تواصل الفرق الفنية لشركة "جو جرين باور"، المشغلة لكهرباء مدينة المخا، جهودها المكثفة لاستكمال توصيل التيار الكهربائي إلى كافة أحياء المدينة، في سباق مع الزمن لمواجهة فصل الصيف الحار الذي يقترب.

وقال مدير فرع مؤسسة الكهرباء بالمخا المهندس عبده حسن ناجي لنيوزيمن، إن الفرق الميدانية تعمل على إعادة تأهيل الشبكة القديمة بشكل كامل واستبدالها بشبكة حديثة تتضمن محولات جديدة تناسب الكثافة السكانية المتزايدة.

وأضاف ناجي، إن شركة جو جرين باور قامت بإعادة تأهيل خطوط الضغط العالي والمنخفض وصيانة المحولات القديمة، كما قامت بتركيب 25 محولا جديدا ذا قدرة عالية في مختلف أحياء المدينة.

من جانبه، أكد المهندس عدنان السياف، المقاول المنفذ لأعمال تركيب العدادات الرقمية، أن العمل يسير بوتيرة متسارعة، وأن الفرق تبذل قصارى جهدها لتوصيل التيار الكهربائي إلى جميع المنازل والمحلات التجارية قبل حلول فصل الصيف.

وأشار إلى أن المشروع يستهدف إيصال التيار الكهربائي إلى حوالى 6000 مشترك منزلي وتجاري، وأنّه تم حتى الآن تركيب 2000 عداد، أي ما يعادل 33% من إجمالي عدد المشتركين المستهدفين.

وتأتي هذه الجهود المكثفة من قبل شركة جو جرين باور، في إطار سعيها لتحسين خدمات الكهرباء في مدينة المخا وتوفير مصدر طاقة موثوق للمواطنين، خاصة مع حلول فصل الصيف الذي يزداد فيه الطلب على الطاقة بشكل كبير.


المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار كهربائى خلال 24 ساعة

وجهت أجهزة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات، حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

وشنت شرطة المواصلات عدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، ومحطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، وأسفرت جهودها عن ضبط (1615) قضية متنوعة.

وتمكنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء من ضبط (4775) قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد هذا وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية، لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.







مقالات مشابهة

  • عشان تعمل حسابك.. إزاي تحافظ على الأجهزة الكهربائية في منزلك؟
  • انقطاع التيار الكهربائي في كافة ارجاء مدينة عكا المحتلة
  • مراسل رؤيا: انقطاع التيار الكهربائي في كافة ارجاء مدينة عكا المحتلة
  • أزمة الكهرباء.. مصر تعلن خطة لمعالجة أزمة انقطاع التيار الكهربائي
  • ضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار كهربائى خلال 24 ساعة
  • عاجل- البترول تعلن وقف تخفيف الأحمال نهائيًا بعد تأمين شحنات الغاز المسال
  • بيان مصري يحدد مواعيد قطع التيار الكهربائي
  • لا تزيد عن ساعتين.. بيان مصري يحدد مواعيد قطع التيار الكهربائي
  • الكهرباء: انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء محدودة من منطقة ميناء عبدالله
  • طلب إحاطة فى النواب بشأن الانقطاع الدائم للتيار الكهربائي