علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، على خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام الشباب السعودي، في البطولة العربية.

أخبار متعلقة

خبير تحكيمي: حكم مباراة الزمالك والشباب اخطأ في احتساب ركلة الجزاء

نجم الزمالك السابق: أخطاء أوسوريو في التشكيل وراء الخسارة أمام الشباب

جهاد جريشة: ضربة جزاء الشباب أمام الزمالك «صحيحة».

. والحكم خبراته قليلة

وتعرض الزمالك للخسارة أمام الشباب السعودي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من البطولة العربية، حيث جاء الهدف من ضربة جزاء مشكوك في صحتها.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «أول حاجة بقول لأولادنا انتوا أبطال، انتوا لعبتوا في ظروف صعبة، لم أراها في حياتي، وأنا بقول للمنظمين عاوزين تبوظوا البطولة، سهل جدًا تبوظ، النهاردة بداية تبويظ البطولة».

وأضاف: «السعودية صرفت واستضافت ورحبت وأكرمت، أسوأ ما في البطولة النهاردة هذا الحكم ومساعدينه إللي من أول دقيقة جاي عاوز يقتل حد في الزمالك، مش يطرد».

وتابع: «هذا الحكم مفروض ميكملش البطولة، وأنا مكنتش هكمل النهاردة الماتش، بس احترامًا للسعودية وشعب السعودية، قولنا اللعيبة تكمل المباراة، الحكم جاي يفتري».

وأكمل: «طلبت من البعثة تقديم احتاج رسمي ضد حكم المباراة».

مرتضى منصور مرتضى منصور الزمالك الزمالك اخبار الزمالك الشباب السعودي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين مرتضى منصور مرتضى منصور الزمالك الزمالك اخبار الزمالك الشباب السعودي زي النهاردة أمام الشباب مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب ينتزع التعادل أمام نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا

 

الثورة / خالد النواري

فرض المنتخب الوطني للشباب التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما على نظيره السعودي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بمدينة الطائف السعودية ضمن مباريات الجولة الأولى لبطولة غرب آسيا الثالثة للشباب في إطار منافسات المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما كل من عمان والكويت..
وافتتح المنتخب السعودي أهداف المباراة بواسطة اللاعب راكان الغامدي في الدقيقة 36 .. وأدرك التعادل لمنتخبنا محمد البرواني من كرة رأسية جميلة سكنت الشباك السعودية في الدقيقة 40..لينتهي الشوط
الأول بالتعادل الايجابي (1/1).
وفي الشوط الثاني حاول منتخبنا تعزيز النتيجة لكن محاولاته لم تكلل بالنجاح وفي المقابل واصل المنتخب السعودي مناوراته الهجومية والتي أسفرت عن تعزيز النتيجة بهدف ثان بواسطة اللاعب بسام هزازي في الدقيقة 64.
ومع حلول الدقائق الأخيرة للمباراة وتحديدا الدقيقة 84 تحصل منتخبنا على كرة ثابته بالقرب من الركنية نفذها أنور الطريقي داخل منطقة الجزاء لترتطم الكرة بالدفاع السعودي وتلج المرمى كهدف عكسي عدل كفة المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي 2/2..
وبهذه النتيجة حصد كل من المنتخبين نقطة واحدة في مستهل مشاركتهما بالبطولة..
وكان المنتخب العماني قد تغلب على نظيره الكويتي بهدفين لهدف ليتصدر المجموعة الأولى بثلاث نقاط..
ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني للشباب مباراته الثانية يوم 27 يونيو الجاري أمام نظيره العماني .. فيما تلتقي السعودية والكويت.

مقالات مشابهة

  • لـ 25 يوليو.. تأجيل محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • غدا محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب الخطيب
  • دعوى قضائية لإلغاء خسارة نادي الزمالك أمام الأهلي
  • أحمر الشباب يطمح لتعزيز صدارة مجموعته بلقاء اليمن في غرب آسيا
  • بعد صفقة الشحات.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب| اليوم
  • منتخب الشباب ينتزع التعادل أمام نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا
  • قرارات هامة في محاكمة مرتضى منصور في دعاوي السب والقذف
  • تأجيل محاكمة مرتضى منصور في 8 دعاوي سب وقذف لـ 22 يوليو
  • قرار من المحكمة في 9 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • اليوم.. المحكمة الاقتصادية تنظر محاكمة مرتضى منصور في 8 دعاوي سب وقذف