أجلت اليوم السبت الموافق 11 مايو 2024، محكمة جنايات القاهرة، محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر، إلى جلسة 9 يونيو المقبل، في القضية رقم 20509 لسنة 2023 جنايات النزهة المقيدة برقم 4850 لسنة 2023 كلي شرق القاهرة. وذلك لاستدعاء ضابط المطار - شاهد إثبات - لسماع أقواله حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم "تامر.

م.س"، يبلغ من العمر 43 سنة، مقيم بمحافظة القليوبية، قتل عمدا مع سبق الإصرار والترصد، المجني عليهم في أثناء استضافتهم له يوم 14 أبريل عام 2023، نطاق قسم شرطة الريان بدولة قطر، مستخدمًا في ذلك سلاح أبيض عبارة عن سكين، محدثًا إصابتهم بطعنات متفرقة بالجسد.

وبينت التحقيقات أن المتهم بيت النية وعقد العزم المصمم على قتل أول ضحاياه، وخشية افتضاح أمر قتله المجني عليهما الأولين، وأعد لذلك الغرض ذات السلاح الأبيض المستخدم في قتل الأخيرين، مشيرة إلى أنه انتظر دلوف الضحية وباغته بطعنات نافذة استقرت برقبته وبأنحاء متفرقة من جسده قاصدًا إزهاق روحه.

وواصلت التحقيقات أن المتهم ارتكب جرائمه بقصد تسهيل ارتكابه لجنحة سرقة حيث استولى على هواتفهم المحمولة وجهاز الحاسب الآلي المحمول " لاب توب " المملوك للمجني عليه علي شعبان علي، وحاز وأحرز سلاح أبيض عبارة عن سكين بغير مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة الحرفية أو المهنية.

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم يعمل مبلط سيراميك ويبلغ من العمر 43 عاما قتل عمدا المجني عليهم خلال استضافتهم إياه بمحل سكنهم بسلاح أبيض حيث عاجلهما بطعنات نافذة استقرت بأنحاء متفرقة من جسدهم قاصدا قتلهم.

وأشار أمر الإحالة، إلى أن المتهم ارتكب جريمته بقصد تسهيل سرقة المجني عليهم، حيث سرق المنقولات المبينة وصفا بالأوراق المملوكة للمجني عليهم حيث استولى على هواتفهم المحمولة وجهاز الحاسب الآلي المحمول "لاب توب"، كما حاز وأحرز سلاح أبيض "سكين" بغير مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًهتشتري شهادتك بفلوسك.. الأمن يداهم كيان تعليمي وهمي في سوهاج

بـ 17 مليون جنيه.. الداخلية توجه ضربة لتجار العملات الأجنبية

عاطل قنا حول منزله وكرًا لبيع الأسلحة النارية.. والأمن يضبطه بـ 18 قطعة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دولة قطر قتل 3 مصريين المجنی علیهم أن المتهم

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اعترافات سائق بقتل عامل بسبب معاكسة زوجته فى بولاق الدكرور

اعترف المتهم بقتل عامل في بولاق الدكرور بارتكاب الجريمة، وكشف أمام رجال المباحث سبب إنهاء حياة المجنى عليه، فذكر أن المجني عليه عاكس زوجته، فتوجه لمعاتبته، ونشبت بينهما مشادة كلامية، مما دفعه للاعتداء عليه بسلاح أبيض أنهى حياته.

واستمع رجال المباحث لأقوال عددا من شهود العيان، لكشف ملابسات الحادث، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة تفيد مقتل عامل نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في بولاق الدكرور.

بإجراء التحريات تبين للمقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، والرائد أيمن سكوري، أن سائق وراء ارتكاب الجريمة.تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وتبين أن المجني عليه عاكس زوجة المتهم، مما دفع الأخير للتشاجر معه وطعنه بسلاح أبيض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • "طعنة بالصدر".. ننشر صورة المتهم بقتل سباك الوراق بسبب المخدرات
  • بعد إحالته للمفتي.. تأجيل محاكمة متهم بقتل منجد المعادي لشهر يوليو
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجي بولاق لـ28 يوليو
  • تأجيل محاكمة المتهم الرئيسي في قتل جواهرجي بولاق أبو العلا
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجى فى بولاق أبو العلا لـ 28 يوليو
  • عاكس زوجته.. حبس سائق قتل عامل في بولاق الدكرور
  • تجديد حبس المتهم بقتل ربة منزل طعنا بسلاح أبيض فى الجيزة 15 يوما
  • اعترافات مثيرة لسائق قتل عامل في بولاق الدكرور بسبب معاكسة زوجته
  • تفاصيل اعترافات سائق بقتل عامل بسبب معاكسة زوجته فى بولاق الدكرور
  • براءة المتهم بقتل شخص بالاشتراك مع 16 آخرين بالصف