حرص الفنان صابر الرباعي على توجيه رسالة خاصة لفنان العرب محمد عبده، بعدما أعلن إصابته بالسرطان والبدء في تلقي العلاج الكيماوي في باريس.

ماذا قال صابر الرباعي لـ محمد عبده بعد إصابته بالسرطان؟

وأوضح صابر الرباعي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن فنان العرب محمد عبده كان ملهمًا لجيل كامل من المطربين ومدرسة فنية كبيرة وتأثر به العديد من المطربين في بداية مشوارهم الغنائي وتعلموا منه الكثير، واصفًا إياه بـ«أهم رموز الأغنية الخليجية»، متمنيًا أن يعود لممارسة حفلاته وأنشطته الفنية مرة أخرى، قائلاً: «كلنا بنحبه ونعتز بيه وأتمنى له الشفاء العاجل».

وطرح أمير الطرب العربي صابر الرباعي مؤخرًا أغنيته الجديدة باللهجة المصرية بعنوان «الباشا»، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وهى من ألحان محمود الخيامي، وكلمات محمد أبو نعمة، وتوزيع طارق عبدالجابر.

أغنية الباشا تتخطى مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة

وتخطت أغنية الباشا حاجز مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة من طرحها عبر موقع يوتيوب، وتنتمي للون الشعبي، وبعض المصطلحات القريبة للشارع المصري من بينها «سينجة عشرة»، كما يستعد لطرح العديد من الأغاني في الفترة المقبلة إلى جانب تحضيره لألبوم جديد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صابر الرباعى محمد عبده مرض محمد عبده أغنية الباشا فنان العرب صابر الرباعی محمد عبده

إقرأ أيضاً:

كليب "البضاعة" يتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة على اليوتيوب

تخطى كليب "البضاعة" لـ ماجد المهندس، الـ 3,500,185 مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعد يومين من طرحه.

ماجد المهندستفاصيل كليب البضاعة

كليب البضاعة لـ ماجد المهندس، هو باكورة أغاني الميني ألبوم الجديد الذي يحمل نفس الاسم، وهو من كلمات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع موسيقي سيروس.

 

تيزر جوازة توكسيك"

في مفاجأة موسيقية جديدة، يخوض النجم ماجد المهندس تجربة غنائية لم يقدمها من قبل، إذ يقدم لأول مره أغنية مصرية ضمن أحداث فيلم "جوازة توكسيك"، والأغنية تحمل اسم "لو زعلان".

وطرح ماجد المهندس تيزر الأغنية الجديدة عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، بعدما سجلها مع المنتج الموسيقى محمد حامد، الذي نشر عبر صفحته بانستجرام صور حصرية خلال تسجيل الأغنية.

 

أغنية "لو زعلان" كلمات محمد البوغه، وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر، وأبدى النجم ماجد المهندس سعادته بتقديمها، مؤكدا أنها المره الأولى التي يخوض فيها هذه التجربة، ويقدم أغنية ضمن أحداث فيلم.

 

أشار المهندس أن الفكرة أعجبته، وتحمس لها فور عرضها عليه من المنتج الموسيقى محمد حامد، وأكد أن سر تحمسه للأغنية أنها باللهجة المصرية، وقريبة جدا من لغة الشارع المصري وتشبه كثيرا المصريين.

 

وتقول كلمات الأغنية في مطلعها

قولولوا لو زعلان .. البحر اهو مليان

 

يشرب على قد ما يقدر منه .. ومش طالبة جنان

 

الجدير بالذكر أن فيلم "جوازة توكسيك" بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، وهيدي كرم، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وإنتاج نيو سينشري للمنتج زيد الكردي.

محمد هنيدي يلتقي بجمهوره على مسرح بكر الشدي بمسرحية "ميوزيكال سكول" أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته للمسرح: قدوتي الزعيم لهذا السبب فيلم ولاد رزق 3 يتخطى الـ 140 مليون بالسينمات السعودية فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس فيلم "ولاد رزق 3" يحصد أرقامًا قياسية بالسينمات أمس ريهام عبد الغفور تدعم كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان ماجد المهندس يلتقي بمحبيه على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض وليد توفيق يستعد لإحياء حفل غنائي بالساحل الشمالي شاهد قبل العرض.. الصور الأولى من كواليس فيلم الهوى سلطان بطولة منة شلبي خطوط حمراء في حياة ماجي بو غصن.. خيانة وعنف زوجي| ما الحكاية؟

مقالات مشابهة

  • بلقيس في ورطة كبيرة.. فنان مغربي يتّهمها بالسرقة
  • رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة «يا دمعي» على يوتيوب (فيديو)
  • بسمة بوسيل تقترب من النصف مليون مشاهدة بأغنية "قال في حقي"
  • "مفيش أحسن من العمال أشاركك معاهم التحدي".. محمد رمضان يوجه رسالة لمحمد صلاح
  • كليب "البضاعة" يتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة على اليوتيوب
  • "شكرًا متكفيش" ٠٠ خالد النبوي يوجه رسالة لجمهوره
  • أغنية تمنى صابر الرباعي تقديمها.. تعرف عليها
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح
  • صابر الرباعي: أقرب أغنية لقلبي «سألت عليكي» ودخول عالم التمثيل أمر وارد | فيديو
  • سعد لمجرد يوجه رسالة لجمهوره.. وهكذا احتفل بـ "محبوبي"