أعلن المهندس محمد فؤاد الرشيدى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، عن فوز الطالبة مهرائيل ميلاد أسطفان من مدرسة حسين مرسال الثانوية الصناعية بنات بالمحمودية بإدارة أسوان التعليمية، بالمركز الثامن على مستوى الجمهورية فى مسابقة "الانفوجرافيك" للعام الدراسى ٢٠٢٤/٢٠٢٣.

وتقدم وكيل وزارة التعليم بأسوان، بخالص التهنئة لفريق عمل توجيه المكتبات بقيادة الموجه العام و الموجهين بإدارة أسوان وإخصائى المكتبات ومدير وأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة، والدكتور محمد السانوسى مدير عام الخدمات التربوية، وغنية محمد مدير إدارة أسوان، متمنياً المزيد من النجاح والتميز لجميع طلاب أسوان فى مختلف الأنشطة والمسابقات.

يذكر أن مسابقة "الإنفوجرافيك" مخصصة لطلاب التعليم الفنى لتصميم رسم إنفوجرافى بسيط يتناول إحدى مشكلات تلوث البيئة، أوالزيادة السكانية أوالمحافظة على البقعة الزراعية بالإضافة إلى المشاريع القومية في مصر باستخدام الكمبيوتر أو القلم الرصاص.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تعليم أسوان اخبار أسوان الإنفوجرافيك

إقرأ أيضاً:

«تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان لمادتي «التاريخ والفيزياء»

نظمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، مراجعات ليلة الامتحانات لمادة «التاريخ» للقسم الأدبي، ومادة «الفيزياء» للقسم العلمي، بكافة الإدارات التعليمية، لطلاب الثانوية العامة، والتي سيؤدي طلاب الثانوية العامة 2024 الامتحانات بهما، غداً السبت، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

تنظيم مراجعات ليلة الامتحان بالإدارات التعليمية بكفر الشيخ

وتأتي المراجعات النهائية، ومراجعة ليلة الامتحان، ضمن برنامج وضعته مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، لجذب الطلاب، للاستفادة من أمهر المُعلمين في كافة المواد الدراسية.

ووجّه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الشكر للمُعلمين المشاركين في مراجعة ليلة الامتحان، إضافة لحرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ومتابعة وكيل الوزارة محمدعبد الله، وقيادات المديرية على نجاح تلك المبادرة المتميزة.

إقبال كبير على المراجعات النهائية

وأكد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنّ المراجعات النهائية التي جرى تنظيمها لم تشهدها المديرية من قبل من إقبال كبير من الطلاب، وحرصهم من الاستفادة من أفضل المُعلمين، في المواد الدراسية، الذين جرى اختيارهم بالتعاون مع الطلاب، استجابة لهم، وأنّه سيُكرم المُعلمين، تقديراً لمشاركتهم الفعالة.

مقالات مشابهة

  • "تعليم كفر الشيخ": لم نرصد شكاوى في امتحانى الفيزياء والتاريخ
  • وكيلا التعليم والأوقاف بمطروح يبحثان سبل التوعية بمبادرة “زدني علما”
  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان
  • «تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان لمادتي «التاريخ والفيزياء»
  • تعليم القاهرة تحصد مركزين بمسابقة "فرسان القراءة" لذوي الهمم
  • تعليم البحيرة تعلن نتيجة مسابقة "معلمون مبدعون".. تعرف عليها
  • طب أسوان تحصد المركز الثاني في مسابقة جراحي المسالك البولية
  • العثور على جثة أعلى القطار الروسي بكوم أمبو
  • وكيل تعليم البحر الأحمر يتابع المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة
  • تعليم مطروح: بدء إجراءات التقديم لمدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية