حققت المطربة بسمة بوسيل ردود أفعال قوية مع أولى أغانيها الرسمية بعنوان «البدايات»، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، الساعات القليلة الماضية، وهي من إنتاج الفنان تامر حسني، وطرحتها بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها.

أغنية البدايات لـ بسمة بوسيل تتصدر تريند يوتيوب

وفى أقل من 24 ساعة، تصدرت أغنية البدايات لـ بسمة بوسيل قوائم التريند من خلال موقع الفيديوهات يوتيوب، وتخطت حاجز 100 ألف مشاهدة، وهي من ألحان محمد يحيي، وكلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع ومكس فهد مستر مصطفى رؤوف.

دعم تامر حسني لـ بسمة بوسيل في أولى أغانيها

وحرص الفنان تامر حسني علي دعم بسمة في أول عمل غنائي لها، من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، قائلاً: «الدنيا كلها متغلاش عليكي يا بسوم ألف مليون مبروك.. وإنتي غنيتيها غُنا عظيم بجد أيوا أنا المدرب والمنتج..  بس بردو إحساسك هو الموضوع كله».

وتابع قائلاً: «كل سنة وأنتي طيبة ويارب من اليوم ده كل أيامك في نجاح وفرح وانتصارات.. شكرًا لصناع الأغنية المؤلف الكبير أيمن بهجت قمر، والملحن الكبير محمد يحيى، والموزع الكبير فهد ومهندس الصوت الكبير مصطفى رؤوف مبرووك يا بسووم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بسمة بوسيل تامر حسني بسمة بوسيل وتامر حسني أغنية البدايات أغاني بسمة بوسيل بسمة بوسیل

إقرأ أيضاً:

وفاة سيدة بعد الولادة في بث مباشر عبر يوتيوب.. 12 ساعة بالحبل السري

واقعة مأساوية غريبة حدثت لأم، كانت تخضع لعملية ولادة داخل منزلها، في بث مباشر عبر منصات الإنترنت المختلفة، وبعد ساعات من إجراء العملية، رحلت الأم داخل بيتها الموجود في منطقة بلزن في جمهورية التشيك، وفقا لصحيفة «الميرور».

الأم التي تدعى «ليندا»، ظلت متصلة مع مولدوها بالحبل السري بعد 12 ساعة من الولادة، مما جعلها تصاب بعدوى وتتدهور حالتها الصحية، وتنتقل إلى المستشفى في اليوم التالي، وحالتها الصحية كانت حرجة، لدرجة أن الأطباء شخصوها بأنها ميتة دماغيا، وأعلنوا وفاتها لاحقا، ولا تزال الطفلة في رعاية المستشفى.

الشرطة تحقق في الواقعة الغريبة

المسؤولون بالمستشفى استدعوا الشرطة إلى مكان الحادث برفقة المسعفين، ويجري التحقيق في وفاة ليندا الآن، وقال متحدث باسم الشرطة، إنها بدأت إجراءات جنائية للاشتباه في ارتكاب جريمة التسبب في إيذاء جسدي بسبب الإهمال.

زوج «ليندا» ينشر رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

زوج «ليندا» نشر مأساته عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، طالبا المساعدة المادية لابنته، لأنه يريد وضعها تحت الرعاية الصحية، ما تسبب في حالة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • قريبًا..بسمة بوسيل تطرح أحدث أغنيها "هبدأ أعيش" وتشتعل حماس الجمهور بالبرومو
  • مسلم يحافظ على تريند يوتيوب بأغنية "واحشاك" بأكثر من مليون مشاهدة
  • حمزة نمرة يحافظ على تريند يوتيوب بأغنية "استنوا شوية"
  • وفاة سيدة بعد الولادة في بث مباشر عبر يوتيوب.. 12 ساعة بالحبل السري
  • بعد صورها بفستان زفاف.. ملك قورة تتصدر تريند جوجل
  • بسمة بوسيل تحرج تامر حسني أمام باسم سمرة .. فيديو
  • هبدأ أعيش.. بسمة بوسيل تطرح أغنية جديدة بتوقيع علي الخواجة ومحمود سليم
  • بسبب مشكلتها مع كروان مشاكل.. ريهام سعيد تتصدر تريند "جوجل"
  • «راح دار الحق».. تامر حسني ينعى شقيق إيساف بهذه الكلمات |صورة
  • هند صبري تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟