اخبار الفن، “شتائم وألفاظ جارحة” أحمد السعدني يصدم الجمهور في “سيب وأنا أسيب”،متابعة بتجــرد تصدّر اسم الفنان أحمد السعدني 8220;الترند 8221; في مصر خلال .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر “شتائم وألفاظ جارحة”.. أحمد السعدني يصدم الجمهور في “سيب وأنا أسيب”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

“شتائم وألفاظ جارحة”.. أحمد السعدني يصدم الجمهور في...

متابعة بتجــرد: تصدّر اسم الفنان أحمد السعدني “الترند” في مصر خلال الساعات الماضية، بعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسله الجديد “سيب وأنا أسيب” الذي يُشارك في بطولته بجانب الفنانة هنا الزاهد، ويُعرض حالياً عبر إحدى المنصّات الإلكترونية.

السعدني، ظهر خلال مشهد وهو يسبّ هنا الزاهد، بألفاظ خادشة للحياء، وعلى الرغم من وضع صافرة التشويش على صوته إلاّ أنّ متابعي العمل تمكنوا من تحديد الكلمات التي تفوّه بها، ما عرّضه لانتقادات واسعة وإثارة حالة من الدهشة بين رواد “تويتر” حول إمكانية كتابة مثل هذه الكلمات في نص درامي.‏

رنا أبو الريش مؤلفة المسلسل علّقت على هذه الانتقادات، وقالت عبر تصريحات تنقلها “النهار العربي”، إنّها سلّمت السيناريو للمخرج وائل إحسان، وهو قائد فريق العمل، وإذا كانت لديه رؤية لحذف هذه الكلمات من المشهد لفعل ذلك، فيما برّر المخرج موقفه بأنّه وضع صافرة على صوت السعدني، ليشعر المشاهد أنّه أمام مشهد واقعي. 

مسلسل “سيب وأنا أسيب” حقّق نجاحاً تزامناً مع انطلاق عرض أولى حلقاته، حيث تصدرّ اسمه محرّك البحث “غوغل”، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية مدوّنة موضة وأزياء وناشطة على “السوشيال ميديا” تسافر كثيراً إلى لبنان، وتجد نفسها مضطرة للعودة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان اللبناني الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها حول مستوى معيشتها، ويجسّد السعدني شخصية حبيبها الذي ترغب في الانفصال عنه بعد الشهرة التي حققتها، لكنه يرفض ذلك ويهدّدها بنشر صورها القديمة لمتابعينها. 

المسلسل يشارك في بطولته محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان.

اخبروه انه مجرد تمثيل https://t.co/VKAOaMl2an pic.twitter.com/7QKIVvd5Pk

— Shimon (@zshimoo) July 29, 2023

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “شتائم وألفاظ جارحة”.. أحمد السعدني يصدم الجمهور في “سيب وأنا أسيب” وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیب وأنا أسیب

إقرأ أيضاً:

أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"

استعاد الفنان محمد صبحي ذكريات مسلسله الشهير يوميات ونيس، حيث شارك جمهوره بصورة له برفقة أبطال العمل من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا... فخور بأسرتي وأسرة ونيس". 
 

تعليقات الجمهور على منشور محمد صبحي

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ياريت يرجع ثاني، من أحسن الأعمال اللي احنا اتربينا عليها، وغيرها من التعليقات.

 

وتعد سسلسة "ونيس" أحد أنجح الأعمال الدرامية التى حظت بمتابعة كبيرة من جانب قطاع كبير من الجمهور، وارتبطت به أجيال عديدة مثلما يظهر فى متابعته مع اعادة عرضه بشكل متكرر.

 

وشارك محمد صبحي وسعاد نصر بطولة مسلسل "ونيس" العديد من الفنانين يمثلون أجيال مختلفة ومنهم جميل راتب ومحمود أبو زيد وممدوح وافي وزينب وهبي، وسامح الشجيع وهدى هاني وفادي خفاجة وريم أحمد، ومن تأليف محمد صبحي ومهدي يوسف وإخراج أحمد بدر الدين.

جزء جديد من يوميات ونيس


كشف الفنان الكبير محمد صبحى عن مفاجأة كبيرة تتعلق بتحضيره جزء جديد من مسلسل "ونيس"، والذى يعتبر من أشهر أيقونات الدراما المصرية، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرض أجزائه وصنف كواحد من أهم الأعمال الدرامية بعدما نال جماهيرية عريضة وارتبط الجمهور به.
 

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة العراقي يصدر عقوبات عن تهجم وألفاظ بذيئة في مباراة ديالى والبيشمركة
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • تركي آل الشيخ يرفع حماس الجمهور لعمل فني جديد
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • السيرة الذاتية للدكتور أحمد هنو وزير الثقافة في الحكومة الجديدة
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها
  • يسرا تواصل مسيرتها الفنية الناجحة  في ملك والشاطر
  • عند التشكيلي أحمد عبد العال.. الفن فكر وصورة يشهدان بألا لا إله إلا الله