مسقط- الرؤية

أطلق لولو هايبر ماركت عمان مهرجان "مانجومانيا" لمحبي المانجو في كل المحافظات، بهدف إتاحة الفرصة للاستمتاع بالطعم اللذيذ لهذه الفاكهة الذهبية، حيث يقام المهرجان خلال الفترة من 11 إلى 18 مايو 2024 في جميع متاجر لولو في سلطنة عمان.

وافتتح المهرجان سعادة أميت نارانج سفير الهند لدى سلطنة عمان، حيث يستعرض المهرجان عددا من أجود أنواع المانجو التي يتم جلبها من جميع أنحاء العالم، كما يعد هذا الحدث السنوي نقطة جذب لكل من المواطنين والمقيمين على حد سواء للاستمتاع بالنكهات الأفضل للمانجو.

وأكد سعادة السفير أهمية مهرجان لولو مانجومانيا السنوي، معربا عن تقديره لمجموعة لولو لتنظيمها مجموعة مختارة تضم أكثر من 75 نوعا متميزًا من المانجو.

وتلقب فاكهة المانجو بأنها "ملك الفواكه"، وتحظى المانجو الهندية بانتشار واسع بين عملاء لولو.

وقال يوسف علي ام.أي في افتتاح مهرجان "مانجومانيا": "نحن نرى أنفسنا ككيان مسؤول، وهذا يعني ليس فقط تقديم مجموعة واسعة من المنتجات، ولكنها تقدم أيضًا تجربة تسوق جذابة من خلال العروض الترويجية الاستراتيجية والأحداث مثل هذا المهرجان، ونحن واثقون من أن هذه المبادرات ستؤدي إلى زيادة رضا العملاء المشاركين، ونحن نعرض مجموعة واسعة من فاكهة المانجو من جميع أنحاء العالم".

 

ويعد مهرجان "مانجومانيا" فرصة مثالية للعملاء للاستمتاع ببعض حلويات المانجو المميزة في قسم المأكولات الساخنة والمخبوزات والحلويات والمخللات وحلويات المانجو المميزة، وسيتم أيضًا استخدام المانجو المخلل، بالإضافة إلى المانجو المحفوظة والعصائر واللب والعصائر والمربى المتوفرة خلال المهرجان.

وفي مهرجان هذا العام، قام لولو بتجهيز ممراته بمجموعة واسعة من المانجو اللذيذة والعصارية من عدة دول وهي: الهند، اليمن، تايلند، إسبانيا، فيتنام، سريلانكا، باكستان، إندونيسيا، كولومبيا، البرازيل، المكسيك، كينيا وأوغندا، كما ستكون المانجو المزروعة محليًا من سلطنة عمان جزءًا من الاحتفالية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض “كنوز عُمان الفضية” في قلب موسكو

موسكو – افتُتح معرض “كنوز عُمان الفضية” أمام سكان موسكو وزوّارها في متاحف الكرملين، في الثاني عشر من يونيو، مُقدّمًا لأول مرة لمحة عن ثقافة سلطنة عمان في العاصمة الروسية.

وقد تم اختيار أروع وأبرز المعالم من المجموعة الوطنية للمتحف لهذا الحدث.

ويعرض المعرض ثراء التراث التاريخي والثقافي لعمان، حيث يمكن للزوار مشاهدة أعمال فنية رائعة أبدعها الحرفيون العمانيون، تشمل خناجر احتفالية مصنوعة من المعادن الثمينة، وأحزمة، وقلادات للحماية من الحسد، ومجوهرات تقليدية، وأزياء وطنية وإكسسوارات فريدة.

وفي حفل الافتتاح الرسمي للمعرض في متاحف الكرملين بموسكو، ألقت صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد، مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الدولي، نائبة رئيس مجلس أمناء المتحف الوطني، الموقرة كلمة قالت فيها: “بوافر البهجة والامتنان أٌسعد اليوم بامتثالي تحت هذا الصرح المعرفي الشامخ وأمام هذا الجمع القدير احتفاء بالتاريخ والثقافة والروابط الإنسانية الضاربة في القدم بين البلدين الصديقين سلطنة عمان وروسيا الاتحادية. فكلا البلدين كانا ولا يزالان جوهرة حضارية ومنارة للتاريخ الإنساني المتفرد والأصيل. وتجلى هذا التفرد في التجارب المتحفية المشتركة بين البلدين والتي جاء من أجلها هذا اليوم تعزيزا وتأكيدا لأصالتها”.

يمكن للجميع زيارة المعرض والاستمتاع بمشاهدة الكنوز الفضية لعُمان في العاصمة الروسية حتى 29 سبتمبر 2024.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • سلطنة عمان تدين حادثة إطلاق النار على دونالد ترامب
  • السفيرة الفرنسية: دعم حكومة جلالة السلطان سهّل مهمتي في مسقط إلى نهايتها
  • المستقبل اللوجستي برؤية عمان 2040 (3)
  • سلطنة عمان تشارك بمؤتمر رؤساء أجهزة الهجرة والجوازات
  • لمحات تراثية وفنون منوعة.. مهرجان بيت حائل بنسخته الثالثة يجذب أكثر من 35 ألف زائر
  • وطن يُظلني في السفر
  • الصحة: 53% نسبة تعمين الأطباء .. وتنمية الطواقم لمواكبة التطورات
  • افتتاح معرض “كنوز عُمان الفضية” في قلب موسكو
  • لشراء أجود الأنواع.. توافد الزوار على مهرجان المانجو في أملج
  • تفاصيل فوز فيلم "الحرش" بأفضل فيلم عربي قصير بمهرجان عمان السينمائي