تخطت أغنية الباشا للمطرب صابر الرباعي حاجز مليون مشاهدة وذلك بعد 24 ساعة من طرحها على قناته الرسمية عبر يوتيوب، وهي من كلمات محمد أبو نعمة والملحن محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر ومن إنتاج شركة R&M المملوكة لصابر الرباعي وعلي المولي.

تفاصيل أغنية الباشا لـ صابر الرباعي

الباشا من الأغاني الصيفية الخفيفة التي يقدمها صابر الرباعي لأول مرة بشكل مختلف حيث تقرب إلى الجمهور المصري من خلال لغتهم العامية، وفيها يتغزل بحبيبته التي يصفها بالباشا بالطريقة المصرية الخفيفة التي تعجب الجميع وتشعرك بالمرح والمحبة.

كلمات أغنية الباشا صابر الرباعي

وتقول كلمات أغنية الباشا: «أبو ورده في خده بيمسي علي الحلوين.. ده جمال أصلي بتاع بلده مشفتش زيه اثنين.. من كتر العظمة يعدي قلبي بيشبع دقات.. ده جمال واصل ومعدي.. ما هو برده الناس مقامات.. الباشا اما بيتكلم وكأنه بيعزف عود سلمت.. وقلبي استسلم لجماله بدون مجهود».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صابر الرباعي أغنية الباشا أغنیة الباشا صابر الرباعی

إقرأ أيضاً:

بعد إسبوعين من عرضه.. فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 13 مليون جنيه في شباك التذاكر

تشهد دور السينما في الآونة الحالية منافسة قوية بين الأفلام السينمائية الجديدة مثل فيلم عاشق وفيلم جوازة توكسيك وفيلم إكس مراتي، وغيرهم من الأفلام، لكن يظل فيلم عاشق مُحافظًا على نجاحه، حيث يحتل المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية، يليه في المركز الثاني فيلم إكس مراتي، وفي السطور التالية يتسعرض لكم موقع الفجر الفني إيرادات فيلم عاشق وباقي الافلام السينمائية المعروضة.


إيرادات فيلم عاشق


حقق فيلم عاشق بطولة الفنان أحمد حاتم نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في السينمات، حيث بلغت إيرادات فيلم عاشق نحو 419.020 جنيها أمس الثلاثاء، ليصل إجمالي إيراداته في أسبوعين من عرضه إلى نحو 13 مليون  جنيه في شباك التذاكر، وذلك حسب ما قاله الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات صحفية.

البوستر الدعائي الرسمي لفيلم عاشق أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد 
إيرادات فيلم جوازة توكسيك

 

وفي سياق متصل حقق فيلم جوازة توكسيك إيرادات  بلغت في المملكة العربية السعودية 29 مليون ريال، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة حقق الفيلم إيرادات بلغت 1،357،399 دولار، بينما حقق في مصر إيرادات بلغت 9،312،544 جنيه مصري.

البوستر الدعائي الرسمي لفيلم جوازة توكسيك 
إيرادات فيلم إكس مراتي


أما عن فيلم إكس مراتي بطولة النجوم هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، فقد بلغت  إيراداته في ليلة أمس الخميس  519 ألفًا و786 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه خلال الفترة الماضية في السينمات لـ81 مليونًا و317 ألفًا و161 جنيهًا.

البوستر الدعائي الرسمي لفيلم إكس مراتي 

مقالات مشابهة

  • فضيحة كلمات المرور المكشوفة تكلف ميتا 91 مليون يورو في أيرلندا
  • 102 مليون دولار غرامة على Meta لتخزين كلمات المرور في نص عادي
  • مسلم يحافظ على تريند يوتيوب بأغنية "واحشاك" بأكثر من مليون مشاهدة
  • حمزة نمرة يحافظ على تريند يوتيوب بأغنية "استنوا شوية"
  • وفاة سيدة بعد الولادة في بث مباشر عبر يوتيوب.. 12 ساعة بالحبل السري
  • مسلسل ذا بينغوين يحقق 5.3 ملايين مشاهدة متفوقا على خلافة واللوتس الأبيض
  • الجمهور يشيد بأغنية "اليوم بقى بتاعنا" لأحمد جمال
  • سموحة يضم محمود صابر من بيراميدز
  • بعد إسبوعين من عرضه.. فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 13 مليون جنيه في شباك التذاكر
  • الشامي يجتاز 13 مليون مشاهدة بأغنية "دوالي"