أخبار متعلقة

«بتيجي مرة في الأسبوع».. شكاوى من تأخر ضخ مياه الشرب بمدن الغردقة وسفاجا والقصير

«إسعاف الغردقة» ينقذ سيدة وجنينها بعد مساعدتها في الولادة بشكل طبيعي داخل منزلها

الانتهاء من إصلاح كسر مفاجئ بخط مياه الكريمات الغردقة

اختتم فرع المجلس القومي للمراة بالبحر الاحمر فاعليات مبادرة البرنامج التدريبى «لقمة حلوة» والذي يهدف إلى تدريب السيدات على كيفية عمل الحلويات بطرق سهلة وبسيطة بمشاركة عدد من السيدات والفتيات وتوفير فرص عمل لهم.

بالتنسيق مع عدد من الفنادق والقري السياحية اطلق والتمكين الاقتصادي في إطار التواصل المستمر لفرع المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر مع الجهات والهيئات التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني والتي تهدف إلى النهوض بالمرأة في كافة المجالات ودعمها على كافة المستويات وتمكنها اقتصاديا .

واكدت نرمين ابوسريع مقرر المجلس بالبحر الاحمر أن تنفيذ المبادرة تم لمدة أسبوع بالتنسبق مع مسؤولي فنادق المبادة باشراف حنان مصطفى مدير إدارة الموارد البشرية بمجموعة فنادق بالغردقة وداليا جاد مديرة الموارد البشرية بالفندق وريم عطا الله متخصصة الموارد البشرية بالفندق.

واوضح صلاح عبيد عضو فرع المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر أن فعاليات التدريب العملي اشرف عليها الشيف عمر عبدالله مدير المطبخ،، وقام بتعريف المتدربات بأساسيات صنع الحلويات مثل استخدام المكونات الأساسية والتقنيات المختلفة للعجن والخبز، وتأثير المكونات المختلفة على الشكل والمذاق وطرق التزين المختلفة وطرق التقديم والالتزام بمعايير السلامة والجودة للمنتجات المستخدمة.

وتهدف المبادرة إلى دعم جهود الدولة والمجلس القومي للمرأة في مجال التمكين الاقتصادي للمرأة والتي تساعدها على استثمار طاقتها وقدرتها وتوسع خيارات العمل أمامها من خلال عمل مشروع صغير لها حيث تم التدريب عدد 10 من السيدات من ابناء الغردقة.

البحر الاحمر مبادرة لقمة حلوة إطلاق مبادرة البحر الاحمر صناعة الحلويات فنادق الإسكندرية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين البحر الاحمر مبادرة إطلاق مبادرة البحر الاحمر زي النهاردة القومی للمرأة المجلس القومی

إقرأ أيضاً:

سكرتير سوهاج يشهد احتفالية مجمع الإعلام بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

أناب اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم ، اللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام للمحافظة، لحضور فعاليات احتفالية مجمع إعلام سوهاج التابع للهيئة العامة للاستعلامات، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، تحت عنوان " 30 يونيو إرادة شعب .. ومسيرة وطن "، بحضور إيمان علي مدير مركز النيل للإعلام بسوهاج، والدكتورة سحر وهبي مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بسوهاج، وعلي لطفي رئيس حي شرق، وعدد من القيادات التنفيذية، والشخصيات العامة.

وبدأ الاحتفال بالسلام الجمهوري، ثم آيات من الذكر الحكيم أعقبها فيلم تسجيلي عن ثورة 30 يونيو، كما تحدث ممثلي الأوقاف، والتربية والتعليم، والمجلس القومي للمرأة، حول ثورة 30 يونيو ومكتسباتها، و اختتم الاحتفال ببعض الفقرات الفنية لقصر ثقافة سوهاج.

مقالات مشابهة

  • «القومي للمرأة» يهنئ الرئيس السيسي بـ«30 يونيو»: النساء حارسات الوطن
  • المرأة الجديدة تعقد ورشة عمل حول التوعية بقانون العنف الموحد لمناهضة العنف ضد النساء
  • مدارس التمريض 2024 بنين وبنات في محافظة البحر الأحمر
  • مراسل القاهرة الإخبارية في عدن: الأوضاع بالبحر الأحمر تتجه نحو التصعيد
  • تشعتشبان مغشوش
  • سكرتير سوهاج يشهد احتفالية مجمع الإعلام بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • توافد آلاف المصطافين على شواطئ الغردقة اليوم.. تذكرة الدخول بـ20 جنيها
  • إصابة 5 أشخاص في إنقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر
  • عودة القرش «بهلول» للظهور بمياه الغردقة بعد غياب 9 أشهر.. ممنوع اللمس
  • المؤتمر السنوي الدولي لمعهد التخطيط القومي يختتم فعالياته بإصدار توصياته لمواجهة التحديات في القطاع الصحي