خاص

ألقي مكتب الجرائم المعلوماتية في لبنان، القبض على التيك توكر جيجي غنوي، والتي تبين أنها أحد أفراد عصابة “التيك توك” المتهمة باغتصاب القاصرين وتصويرهم.

وأوضح مصدر أمني لبناني قناة العربية، اليوم أنه تم توقيف التيك توكر جيجي، واسمها الحقيقي “غدير غنوي”، لأنها قامت بإغراء القاصرين واستدراجهم للوقوع في فخ العصابة.

وأضاف المصدر أن “جيجي” هي إحدى أفراد عصابة “التيك توكرز” التي شغلت الشارع اللبناني الأسبوع الماضي، بعدما تم اكتشاف استدراج عشرات الأطفال عبر تطبيق الفيديوهات الصغير، إلى شقق وفلل خاصة حيث تم التحرض بهم واغتصابهم.

كما تبين أن جيجي من ضمن 17 متهما، منهم “مصوّر كان يقوم بتصوير الاعتداء على القاصرين، وطبيب أسنان تحرّش ببعض الضحايا، ومصفف شعر، وصاحب محل، وصاحب محل تحويل أموال، بالإضافة إلى موظّف بلدية كان سائق تاكسي ينقل الضحايا القصر.

وتعود الأحداث عندما حدثت ضجة كبيرة في الشارع اللبناني قبل عدة أيام، عندما انتشر خبر القبض على عصابة تستدرج الأطفال وتغتصبهم، بمساعدة “تيك توكر” شهير، بعدما أعلنت قوى الأمن اعتقال عدد من الأشخاص المتورطين بالجريمة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأمن اللبناني القاصرين جيجي غنوي التیک توکر

إقرأ أيضاً:

القبض على مسجل خطر بتهمة تزوير المحررات الرسمية في الشرقية

نجحت أجهزة وزارة الداخلية، في ضبط أحد الأشخاص بمحافظة الشرقية تخصص نشاطه الإجرامي في تزوير المحررات الرسمية مقابل مبالغ مالية، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم تزوير المحررات الرسمية وترويجها.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة قطاع الأحوال المدنية قيام أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة الحسينية بالشرقية، بمزاولة نشاطاً إجرامياً تخصص في تزوير المحررات الرسمية واستقطاب المواطنين راغبي الحصول على مؤهلات دراسية مزورة، لإثباتها ببطاقات الرقم القومي مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته 5 أجهزة تستخدم في التزوير، عدد من الصور الضوئية لشهادات ومستندات مزورة ومعدة للتزوير منسوب صدورهم لجهات مختلفة، 3 هواتف محمولة بفحصهم تبين إحتوائهم على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، مبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًاحتفالًا بذكرى نصر أكتوبر.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل

ضبط 281 مخالفة خلال حملات تفتيشية على مخابز وأسواق المنيا

وزير الداخلية يرد الجنسية المصرية لـ 24 مواطنًا «مستند»

مقالات مشابهة

  • اليوم.. نظر ثانى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات مجدى شطة بتهمة بحيازة مخدر الآيس
  • بتهمة السرقة .. القبض على نجم مانشستر سيتي في إسبانيا
  • القبض على نجم «مانشستر سيتي» بتهمة السرقة
  • القبض على عصابة سرقة الدراجات النارية في المنيا
  • القبض على مسجل خطر بتهمة تزوير المحررات الرسمية في الشرقية
  • القبض على 7 تجار مخدرات بتهمة غسل 120 مليون جنيه
  • القبض على عصابة تسرق الهواتف المحمولة بأسلوب النشل
  • التيك توكر محمد شاكر يجتاز المرحلة الأولى من اختبارات الفنون المسرحية
  • القبض على 3 أشخاص بتهمة حيازة كميات من المخدرات في جنوب الباطنة
  • حبس 6 لصوص وصاحب محل صاغة بتهمة سرقة الشقق السكنية بالقاهرة