المقبل، والعمل سيشهد انضمام أبطال وضيوف شرف جدد إلي جانب الأبطال الأساسيين".

نجاح الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد عُرض الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" في مايو الماضي عبر منصة شاهد الرقمية، وقد حقق نجاحًا كبيرًا مما جعل صناع المسلسل يقررون عمل جزء خامس منه.

وقد شهد الجزء الرابع من المسلسل تحديات عديدة بين شيكو وهشام ماجد التي تحددها اللعبة من أجل الفوز بمكافآت مادية، ولكل منهما فريقه الخاص، وقدمت مي كساب شخصية زوجة هشام ماجد، فيما لعبت ميرنا جميل دور زوجة شيكو.

أبطال الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

 

الموسم الرابع مسلسل " اللعبة "  شارك في بطولته شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي.

 

ضيوف شرف الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

 

كما شارك في العمل مجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم: أكرم حسني، ريهام عبد الغفور،محمد عبدالعظيم، وعصام الحضري، والمسلسل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • يسرا تلتقي بمعجب سعودي منذ 31 عام في كواليس "ملك والشاطر "
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها على أنغام إحدى الأغنيات الخليجية
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"