بوابة الوفد:
2024-10-02@05:03:23 GMT

اهتمام سعودي بالتعاقد مع رافينيا من برشلونة

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

يعد النجم البرازيلي رافينيا احد النجوم داخل فريق برشلونة التي تحوم حولها العديد من الشائعات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة وان هناك العديد من الاندية المهتمة بضم النجم البرازيلي الى صفوفها من بينها اندية في الدوري السعودي لكرة القدم .

ونظرا للازمة المالية الصعبة التي يمر بها برشلونة خلال الفترة الحالية ورغم النادي في ترتيب اوراقه المالية حتى يتماشي مع لوائح اللعب المالي النظيف وليتمكن من التعاقد مع مجموعة من الاعبين الذين يرغب المدير الفني تشافي هيرنانديز في التعاقد معها استعدادا للموسم المقبل فأن هناك مجموعة من النجوم التي تضعها ادارة النادي الكاتالوني على لائحة الانتقال حتى تتمكن من الحصول على عائد مادي كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية وعلى راس هؤلاء البرازيلي رافينيا .

واكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو ان برشلونة مستعد حاليا لمناقشة كافة العروض التي ستصله للحصول على خدمات رافينيا ومن بينها عروض ضخمة من الدوري السعودي مثلما اكدت وسائل العلام الاسبانية الا ان المفاجأة هي رفض رافينيا حتى الان الانتقال الى الدوري السعودي .

واكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو ان رافينيا يفضل حتى الان الاستمرار في برشلونة وفي حالة الانتقال خارج كالتالونيا فهو يفضل العودة مجددا الى الدوري الأنجليزي حيث كان يلعب سابقا لنادي ليدز يونايتد خاصة في ظل وجود عروض من الدوري الانجليزي من اندية الارسنال و توتنهام و نيوكاسل يونايتد .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرازيلي رافينيا برشلونة الدوري السعودي الدوري الإنجليزي نيوكاسل الارسنال توتنهام

إقرأ أيضاً:

عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم

لا يزال مستقبل نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، محاطًا بالغموض مع اقتراب نهاية عقده في 30 يونيو 2025. وفقًا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يحق لصلاح التفاوض مع أي نادٍ بداية من يناير المقبل دون الحاجة إلى موافقة ليفربول.

الدوري السعودي يرصد مبلغ فلكي لضم صلاح

في ضوء ذلك، ذكرت شبكة "Caught Offside" البريطانية أن صندوق الاستثمار السعودي يسعى لنقل محمد صلاح إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل، مستغلًا تأخر ليفربول في تجديد عقده. يُجهز الصندوق عرضًا مغريًا لصلاح يشمل الانتقال إلى أحد الأندية الكبرى مثل الهلال، النصر، أهلي جدة، الاتحاد أو القادسية.

لمحبي الرياضة والمغامرة.. سكي مصر تنظم تحدي محارب الجليد للسنة الثالثة علي التوالي حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي

العرض المقترح يتضمن عقدًا لمدة عامين مع خيار إضافة عام ثالث، براتب ضخم، ليكون هذا العرض بمثابة ختام مسيرته الأوروبية بعد أكثر من 7 سنوات ناجحة مع ليفربول.

يُذكر أن صلاح كان مطلوبًا من نادي الاتحاد السعودي في الصيف الماضي بمبلغ 150 مليون جنيه إسترليني، لكن ليفربول ومدربه السابق، يورجن كلوب، رفضا هذا العرض حينها.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف خطف هدف يوفنتوس
  • الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي
  • بالفيديو ..سعيود يسجل ثاني أهدافه في الدوري السعودي
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • رابطة الدوري الإسباني توافق على طلب برشلونة بشأن تشيزني
  • عرض فلكي يقرب محمد صلاح من الدوري السعودي
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بالميراس يصبح على بعد نقطة واحدة من صدارة الدوري البرازيلي