انتهت شركة المياه الوطنية، ممثلة بالقطاع الغربي، من تنفيذ جميع الأعمال والاختبارات التشغيلية لمخطط درب الحرمين “حي الفيحاء” بجدة؛ ليصبح بذلك من الأحياء الجاهزة من الناحية التشغيلية لخدمة السكان والأهالي في المنطقة.
ويأتي ذلك لمواصلة تنفيذ أعمالها التطويرية في منطقة مكة المكرمة؛ لرفع نسب التغطية بشبكات المياه، وتحسين البنى التحتية لضمان جودة الخدمات المائية والبيئية المقدمة.


وأوضحت الشركة أن المخطط يضم شبكات مياه بأطوال بلغت (27,550) مترًا طوليًا، ستخدم ما يقارب (8,820) وحدة سكنية، مؤكدة أن الأعمال المنفذة سيكون لها الأثر الكبير في تحسين جودة الخدمات المقدمة، ورفع نسبة التغطية بالخدمات المائية.
وأكدت أن جميع الأعمال والمشاريع التطويرية المنفذة تأتي ضمن خططها المجدولة لتحقيق المستهدفات الاستراتيجية، ورفع كفاءة الخدمات المقدمة في منطقة مكة المكرمة، وتطويرها وفق أعلى المعايير، بما يضمن تحسين مستواها.
ودعت الشركة عملاءها في مخطط درب الحرمين “حي الفيحاء” بجدة إلى التقدم بطلب الاستفادة من الخدمات المائية من خلال قنواتها الرسمية، سواء عبر تطبيقها الإلكتروني على الهواتف الذكية، أو فرعها الإلكتروني (e.nwc.com.sa). مبينة أن المشروع يأتي مواكبة للتوسع العمراني الذي تشهده محافظة جدة، ويعظّم الاستفادة من جميع المصادر ‏المتاحة، وتنميتها بهدف استدامتها، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة ‏للعملاء.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

نواب ليبيون يشاركون في نقاشات البرلمان الأفريقي حول تحسين التعليم

الوطن|متابعات

شارك أعضاء مجلس النواب الليبي صالح قلمة، أسماء الخوجة، يوسف الفاخري، سالم قنان، وعبدالقادر يحيى، في الجلسة الافتتاحية للدورة العادية الثالثة للفترة التشريعية السادسة للبرلمان الأفريقي في جنوب أفريقيا.

وتناولت الدورة موضوع تحسين جودة التعليم في القارة الأفريقية، وشهدت مشاركة واسعة من المؤسسات القارية والدولية وخصصت جلسات الدورة لطرح الأفكار والمقترحات لإيجاد حلول فعالة لتحسين جودة التعليم في أفريقيا.

كما حضر الدورة رئيس البرلمان العربي، عادل بن عبد الرحمن العسومي، كضيف شرف، وألقى كلمة عبر فيها عن دعمه للبرلمان الأفريقي.

وشكر العسومي القارة الأفريقية لموقفها الثابت في دعم القضايا المشتركة بين الدول العربية وأفريقيا، خاصة القضية الفلسطينية.

وتستمر الدورة العادية الثالثة حتى الخامس من يوليو، وتتضمن اجتماعات للمجموعات الإقليمية بالبرلمان الأفريقي واجتماعات اللجان الدائمة.

الوسومالبرلمان العربي القارة الأفريقية تحسين جودة التعليم ليبيا مجلس النواب

مقالات مشابهة

  • “بيئة أبوظبي” و”أدنوك” تتعاونان لإنشاء نظام إلكتروني لتبادل بيانات جودة المياه البحرية
  • “الموارد البشرية والتوطين” تطلق خدمة الاتصال المرئي للمتعاملين عبر تطبيقها الذكي
  • نواب ليبيون يشاركون في نقاشات البرلمان الأفريقي حول تحسين التعليم
  • وكيل صحة الشرقية و مدير عام الأمراض الصدرية بالوزارة يتفقدان مستشفيات السعديين والصدر
  • الحكومة تقر “العمل المرن” للحد من البطالة وخفض الكلف التشغيلية
  • “الشؤون الإسلامية” توزع 60 ألف نسخة من هدية خادم الحرمين في منافذ الحجاج بالمدينة المنورة
  • محافظ بورسعيد يستمع لآراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بالمراكز التكنولوجية
  • محافظ بورسعيد: منظومة جديدة لإصدار تراخيص المحلات فى جميع الأحياء
  • محافظ المنوفية يتابع أعمال تطهير ورفع المخلفات بالمحافظة
  • “أمانة الشرقية” تبدأ في أعمال تحسين الحركة المرورية بطريق الخليج العربي بالقطيف