نجح رجال المباحث في القبض على السائق المتسبب في حادث تصادم سيارة نقل محملة بالرمال، ما أدى إلى دهس عدد من السيارات على الطريق الدائري، ونتج عنه مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين.

ووقع الحادث في تمام الساعة الخامسة فجر اليوم السبت، على طريق دائري المعادي.

حادث الطريق الدائري المعادي

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بوقوع حادث مروع ووجود ضحايا أعلى الطريق الدائري وتحديدًا منطقة ميدان أحمد زكي اتجاه المعادي بمحافظة القاهرة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أنه أثناء توقف عدد من السيارات أعلى الطريق الدائري، لحين رفع أوناش الإدارة العامة لمرور القاهرة، حطام حادث انقلاب سيارة نقل بنهر الطريق، تفاجأ رجال المرور وقائدي السيارات المتوقفة بالطريق بسيارة نقل محملة بالرمال تسير بسرعة عالية أطاحت بهم لتصدم السيارات ببعضها.

حادث الطريق الدائري المعادي

وأسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص بينهم شقيقين، وتحفظت الجهات المعنية على الجثث تحت تصرف النيابة العامة، بينما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًتأجيل محاكمة 19 متهمًا بالشروع في قتل ضابط بالقناطر الخيرية.. لجلسة يوليو المقبل

السجن المؤبد والمشدد 10 سنوات لـ 3 متهمين بالاتجار في المخدرات بـ القليوبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث إصابة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حادث مروري حوادث حادث مروع الدائري دهس حادث مرور دهس السيارات الطریق الدائری

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتفقد موقع العطل المتسبب فى قطع المياه بحي شمال ويوجه بسرعة الإصلاح

قام اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، بتفقد موقع العطل المتسبب في انقطاع المياه عن حي شمال مدينة المنيا، نتيجة كسر في خط مياه رئيسي بقطر 500 مم بمنطقة دماريس، حيث تسبب الكسر في قطع المياه عن عدة مناطق منها كدوان، ومحطة مياه أرض سلطان البحرية والقبلية، بالإضافة إلى مناطق زهرة وبني أحمد.

استمع المحافظ من مسئولى شركة المياه والصرف الصحى إلى تفاصيل الأسباب المؤدية للعطل ومعاينة موقع الإصلاحات الجارية، عقب قيام مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بفصل المحابس وغلقها والاسراع فى أعمال الحفر لتركيب وصلة بديلة للكسر.

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح، وضمان عودة ضخ المياه في أسرع وقت لتخفيف المعاناة عن المواطنين المتضررين، مؤكدا أهمية المتابعة المستمرة لعمليات الصيانة الدورية لشبكات المياه لتفادي الأعطال المفاجئة، ووضع الخطط البديلة للتشغيل فى حال مواجهة اى أعطال طارئة، مشددًا على ضرورة التنسيق المستمر بين كافة الجهات المعنية لضمان تقديم خدمات متميزة للمواطنين ووصول المياه إلى المناطق المتضررة فى أقرب وقت.

رافق المحافظ ــ خلال تفقده موقع العطل ــ المهندس رجب السعيد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب و الصرف الصحى، و عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا، وعدد من القيادات التنفيذية ومسئولي الأحياء بمدينة المنيا، ومسؤولو التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • سقطت على الطريق.. «باكتة ملابس» تقتل وتصيب 3 أشخاص في حادث تصادم بالمنيا
  • حملات إزالة إشغالات مكبرة على الطريق الدائري في القليوبية
  • نائب محافظ القليوبية تقود حملة لإزالة الإشغالات أعلى الطريق الدائري
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • القبض على سائق دهس طفل بالمقطم
  • سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • محافظ المنيا يتفقد موقع العطل المتسبب فى قطع المياه بحي شمال ويوجه بسرعة الإصلاح
  • إصابة 18 شخصًا في حادث انقلاب ميني باص أعلى الطريق الدائري
  • 1.5 مليون دولار غرامة على كروز لإغفال تفاصيل حادثها المروع في عام 2023
  • حادث مروع على الطريق الإقليمي بالمنوفية بعد تصادم أتوبيس فى ميكروباص وإصابة 3 أشخاص