شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مجلس الوزراء يدعو رؤساء المنظمات إلى الكشف عن ذممهم المالية، بغداد IQ  دائرة المنظمات غير الحكومية تدعو رؤوساء المنظمات المسجلة وفقا لأحكام قانونها للكشف عن ذممهم الماليةتدعو دائرة المنظمات .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس الوزراء يدعو رؤساء المنظمات إلى الكشف عن ذممهم المالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس الوزراء يدعو رؤساء المنظمات إلى الكشف عن ذممهم...

بغداد - IQ  

دائرة المنظمات غير الحكومية تدعو رؤوساء المنظمات المسجلة وفقا لأحكام قانونها للكشف عن ذممهم المالية

تدعو دائرة المنظمات غير الحكومية في الامانة العامة لمجلس الوزراء المنظمات كافة و المسجلة وفقا لأحكام قانون المنظمات غير الحكومية رقم 12 لسنة 2010 للكشف عن الذمم المالية لرؤسائها، استنادا لأحكام المادة (16/أولا) من قانون هيئة النزاهة والكسب غير المشروع  (رقم 20 لسنة 2011) (المعدل) ، والتي حددت الوظائف والمناصب التي تلزم شاغليها بتقديم إقرار عن ذممهم المالية، وذلك من خلال  ملء إستمارة كشف الذمة المالية وتوقيعها بتوقيع حي من قبلهم وفق النموذج المعمول به والمتوفر على الموقع الإلكتروني للهيئة (www.nazaha.iq) وإرفاق صورة عن الوثائق المشار إليها.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء 1 آب 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس الوزراء يدعو رؤساء المنظمات إلى الكشف عن ذممهم المالية وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأردن: بدء التصويت لاختيار أعضاء مجلس النواب الجديد

فتحت مراكز الاقتراع في أنحاء المملكة  الأردنية أبوابها صباح اليوم الثلاثاء، لاستقبال الناخبين في أولى مراحل الانتخابات النيابية العشرين.

ووفق وكالة الأنباء الأردنية ( بترا ) ، يحق أن يشارك في هذه الانتخابات نحو 5 ملايين و115 ألفا و219  أردنياً مسجلين في السجلات النهائية للدوائر الانتخابية بالمملكة.

ويبلغ إجمالي عدد مراكز الاقتراع والفرز، التي تشمل 18 دائرة انتخابية، 1649 مركزاً، حيث ستتوزع فيها 5843 صندوق اقتراع وفرز، فيما جرى تجهيز 95 مركزاً من إجمالي المراكز لتكون مناسبة لذوي الإعاقة.

وقسم نظام الدوائر الانتخابية المملكة إلى 18 دائرة انتخابية محلية، يحصل المرشحون فيها على 97 مقعداً، فيما تتنافس القوائم المترشحة ضمن دائرة انتخابية عامة على مستوى المملكة على 41 مقعداً، ليصبح مجموع مقاعد البرلمان المقبل 138 مقعداً.

بدء التصويت في الانتخابات النيابية 2024https://t.co/7M0rIn7v6V#بترا #الأردن_ ينتخب #انتخابات_2024 pic.twitter.com/p2rbgQVmiO

— Jordan News Agency (@Petranews) September 10, 2024

ويتنافس على مقاعد القائمة العامة 697 مترشحاً ومترشحة، بواقع 505 من الذكور، و192 من الإناث، في حين يتنافس على مقاعد الدوائر المحلية 937 مترشحاً ومترشحة، من بينهم 747 مترشحاً من الذكور، و190 من الإناث.

وتغلق صناديق الاقتراع عند تمام الساعة السابعة مساء، دون أي تمديد، وفقاً لقانون الانتخاب لمجلس النواب لسنة 2022، على أن يتم بدء الفرز فور إغلاق الصناديق، فيما يتم إعلان النتائج خلال 48 ساعة بعد إغلاق الصناديق.


مقالات مشابهة

  • مجلس التعاون يدعو لموقف حازم ضد انتهاكات إسرائيل
  • اليمن يدعو لتكثيف الضغوط على «الحوثي» لضمان سلامة المختطفين الأمميين
  • «مدبولي»: رؤساء الشركات الصينية تؤكد تطلعها لضخ استثمارات جديدة في مصر
  • مجلس الدولة يبحث مع “ديكارلو وخوري” تطورات الأوضاع الراهنة في ليبيا
  • مجلس الوزراء يقرر استمرار وزارة المالية بصرف رواتب موظفي إقليم كردستان
  • مجلس كربلاء يقرر اختيار سبعة رؤساء مجالس محلية جدد
  • الكشف عن تفاصيل حصرية وخطيرة بشأن زيارة رئيس الوزراء ”بن مبارك” لقطر وعلاقة توكل كرمان والحوثيين
  • مجلس محافظة كربلاء يصوت على اختيار رؤساء الوحدات الإدارية
  • الأردن: بدء التصويت لاختيار أعضاء مجلس النواب الجديد
  • فتح مراكز الاقتراع بالأردن لانتخاب أعضاء مجلس النواب