كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف خلال لقائها في برنامج "معكم" من تقديم الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة ON، عن حبها للأزياء بدأ منذ طفولتها كون والدها كان تاجرا للأقمشة.

تصريحات سلمى أبو ضيف

 

وقالت سلمى أبو ضيف: "أنا طول عمري بحب اللبس وفاكرة زمان بابا كان بينزل يشتري معايا اللبس، بابا كان بيشتغل في الأقمشة كان تاجر قماش، كان دايما يشوف الخامة فعندي خلفية، كنت أروح المحل عنده زمان في الأزهر أشوف الأقمشة وأعيش وسط القماش".

وتابعت سلمى أبو ضيف: "ممكن أكون اتأثرت ببابا كان عنده عدسة يشوف بيها القماش، ولما كنا بننزل نشتري اللبس كان يقولي إيه "الهلاهيل" اللي بتجيبيها وفي حاجات يقولي هتلبسيها وهتفضل عندك في الدولاب، واتعلمت أن الجودة أهم من حاجات ممكن نشتريها وتترمي".

واختتمت سلمي: "أغلى حاجة لبستها أظن كان في مهرجان كان، عقد كبير كان تحفة ألماظ كله لونه أخضر، باخده لفة وياخدوه مني.. اللبس اللي بلبسه في فرنسا بحبه لأني بحس إني وأنا نازلة محدش هيتريق عليا وواثقة لكن هنا ممكن حد يتريق عليا، كان في لبس لبسته في مهرجان القاهرة والناس اتريقت عليا جدا".

 

أحدث أعمال سلمى أبو ضيف

 

ومن ناحية اخري، تشارك سلمى أبو ضيف بفيلم "ليه تعيشها لوحدك"، تجسد دور فتاة تدعى ليلى عمر شهاب، وهي بنت حساسة جدًا بتلعب فايولينت عازفة كمان، بس في نفس الوقت باباها ومامتها منفصلين وكانت عايشة طول حياتها برة لأن جوز والدتها كان سفير ولما رجعت مصر لقت الأجزاء المكسورة منها أو المتبعترة"، وفيلم "ليه تعيشها لوحدك" كتبه أحمد عزيز، وأخرجه حسام الجوهري، وبطولة النجوم خالد الصاوي، شريف منير، سلمي أبوضيف، ومحمد رضوان، خالد عليش، ومؤمن نور، وفاطمة عادل، ورؤي شنوحة، وأمينة شلباية في أولي تجاربها بمجال التمثيل.

 آخر أعمال سلمى أبو ضيف

 

وكان آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، بطولة ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، إنتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل، تكون من 15 حلقة وعرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024،وايضا مسلسل «زيننهم»، بطولة الفنان أحمد داود، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية، عبر شاشة on، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور، ودارت الأحداث في إطار من التشويق والإثارة حول الدكتور (زينهم) الطبيب الشرعي، والذي يواجه العديد من الأحداث الغريبة في المشرحة، ويحل القضايا بمعاونه فريقه.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اطلالة سلمى أبو ضيف اخبار سلمى أبو ضيف الفنانة سلمى أبو ضيف سلمى أبو ضيف سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

المنطقة الجنوبية بالقاهرة تستعد لانطلاق مهرجان الفسطاط للحرف التراثية بمصر القديمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، جولة تفقدية ميدانية بمشاركة نخبة من فناني قرية الفواخير والمثلثة وبحضور العميد ماجد فوزي المشرف العام على قرية الفواخير واللواء ايمن السعيد رئيس حي مصر القديمة والمهندسة سارة إبراهيم بالدعم الفني بالمنطقة الجنوبية وعدد من التنفيذيين لاستعراض المواقع المقترحة لإقامة مهرجان الفسطاط للفنون التراثية والمقرر إقامته خلال الشهور القادمة، وعبر تكاتف جميع جهود الأجهزة التنفيذية وشركاء التنمية.

وفي مستهل الزيارة عقدت لقاء مع الحضور لاستعراض أهم أعمال التطوير المقترحة لقرية الفواخير والمثلثة وللتصور المقترح لإقامة المعرض من خلال عرض تقديمي عقبه جولة ميدانية شملت قرية الفواخير لوضع مقترح لرفع كفاءتها، كما شملت الجولة استعراض نسب تنفيذ الأعمال الانشائية بالمعارض والاتليهات والتي تتم إقامتها حاليا بسور القرية أولا بأول ليتم الانتهاء منها قبل اقامة المهرجان، حيث وجهت بمراعاة المواصفات الفنية في أعمال التشطيبات لتتناغم الاعمال بها مع طبيعة تصميم القرية .

كما شملت الجولة الميدانية تفقد حديقة الأمل التابعة للهيئة العامة للنظافة والتجميل بالقاهرة باعتبارها أحد المواقع المقترحة لاستضافة المهرجان بها، حيث وجهت المهندسة جيهان عبد المنعم بضرورة الرفع المساحي لكافة الأبعاد بها لوضع تصور لكيفية استغلالها الاستغلال الأمثل لاستقبال ضيوف وزوار المهرجان، بالإضافة إلى تحديد المواقع لعرض الأعمال الفنية والمنتجات الفخارية ومنتجات الحرف التراثية المختلفة والتي سيتم اختيارها بعناية فائقة لتتناسب مع طبيعة المهرجان من خلال لجنة سيتم تشكيلها .

وفي سياق متصل تفقدت منطقة المثلثة ومنطقة درب ١٧ و١٨ لوضع تصور ومقترح لأعمال التطوير بها ورفع كفاءتها من خلال رفع كفاءة البلدوات والأرصفة والارضيات بها وإمكانية تدبيش الأراضي الواقعة على الطريق خلف المثلثة لتتناسب مع أعمال التطوير ورفع الكفاءة التي شملتها المنطقة لتتماشى في سياسة الدولة المصرية لخلق مزارات سياحية جديدة تعد مظاهر جذب للمنطقة وتدعيمها بكافة الخدمات اللائقة وتشجيع السياحة الداخلية والخارجية .

وخلال الجولة استمعت سيادتها لكل الآراء والمقترحات لتحديد موقع مهرجان الفخار بفسطاط مصر القديمة من خلال مراعاة عدة معايير منها توفير مساحة مناسبة لاستقبال مرتادي وضيوف المهرجان وتحقيق انسيابية الحركة بين قرية الفواخير والمثلثة وحديقة الأمل مع توفير أماكن الخدمات  .

مقالات مشابهة

  • المنطقة الجنوبية بالقاهرة تستعد لانطلاق مهرجان الفسطاط للحرف التراثية بمصر القديمة
  • اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب
  • استقبال جماهيري لـ رامي عياش قبل ساعات من حفله
  • نيللي كريم بردّ غريب على تعليق معجبة حول طلاقها
  • حمزة نمرة يكشف عن موعد حفله المقبل بالمغرب
  • بهذه الطريقة.. سلمى أبو ضيف تهنئ والدتها بعيد ميلادها
  • لطيفة تكشف عن موعد طرح كليب "مفيش ممنوع"
  • تفاصيل حفل جنات بـ مهرجان موازين "إيقاعات العالم"
  • أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح
  • من أمام الأهرامات.. سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار