ظهرت الفنانة رانيا يوسف، بإطلالة أنيقة على شاطئ البحر، في أجواء صيفية، ونال الفيديو الذي شاركته رانيا مع الجمهور إعجابهم وتفاعلوا معها بقوة.

أخبار متعلقة

«سعيدة بالعودة».. رانيا يوسف تشارك جمهورها أحدث ظهور لها من لبنان

رانيا يوسف في أحدث ظهور: لا تندم على أي شيء جعلك سعيدًا (صور)

رانيا يوسف بإطلالة جريئة في العرض الخاص لـ«مستر إكس» (فيديو)

ونشرت رانيا فيديو، وهي ترتدي مايوه «تايجر» كاشف عن منطقة البطن، وساقيها مغطان من القماش نفسه، وتضع وردة حمراء كبيرة في شعرها، كما اعتمدت وضع المكياج المناسب لذوقها.

View this post on Instagram

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

أعمال رانيا يوسف

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل «عالم تاني» بطولة الفنان نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، وآخرون، والعمل من تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

كما تشارك أيضا رانيا يوسف في بطولة فيلم «التاروت» مع الفنانة سمية الخشاب والفنانة ناهد السباعي، وفيلم «ملك» تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

رانيا يوسف الفنانة رانيا يوسف أعمال رانيا يوسف أفلام رانيا يوسف إطلالة رانيا يوسف مايوه رانيا يوسف رانيا يوسف في الصيف

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين رانيا يوسف الفنانة رانيا يوسف أعمال رانيا يوسف إطلالة رانيا يوسف زي النهاردة رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام

 

تمكنت  الفنانة  نانسي صلاح في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور لها، حيث  نشرت نانسي صلاح صورة تجمعها بأشجار وأزهار البستان، حيث بدت مستمتعة بالهواء الطلق والخضرة المحيطة بها.

 

 وفي التعليق، أكدت النجمة أنها تستمتع بلحظات الهدوء والراحة في هذه البيئة الجميلة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وقد لاقت صورة نانسي صلاح رواجًا كبيرًا بين متابعيها على إنستغرام، إذ تفاعل معها الآلاف بالإعجابات والتعليقات المشجعة. وأثنى الجمهور على جمال الفنانة وتألقها الطبيعي في هذه الإطلالة البكر.

يُذكر أن نانسي صلاح قد حرصت في الفترة الأخيرة على مشاركة متابعيها لحظات استرخائها وهدوئها في الطبيعة، محافظة على توازنها النفسي والجسدي في ظل انشغالها بالعديد من المشاريع الفنية.
 

آخر أعمال نانسي صلاح 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال مسلسل ب١٠٠ راجل، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وضم المسلسل  مجموعة من النجوم أبرزهم سمية الخشاب ومحمود عبد المغني ونانسي صلاح وسما ابراهيم ومحمد القس وأحمد صيام، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

 

أحداث مسلسل بـ 100 راجل 
 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، تدور الأحداث حول غالية أبو الدهب التي تواجه العديد من المتاعب، وبعد مقتل زوجها عادل خلال حفل زفافهما، تضطر غالية للعمل سائقة ميكروباص؛ وتواجه العديد من الصدمات أهمها دخولها السجن.
 

مقالات مشابهة

  • بإطلالة خضراء.. بشرى تشارك في مهرجان عمان السينمائي
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لكارمن سليمان
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • بالصور.. مي سليم تبهر متابعيها في أحدث إطلالة لها
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • فيفي عبده في أحدث ظهور والجمهور: وزنها زايد! .. فيديو
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها