تحدثت الفنانة الشابة، فريدة بسام رجب، عن تعاونها مع الفنانة نيللي كريم، في مسلسل «ليه لأ 3» الذي عُرض في الأيام السابقة، وحقق نجاحًا كبيرًا، ونال إعجاب الجمهور، ولفتت فريدة الأنظار.

أخبار متعلقة

فريدة بسام رجب: «اتخضيت» من اختياري بـ ليه لأ 3.. ونيللي كريم رائعة

فريدة بسام رجب: نيللى كريم نصحتنى أكون على طبيعتى فى«ليه لأ 3» (حوار)

فريدة بسام رجب: لم أتوقع نجاح دورى فى «ليه لأ 3»

وقالت فريدة في تصريحاتها لـ«المصري اليوم» بشأن التعاون مع نيللي كريم: «الكواليس مع الفنانة نيللي كريم كانت رائعة ومُمتعة للغاية، والوقت الذي قضنياه معًا كان جميل للغاية، وقدموا لي عددًا من النصائح، ولكن أهمها أكون على طبيعتي ولا أتوتر، ولا أتأثر بأي شئ أو مؤثرات خارجية مُحيطة بي وأركز فقط مع نفسي ومع دوري كي أقدمه في أحسن أداء وشكل».

وعن شعورها أول يوم تصوير، قالت فريدة: «أول يوم تصوير كان شعور مختلف، بين الرهبة والسعادة، ولكن سيطر عليّ الطمأنينة، لأن كل الموجودين في اللوكيشن، كانوا لُطاف معي للغاية وشعرت أني أعرفهم من قبل، لذلك كان يومًا ممتعًا بالنسبة لي وسعيدًا».

واستكملت عن تجربة المسلسل بشكل عام: «في البداية صورنا عدد كبير من المشاهد وكثفنا، وبالمناسبة أنا لا أفكر من زاوية أنه هناك مشهد صعب أو مشهد سهل، لأن أفكرفي كل المشاهد أنها مهمة وقيمة ووجودها فارق في أحداث العمل، لذلك أنشغل بتقديمها بأحسن أداء لدي، كي يصدقها الجمهور ويقتنع بها، وبشكل عام أنا سعيدة وفخورة بالتجربة».

فريدة بسام رجب فريدة رجب ليه لأ ليه لأ 3 نيللي كريم مسلسل ليه لأ مسلسل ليه لأ 3 الفنانة نيللي كريم بسام رجب

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين فريدة بسام رجب فريدة رجب ليه لأ ليه لأ 3 نيللي كريم مسلسل ليه لأ مسلسل ليه لأ 3 الفنانة نيللي كريم بسام رجب زي النهاردة نیللی کریم لیه لأ 3

إقرأ أيضاً:

إليسا تكشف حقيقة زواجها

إليسا، الفنانة اللبنانية، كانت محط اهتمام رواد السوشيال ميديا بعد انتشار شائعات عن زواجها ودخولها في علاقة عاطفية جديدة، مما دفعها للتعبير عن استيائها للمرة الأولى.

وفي تعليقها عبر حسابها الرسمي على منصة التغريدات المصغرة “تويتر”، أشارت إليسا إلى الشائعات التي انتشرت حول زواجها قائلة: “معقول صارت العالم تلحق حساب وهمي مشان تاخد أخبار عن إليسا، معقول وين وصلت العالم، أخبار إليسا ناخدها من إليسا وبس”.

وأصدرت إليسا مؤخراً ألبومها الجديد بعنوان “أنا سكتين”، بإنتاج وتوزيع شركة “روتانا” للإنتاج والتوزيع الفني، وشركة “إيه ريكوردز” التي تمتلكها الفنانة.

وفي مايو الماضي، عبّرت الفنانة إليسا عن سعادتها الشديدة لوصول حسابها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” إلى 5 مليارات مشاهدة.

جريدة الدستور

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • «خاص».. جواهر تكشف تعاونها مع «الكينج» محمد منير فى أغنية جديدة
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة
  • هيدي كرم تشارك جمهورها صورة جديدة من كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"
  • نيللي كريم بفيلم جديد مع هذا النجم
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)