RT Arabic:
2024-07-09@23:34:40 GMT

إنريكي: وجهة مبابي واضحة

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

إنريكي: وجهة مبابي واضحة

علق الإسباني لويس إنريكي، مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، على إعلان مهاجمه كيليان مبابي رحيله بشكل رسمي عن الفريق مع نهاية الموسم.

وقال إنريكي، في المؤتمر الصحفي المكرس للمباراة ضد ضيفه تولوز، غدا الأحد: "لم نفز، لذلك من الواضح أنها كانت أياما صعبة بسبب المشاعر منذ هذا الإقصاء. لقد فشلنا في الفوز على دورتموند، وكنا قريبين من بلوغ النهائي".

وأضاف: "كرة القدم رياضة معقدة بما يكفي، حيث لا تفوز الفرق التي تضم أفضل اللاعبين في كل مباراة. لقد عرفنا قرار مبابي منذ فترة طويلة، مثل أي شخص آخر. وهذا لا يغير شيئا في الصورة العامة".

إقرأ المزيد وأخيرا.. مبابي يعلن رسميا رحيله عن باريس سان جيرمان (فيديو) إقرأ المزيد أشرف حكيمي يودع صديقه مبابي بالدموع (صورة)

وتابع: "كل قراراتي اتخذت بناء على ما أعتبره الأفضل للفريق. ما يزال هناك لقب نسعى لتحقيقه بالموسم الحالي، وهذا هدفنا. أنا مقتنع أنه بغض النظر عن اللاعبين، سنكون أقوى في الموسم المقبل".

وحول مشاعره تجاه رحيل مبابي، صرح المدرب الإسباني: "أردنا كثيرا مواجهة بعضنا لبعض. ونفى مبابي ذلك علانية. كل ما يمكنني قوله هو أشياء جيدة عن كيليان وشقيقه".

واختتم لويس إنريكي: "أتفهم قرار مبابي، لقد أمضى 7 سنوات هنا، إنه أسطورة النادي. لقد أعطى كل شيء لباريس. لم يبلغنا إلى أين سيذهب بعد، على الرغم من أننا نعتقد أن الأمر واضح".

المصدر: وكالات 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان ريال مدريد سوق الانتقالات كيليان مبابي

إقرأ أيضاً:

بايدن: أنا أفضل مرشح لإلحاق الهزيمة بترامب ولن أذهب لأي مكان

سرايا - قال الرئيس الاميركي جو بايدن خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الاثنين في الولايات المتحدة الاميركية، لا أهتم بما تقوله الأسماء الكبيرة التي دعت إلى انسحابي.

واضاف:" أطالب النواب الديمقراطيين بتوحيد صفوفهم خلف مسعى إعادة ترشحي وأنا أفضل مرشح لإلحاق الهزيمة بترامب ولن أذهب لأي مكان، المناظرة كانت ليلة سيئة وأنا نادم على ما حدث، قمت بالعديد من الأنشطة بعد المناظرة ولكن أين هو ترامب".

وتابع :" أنا لا أهتم بما يقوله الأغنياء بل بما يقوله الأمريكيون العاديون، ولم أخسر بعد وقد انتصرت في الانتخابات السابقة وسأفوز مرة أخرى، الناخبون الأمريكيون لا يزالون يريدون ترشحي في الانتخابات الرئاسية".


وقال النائب الديمقراطي جون كويغلي في تصريحات لسي إن إن: استطلاعات الرأي بشأن انتخابات 2024 في الاتجاه المعاكس وهذا يثير قلقنا

وتابع كويغلي لسي إن إن: الأمر لا يتعلق بالرئيس فقط بل بالمقاعد التي ستكون موضع منافسة بانتخابات مجلسي النواب والشيوخ

واضاف كويغلي : عدد الديمقراطيين المطالبين بانسحاب بايدن من الانتخابات سيزيد بعد اجتماع كبار أعضاء الحزب.


إقرأ أيضاً : فلسطينيون يتسللون من الضفة إلى داخل (إسرائيل) باستخدام "سلم" إقرأ أيضاً : ارتفاع شهداء سوء التغذية في غزة إلى 41إقرأ أيضاً : خفايا وخبايا: نتنياهو كسائقٍ مخمورٍ يرتكب حوادث قتل ويُصدِر شهادة وفاة "إسرائيل" ممهورةً بتوقيعه - تفاصيل


مقالات مشابهة

  • مدبولي: الحكومة لديها رؤية واضحة للسيطرة على الدين المحلي والخارجي
  • طارق السيد: مباريات الدوري فرصة جيدة لشباب الزمالك.. ويجب حسم الأمور قبل الموسم الجديد
  • طارق السيد: الزمالك يحتاج صفقات سوبر للعودة .. وينبغي إعادة النظر في منافسات الدوري
  • بايدن: أنا أفضل مرشح لإلحاق الهزيمة بترامب ولن أذهب لأي مكان
  • القوات المسلحة تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة
  • مبابي يتصدر قائمة أسرع اللاعبين في يورو 2024
  • ليفربول يهدد صلاح: التجديد مقابل الانتقال
  • وزير خارجية بريطانيا الجديد: نريد أن نرى وقفا لإطلاق النار بغزة
  • الاحتلال يزعم ضبط محاولة تهريب اسلحة من الأردن
  • الإعدامات مستمرة .. انتشال جثامين 3 شهداء مكبلي الأيدي شرقي رفح