شهد فندق توليب جاردينا، أمس الجمعة، فاعليات المؤتمر الصحفي لبطولة العلمين الدولية للبراعم والناشئين، والذى من المنتظر أن تقام بمنتجع بيوبيلا بالساحل الشمالي في حضور عدد كبير لنجوم كرة القدم وصفوة الإعلام الرياضي.

كما حضرت الأجهزة الفنية لكبار قطاعات البراعم والناشئين بالأندية المصرية والعربية، حيث شهد المؤتمر حضور لصفوة المجتمع والإعلام الرياضي، وعلى رأسهم محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي سابقا، وكابتن منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، طارق السيد وكابتن منتخب مصر والنادي الأهلي السابق معتز إينو.

كما شهد المؤتمر الصحفي لبطولة العلمين الدولية للبراعم والناشئين رؤساء القطاعات للأندية المصرية وعلى رأسهم اللواء أحمد بدور، رئيس قطاع الناشئين بنادي الداخلية، وهيثم جبريل مدير فني قطاع الناشئين بنادي الداخلية، وهانى عبد الباقي مدير فني قطاع البراعم بنادي الداخلية، ومحمد سعيد رئيس قطاع الناشئين بنادي العبور، ومجدي عفيفي رئيس الجهاز الإداري بنادي الشمس.

وحرص المستشار عيد البحيري مدير بطولة العلمين الدولية في نسختها الأولى على إلقاء كلمته لشرح مراسم البطولة، والتي من المقرر أن تبدأ التصفيات بها يوم ٢٤ مايو من هذا الشهر.

جدير بالذكر أن هناك أكثر من ٨ دول عربية تشارك في البطولة، وأكثر من ٦٤ فريقا مختلفا، وهذا ما أشار إليه المستشار عيد البحيري مدير البطولة.

كما حرص الدكتور محمد عوني، مدير المركز الإعلامي على إلقاء كلمة شكر وعرفان لجميع الضيوف الكرام الذين قاموا بتلبية دعوة الحضور.

وحرص كابتن حماده القلاوي رئيس لجنه التحكيم ببطولة العلمين، والتي سوف تقام بمنتجع بيوبيلا بالساحل الشمالي على إلقاء كلمته، وحرص على التواجد كأحد أهم أضلاع البطولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بطولة العلمين الدولية العلمین الدولیة

إقرأ أيضاً:

المنتدى الديمقراطي الاجتماعي يعتمد لائحته الداخلية بحضور الأحزاب

انتهى المنتدى الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي منذ قليل من اعتماد اللائحة الداخلية النهائية لنظامه، بحضور الأحزاب الاشتراكية واليسارية، موضحا أنّ اللائحة الداخلية للمنتدى الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي ASDF تؤكد أن المنتدى هو إطار سياسي وشبكة تنسيقية للأحزاب الديمقراطية الاشتراكية والديمقراطية الاجتماعية في العالم العربي

المنتدى الديمقراطي الاجتماعي يتسم بالتعددية السياسية والثقافية

ويلتزم المنتدى بالتعددية السياسية والثقافية وبالنضال السلمي والتداول السلمي للسلطة والوسائل الديمقراطية لتحقيق الأهداف المشتركة لشعوب العالم العربي في الحرية والكرامة وبناء الدولة المدنية القائمة على المواطنة والمساءلة ومبادئ الديمقراطية الاجتماعية.

الهدف من المنتدى

وأضافت اللائحة أن الهدف من المنتدى أيضا تقوية وتعزيز العلاقات والعمل المشترك فيما بين الأحزاب السياسية الأعضاء في المنتدى، وتقوية وتعزيز مبادئ الحرية والمساواة والتضامن والديمقراطية، واحترام حقوق الإنسان والحريات الأساسية.

مقالات مشابهة

  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل استضافة بطولة نيو جيزة بريمير بادل
  • رئيس التليفزيون: إيقاف نائب مدير عام القناة السابعة 
  • الإعلان عن أول خارطه طريق إقليمية في مجال الاستعداد والاستجابة للطوارئ النووية
  • "فيفا" يحسم الجدل حول إلغاء مونديال الأندية.. الإعلان عن تفاصيل البطولة
  • وزير الرياضة يتفقد الأعمال التطويرية والمُنفذة بنادي كفر صقر ومركز شباب البوها المحطة بحضور المحافظ
  • ما هي جنسية حسن نصر الله؟ اكتشف تفاصيل عن حياة حسن نصر الله بعد الإعلان عن اغتياله
  • وزير الرياضة يفتتح المشروعات الاستثمارية والانشائية بنادي أولاد صقر
  • المنتدى الديمقراطي الاجتماعي يعتمد لائحته الداخلية بحضور الأحزاب
  • هل حسن نصر الله شيعي؟ تفاصيل عن حياة حسن نصر الله بعد الإعلان عن اغتياله