الثورة نت|

عقد بصنعاء اليوم اجتماع برئاسة وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بحكومة تصريف الاعمال عبيد سالم بن ضبيع، لقيادة الوزارة، لمناقشة تدشين المرحلة الرابعة للتعبئة العامة على مستوى الوزارة وقطاعاتها.

واستعراض الاجتماع، خطة التعبئة واحتياجاتها وآليات تنفيذها بما يواكب الحراك الرسمي والشعبي ، واستجابة لتوجيهات قائد الثورة في التعبئة العامة، لمعركة” الفتح الموعود والجهاد المقدس” ضد العدو الأمريكي والصهيوني، ونصرة الشعب الفلسطيني .

وأكد الاجتماع على الالتحاق بالدورات الثقافية والعسكرية التي ستنظم وفقا لهذه الخطة، وتحمل الجميع المسؤولية في المشاركة الفاعلة واكتساب المهارات والقدرات اللازمة في اطار الاستعدادات ورفع الجهوزية لمواجهة أي تصعيد للعدو .

كما استعرض الاجتماع ملخص احصائي لتقرير وتقييم مستوى تنفيذ الخطة العامة للوزارة وقطاعاتها للعام 1444هـ والذي تضمن 56 مشروعا في العديد من مجالات وأنشطة العمل والرعاية الاجتماعية .

وتطرق إلى مذكرة حول المشاريع التي لم تنفذ والمتعثرة والمقترح بترحيلها للعام 1446هـ، والمقر حذفها لعدم توفر التمويلات ، وكذا المقترحات بالمعالجة خاصة للمشاريع المرتبطة بقطاع العمل والشباب ، واقر اتخاذ الاجراءات المناسبة حيالها .

وفي الاجتماع، أكد الوزير بن ضبيع أهمية التفاعل والاستجابة مع توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى تلبية للواجب الوطني والديني في نصرة الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن تدشين المرحلة الرابعة من المواجهة والمقاومة يأتي ضمن سلسلة لن تنتهي إلا بتوقف الحرب والعدوان على غزة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل

إقرأ أيضاً:

“العمل الإسلامي” يستنكر إطلاق مهرجان “صيف الأردن” في ظل استمرار حرب الإبادة الجماعية في غزة

#سواليف

بيان صادر عن المكتب التنفيذي لحزب #جبهة_العمل_الإسلامي

يستنكر حزب جبهة العمل الإسلامي إعلان الحكومة إقامة #مهرجان ( #صيف_الأردن ) وما يرافقه من حفلات رقص وغناء في وقت يواصل فيه العدو الصهيوني #حرب_الإبادة_الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع #غزة على مدى تسعة شهور، بما يتناقض مع قيم المجتمع الأردني الذي كان على الدوام يستشعر ما يمر به أشقاؤه في الدم والعقيدة والتاريخ والمصير من ألم وقتل وتشريد ولم يعرف عنه يوماً الرقص على جراح الآخرين وآلامهم.

ويطالب الحزب الحكومة بوقف هذا المهرجان الذي سيمتد لثلاثين يوماً وغيره من الفعاليات التي لا تتناسب مع هذا الظرف المؤلم، وتكثيف الجهود الرسمية في إغاثة الشعب الفلسطيني في ظل حرب التجويع التي تمارس بحقهم والتي أسفرت عن عشرات الوفيات لا سيما بين الأطفال نتيجة سوء التغذية مع استمرار عمليات القصف والقتل والتدمير وارتكاب المجازر والحصار المستمر ، مع ضرورة تسهيل الجهود والمبادرات الشعبية في مجال إغاثة ونصرة دعم صمود الشعب الفلسطيني وعدم التضييق عليها في مواجهة هذه الإبادة الجماعية والتجويع من قبل الصهاينة المجرمين.

مقالات ذات صلة توقعات الموجات الحارة خلال الفترة المقبلة 2024/06/30

كما يتساءل الحزب عن الجدوى من مثل هذه المهرجانات التي لا تعبر عن ثقافة الأردنيين وقيمهم وتستنزف موازنة الدولة لا سيما في ظل ما يمر به الأردن من أزمة اقتصادية وتفاقم المديونية العامة واستمرار نهج رفع الأسعار والضرائب على حساب جيب المواطن.

حمى الله الأردن وشعبه المعطاء حراً كريماً قوياً ذخراً لأمته

حزب جبهة العمل الإسلامي
عمان 30-6-2024

مقالات مشابهة

  • الواحدي يرأس اجتماعا لمناقشة الجوانب المتعلقة بتعزيز تماسك الجبهة الداخلية بريمة
  • بالموسيقى والفنون التشكيلية.. "قصور الثقافة" تحتفل بذكرى 30 يونيو بالمحلة
  • توجيهات من وزير العمل بشأن مكافحة عمل الأطفال
  • وزير العمل: مصر مستمرة في تنفيذ الخطة الوطنية لمكافحة عمل الأطفال
  • “العمل الإسلامي” يستنكر إطلاق مهرجان “صيف الأردن” في ظل استمرار حرب الإبادة الجماعية في غزة
  • وزارة الصحة تدشن المرحلة الثالثة من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • الكيلاني تدعو نظرائها العرب للمشاركة في مؤتمر العمل التطوعي في ليبيا
  • اللامي يرأس اجتماع الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب
  • البخيتي يرأس اجتماعاً لمناقشة التحضيرات لبدء إنتاج الأعمدة الكهربائية
  • بدء اجتماع الامانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب برئاسة مؤيد اللامي