ودع النجم الإسباني رافائيل نادال مبكرا بطولة روما للتنس، الدوري العالمي 1000 نقطة "Internazionali BNL d’Italia"، البالغ مجموع جوائزها أكثر من 7 ملايين و800 ألف دولار.

وجاء خروج الماتادور الإسباني على يد البولندي هوبرت هوركاتش، إثر خسارته أمامه بمجوعتين من دون رد، بواقع: (1-6) و(3-6) في المباراة التي جمعتهما اليوم السبن، ضمن الدوري الثاني للبطولة.

Here we GO ????

How ready are you for this one?! ????@InteBNLdItalia | #IBI24pic.twitter.com/milZBtZ1Oy

— ATP Tour (@atptour) May 11, 2024

Settle in, these two are battling it out ????@InteBNLdItalia | #IBI24pic.twitter.com/2iLTqLtz1r

— ATP Tour (@atptour) May 11, 2024

????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????#IBI24 | @atptourpic.twitter.com/E9eeNicla6

— Internazionali BNL d'Italia (@InteBNLdItalia) May 11, 2024

وضرب هوبرت هوركاتش موعدا في الدور الثالث للبطولة المقامة على الملاعب الرملية، مع الأرجنتيني توماس إتشيفيري، الذي تغلب بدوره على البرازيلي سيبوت تياغو بمجموعتين متتاليتين، بنتيجة: (6-3) و(7-5).

وكان النجم المخضرم رافائيل نادال (37 عاما) قد حقق رقما غير مسبوق في بطولات "الأساتذة" ذات الـ1000 نقطة، بفوزه على البلجيكي زيزو بيرجس بمجموعتين لواحدة، تفاصيلها كالتالي: (4-6) و(6-3) و(6-4) في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، واستغرقت نحو ثلاث ساعات.

ونجح نادال في تحقيق الانتصار رقم 70 في البطولة، مقابل 8 هزائم فقط، واليوم كانت الهزيمة التاسعة، وهو سجل لا يمتلكه أحد سواه.

إقرأ المزيد "وزيرة السعادة التونسية" تودع روما مبكرا (فيديو)    إقرأ المزيد دجوكوفيتش يتعرض لضربة خطيرة في الرأس (فيديو)

وخسر نادال مرة واحدة فقط في الدور الأول طوال 19 مشاركة له بالبطولة، مقابل 18 انتصارا، وكانت تلك الهزيمة أمام مواطنه خوان كارلوس فيريرو عام 2008.

ويعد نادال، الذي سيكمل الشهر المقبل عامه الـ38، الأكثر تتويجا بلقب البطولة الإيطالية بواقع 10 ألقاب، منذ ظهوره الأول في روما عام 2005.

وأبدى النجم الإسباني سعادته، بعد الفوز على البلجيكي في مباراته السابقة، بالعودة للعب 3 ساعات من دون الشعور بمشكلات بدنية، مضيفا: "المباراة بدأت بشكل جيد من جانبي، لكني قدمت بعدها أداء سيئا، وواجهت 20 دقيقة من الشكوك ودون طمأنينة".

وأتم رافائيل نادال المتوج بـ22 لقبا في البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام"، والذي قد يكون 2024 هو عامه الأخير في ملاعب التنس: "أنا سعيد بالطريقة التي فزت بها اليوم بعد تأخري، ولأنني عدت للعب 3 ساعات وأنا في حالة جيدة".

المصدر: وكالات 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: نادال

إقرأ أيضاً:

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري

يواصل نادي الزمالك استعداداه لمواجهة نظيره فاركو وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من عمر الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويحتل الزمالك المركز الثامن برصيد 37 نقطة من 22 مباراة تفوق في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات وهزم في 7 لقاءات.

بينما على الجانب الاخر يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة من 28 مباراة تفوق في 5 وتعادل في 10 وهزم في 13 مباراة.

تشكيل الزمالك المتوقع للمواجهة

ويدخل الزمالك المباراة بتشكيل متوقع كالاتي:-

حراسة المرمى: محمد صبحيخط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد شحاتة، حسام عبدالمجيد، عمر جابرخط الوسط: نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر، عبدالله السعيدخط الهجوم: أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، يوسف إبراهيم أوباماموعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

ويستقبل استاد الجيش في برج العرب المباراة المرتقبة بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو الدوري المصري

تنقل مواجهة الزمالك وفاركو عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمسابقة الدوري في مصر والشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي يسقط في فخ الهزيمة أمام سيراميكا بالدوري
  • رئيس وزراء هولندا السابق يودع منصبه مستقلاً درجاته الهوائية ..فيديو
  • خوسيلو يأمل في إجبار كروس على الاعتزال!
  • المنتخب الهولندي يعبر إلى دور الربع بثلاثية أمام نظيره الروماني (فيديو)
  • أزمة الكهرباء تمتد لإيطاليا وتعطل مترو روما
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري
  • تطبيق تقنية التسلل الشبه تلقائي في الليجا الإسباني
  • الروسي روبليف يودع ويمبلدون مبكرا (فيديو)
  • "غبي".. دي بروين يفقد أعصابه بسبب سؤال صحفي بعد إقصاء بلجيكا من "يورو 2024"
  • سبب انسحاب محامي الشاب المصفوع من عمرو دياب (فيديو)