علق مستشار الرئيس الإماراتي أنور قرقاش على اتصال رئيس البلاد الشيخ محمد بن زايد بأمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح بعد إعلانه حله مجلس الأمة ووقف العمل ببعض مواد الدستور.

ففي حسابه على منصة "إكس"، كتب قرقاش: "اتصال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بأخيه صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح يؤكد بوضوح أن أمن واستقرار الكويت جزء لا يتجزأ من أمن واستقرار الإمارات والخليج".

وأضاف قرقاش: "روابطنا أخوية ومصيرنا مشترك، وسنبقى مع الكويت قيادة وشعبا وتمنياتنا لها بالمزيد من التنمية والازدهار".

اتصال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بأخيه صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح يؤكد بوضوح أن أمن واستقرار الكويت جزء لا يتجزأ من أمن واستقرار الإمارات والخليج.

روابطنا أخوية ومصيرنا مشترك، وسنبقى مع الكويت قيادة وشعباً وتمنياتنا لها بالمزيد من التنمية والازدهار.

— د. أنور قرقاش (@AnwarGargash) May 11, 2024 إقرأ المزيد بالفيديو.. إغلاق مجلس الأمة الكويتي بعد قرار حله ووقف العمل بمواد دستورية

وكان الشيخ محمد بن زايد قد أكد في اتصال هاتفي مع الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح "وقوف دولة الامارات العربية المتحدة إلى جانب دولة الكويت لكافة الإجراءات والقرارات التي اتخذتها للحفاظ على استقرارها"، مشددا على أن "استقرار الكويت هو من استقرار الإمارات"، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

أمس الجمعة، اتخذ أمير الكويت قرارا بـ"حل مجلس الأمة ووقف بعض مواد الدستور لمدة لا تزيد عن 4 سنوات".

المصدر: RT + "كونا"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أبو ظبي أنور قرقاش تويتر غوغل Google فيسبوك facebook محمد بن زايد آل نهيان مشعل الأحمد الجابر الصباح الشیخ مشعل الأحمد الجابر الصباح الشیخ محمد بن زاید صاحب السمو الشیخ أمن واستقرار

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية إلى أخيه صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تعزية مماثلتين، إلى صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة.

أخبار ذات صلة «ندوة الثقافة والعلوم» تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • فيديو.. أمير الكويت يصحح خطأ مسؤولة ومواقع التواصل تتفاعل معه
  • أمير الكويت بـهدوء ولطف يشعل تفاعلا بأسلوب تصحيح مسؤولة نطقت اسم منطقة
  • «منتدى هيلي 2024» يختتم أعماله بحوارات استراتيجية في «الجيوتكنولوجيا»
  • حكام الإمارات يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخ جابر مبارك
  • حكام الإمارات يعزون أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك
  • القيادة تعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر المبارك الصباح
  • القيادة تعزّي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • أنور قرقاش: الإمارات تلعب دوراً بناءً في تعزيز التعاون الدولي وترسيخ مبادئ السلام والاستقرار
  • منتدى هيلي.. منصة استراتيجية لتعزيز الحوار العالمي