حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على النزول بالحمل البدني خلال مران اليوم السبت، الذي أقيم على الملعب البلدي ببركان، استعداداً لمباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مباراة نهضة بركان


وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق، وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق قبل لقاء الغد.


ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في العاشرة مساء غداً الأحد بالملعب البلدي ببركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.


جدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك الكونفدرالية كأس الكونفدرالية نهضة بركان

إقرأ أيضاً:

البطولة: نهضة بركان يواصل بدايته الجيدة منفردا بالصدارة بعد انتصاره على آسفي

انفرد نهضة بركان بالصدارة، عقب انتصاره بهدفين نظيفين على أولمبيك آسفي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، في لقاء مؤجل عن الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ الفريق البرتقالي المباراة في جولتها الأولى بعزيمة افتتاح التهديف مبكرا، ومن تم إضافة أهدافا أخرى، أو الحفاظ على تقدمه لكسب النقاط الثلاث، ومواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية، سواء محليا أو قاريا، في الوقت الذي يبحث عن أولمبيك آسفي عن انتصاره الثاني في البطولة، بعد الأول الذي كان على حساب شباب المحمدية بهدفين لهدف.

وحاول أولمبيك آسفي مباغثة نهضة بركان بالهدف الأول من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن التصديات الجيدة لحارس المنتخب الوطني المغربي منير المحمدي، حالت دون تحقيق المبتغى، ناهيك عن الوقوف الجيد للمدافعين بقيادة إيسوفو دايو، في الوقت الذي ظل نهضة بركان وفيا لنهجه الهجومي، بحثا عن أولى الأهداف في اللقاء.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن نهضة بركان من افتتاح التهديف في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب يوسف مهري، بتسديدة من داخل مربع العمليات، لم تترك أية فرصة للحارس خالد كبيري علوي للتصدي، ليجد رفاقه أنفسهم متأخرين في النتيجة على أرضية ملعبهم وأمام جماهيرهم، ومطالبين بإحراز التعادل، إلا أن كل فرصهم باءت بالفشل، في ظل غياب النجاعة الهجومية، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم الفريق البرتقالي بهدف نظيف.

ودخل رفاق عبد الحق عسال الجولة الثانية بدون مقدمات، بعدما تمكنوا من إضافة الهدف الثاني منذ الدقيقة 49 عن طريق اللاعب ياسين كورداني، بالخطأ في مرماه، مقربا الخصم من كسب النقاط الثلاث، والانفراد بالصدارة، وواضعا فريقه في موقف صعب، حيث أصبح القرش المسفيوي مطالبا بتقليص الفارق، ومن تم البحث عن التعادل، للظفر بنقطة على الأقل.

وازدادت متاعب أولمبيك آسفي مع مرور الدقائق، بعد طرد لاعبه سعد المرسلي في الدقيقة 79، جراء حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة، تاركا فريقه يكمل اللقاء بعشرة لاعبين، في الوقت الذي واصل نهضة بركان اندفاعه، بحثا عن الهدف الثالث، لحسم النتيجة لصالحه، تجنبا لأية مفاجآت من الخصم، تجعله يفقد النقاط الثلاث والصدارة.

واستمرت الأمور على ماهي عليه في الدقائق الأخيرة، هجمة هنا وهناك، بحثا عن تقليص الفارق من قبل أولمبيك آسفي المنقوص عدديا، ومن أجل إضافة الهدف الثالث من طرف نهضة بركان، دون أن يتمكن أيا منهما من تحقيق مبتغاه، في ظل تسرع اللاعبين في إنهاء الهجمات، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار الفريق البرتقالي بهدفين نظيفين على القرش المسفيوي، ليواصل الأول سلسلة نتائجه الإيجابية محليا وقاريا، ويتعرض الثاني للهزيمة الأولى له هذا الموسم، بعد تحقيقه لتعادل وفوز في الجولتين السابقتين.

ورفع نهضة بركان رصيده إلى ست نقاط « العلامة الكاملة »، في صدارة البطولة الاحترافية، فيما تجمد رصيد أولمبيك آسفي عند النقطة الرابعة في الصف التاسع، متساويا في عدد النقاط مع كل من الفتح الرياضي الثالث، والشباب الرياضي السالمي الرابع، والدفاع الحسني الجديدي الخامس ونهضة الزمامرة السادس، والمغرب الفاسي السابع، والوداد الرياضي الثامن.

ولا يزال نهضة بركان منقوصا من مباراة واحدة عن الجولة الثالثة، نظرا لانشغاله بالمنافسات الإفريقية، « كأس الكونفدرالية الإفريقية »، سيلعبها أمام اتحاد طنجة، يوم الأربعاء الثاني من أكتوبر المقبل، على أرضية الملعب البلدي لبركان، بداية من الساعة الثامنة مساء.

كلمات دلالية أولمبيك آسفي البطولة الاحترافية نهضة بركان

مقالات مشابهة

  • مران خفيف للأهلي قبل مواجهة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي
  • السوبر الإفريقي.. الأهلي يخوض مرانًا خفيفًا في فندق الإقامة
  • محاضرة فنية للاعبي للأهلي قبل مواجهة الزمالك
  • الأهلي يخوض مرانًا خفيفًا في فندق الإقامة استعداداً للسوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقي.. جلسة تصوير رسمية للاعبي الأهلي في السعودية "صور"
  • إتحاد طنجة يهزم الرجاء ليتقاسم مؤقتاً صدارة البطولة مع نهضة بركان
  • السوبر الأفريقى.. جوميز يخصص فقرة خططية فى مران الزمالك
  • البطولة: نهضة بركان يواصل بدايته الجيدة منفردا بالصدارة بعد انتصاره على آسفي
  • الونش يواصل البرنامج التأهيلي على هامش مران الزمالك
  • مران الزمالك..جلسه فنيه بين جوميز واللاعبين