منوعات، مساعد رقمي يكشف مكان أشهر زوجين في هوليوود خلال عطلتهما،تم تصوير نجوم هوليوود كاثرين زيتا جونز وزوجها مايكل دوجلاس خلال إجازتهما على متن يخت .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مساعد رقمي يكشف مكان أشهر زوجين في هوليوود خلال عطلتهما، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مساعد رقمي يكشف مكان أشهر زوجين في هوليوود خلال عطلتهما

تم تصوير نجوم هوليوود كاثرين زيتا جونز وزوجها مايكل دوجلاس خلال إجازتهما على متن يخت فاخر، حيث تم رصد الزوجين بعد حزم الأمتعة بواسطة المساعد الرقمي الشخصي.

ووفقا لصحيفة اكسبريس البريطانية، تم رصد الثنائي، وهما يستمتعان برحلة في بورتوفينو بإيطاليا، حيث شوهدت الممثلة الويلزية البالغة من العمر 53 عامًا وزوجها الأمريكي البالغ من العمر 78 عامًا وهما يتنزهان على متن اليخت ويستمتعان بالإطلالة الساحرة للساحل الإيطالي.

ويعد هذا الثنائي من أشهر الأزواج في عالم التمثيل، حيث تزوجا منذ أكثر من عقدين ويستمتعان بحياتهما المليئة بالمغامرات والسفر حول العالم.

وظهرت كاثرين زيتا جونز بإطلالة ساحرة في فستان متعدد الألوان برقبة رسن، وزُيّنت إطلالتها بأقراط ذهبية كبيرة ونظارة شمسية شفافة. في حين بدا زوجها على غير العادة بإطلالة غير رسمية، حيث ارتدى قميص رمادي وسروالًا قصيرًا باللون العنابي، ونظارة شمسية وقبعة بيسبول سوداء.

وقد تحلى الثنائي بروح الرومانسية خلال رحلتهما على متن اليخت الفاخر، حيث بادرت كاثرين بالنظر إلى زوجها بابتسامة كبيرة ولطف، وبدت الابتسامات تعلو وجوه الثنائي الذين تزوجا في عام 2000 ويفصل بينهما فارق عمر يبلغ 25 عامًا.

ولم يكن الثنائي وحدهما على متن اليخت، حيث انضم إليهما عدد من الأصدقاء والمقربين الذين شاركوهما الاستمتاع بالمناظر الخلابة والأجواء الفاخرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مساعد رقمي يكشف مكان أشهر زوجين في هوليوود خلال عطلتهما وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على متن

إقرأ أيضاً:

18.5 مليار دولار استثمارات عربية في مصر خلال 9 أشهر

الاقتصاد نيوز - متابعة

كشف البنك المركزي المصري أن البلاد استقبلت صافي تدفقات استثمارية من الدول العربية بقيمة 18.55 مليار دولار خلال الأشهر التسعة الأولى من العام المالي الماضي.

وأظهرت بيانات البنك المركزي المصري، أن استثمارات الدول العربية القادمة إلى مصر قفزت بنحو 16.09 مليار دولار خلال الربع الثالث من العام المالي 2023/2024، مقابل استثمارات وافدة من الدول العربية بقيمة 2.46 مليار دولار خلال النصف الأول من العام نفسه.

وتصدرت الإمارات العربية المتحدة استثمارات الدول العربية، بصافي تدفقات بلغت نحو 15.54 مليار دولار خلال الربع الثالث من العام 2023/2024.

وفي شباط الماضي، وقعت مصر اتفاقية شراكة استثمارية ضخمة مع الإمارات لتطوير مدينة رأس الحكمةغربي الإسكندرية، في واحدة من أكبر الصفقات التي تسهم في تعزيز السيولة الدولارية بالبلاد وتخفف من أزمتها الاقتصادية.

وقال رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، آنذاك، إن المشروع يعد أكبر صفقة استثمار مباشر في تاريخ البلاد، مشيرا إلى أنه سيدر على مصر 150 مليار دولار استثمارات سيضخها الجانب الإماراتي على مدار عمر المشروع.

وكشف مدبولي أن الصفقة تشمل ضخ الجانب الإماراتي استثمارات أجنبية مباشرة بقيمة 35 مليار دولار، خلال شهرين، على أن يكون لمصر 35 بالمئة من أرباح المشروع على مدار عمره.

وذكر أن المشروع سيكون بالمشاركة بين هيئة المجتمعات العمرانية المصرية، وشركة أبوظبي التنموية القابضة (ADQ)، موضحا أن المبلغ الذي سيتم سداده مقدما يشمل 11 مليار دولار ودائع إماراتية في البنك المركزي، سيتم التنازل عنها وتحويلها إلى الجنيه المصري لاستثمارها في المشروع، وهو ما يعني إسقاطها من بند الديون الخارجية على مصر.

مقالات مشابهة

  • منذ أشهر..الجيش الإسرائيلي يكشف تنفيذ عمليات في لبنان
  • شرطة دبي تُنهي خلافاً بين زوجين بالنظر إلى المصلحة الفضلى لطفليهما
  • إيران تحقق "74%" من ميزانية صادرات النفط خلال 5 أشهر
  • يختصر الاشتراطات.. مساعد التنمية المحلية يكشف مميزات قانون بناء 2008
  • 6 أشهر مهلة للأراضي الصناعية غير المستغلة في العين
  • مطعم إيطالي يقدم تجربة "ديتوكس رقمي" لتعزيز التفاعل الاجتماعي بين الزبائن
  • صحف أجنبية: إسرائيل تعرف منذ أشهر مكان نصر الله وبعض وزرائها عارضوا اغتياله
  • إسرائيل تزعم: في وقت ما خلال الحرب علمنا مكان السنوار
  • 18.5 مليار دولار استثمارات عربية في مصر خلال 9 أشهر
  • من كان الجاسوس؟ .. (إسرائيل) كانت تعرف مكان نصر الله مُنذ أشهر وقرّرت اغتياله خوفًا من اختفائه - تفاصيل