الأهلي.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا اليوم السبت، على نظيره بلدية المحلة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «المحلة».

ماذا قدم الأهلي في الدوري الممتاز قبل مباراة بلدية المحلة اليوم؟

ونجح النادي الأهلي، في تحقيق فوزٍ كبيرٍ وثمينٍ أمام الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدف، في المباراة الماضية ضمن منافسات الجولة «التاسعة المؤجلة» من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، في المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي «حامل اللقب»، المركز السابع بجدول ترتيب الممتاز، وذلك برصيد 30 نقطة من 14 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن.

الأهلي

ونجحت كتيبة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، في تحقيق الفوز خلال 9 مباريات، بينما سقط النادي الأهلي في فخ التعادل خلال 3 لقاءات، وتلقى المارد الأحمر الهزيمة في مباراتين آخرهم في القمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف.

بينما يحتل فريق بلدية المحلة المركز الرابع عشر بجدول مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك برصيد 19 نقطة، من 20 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 4 انتصارات و4 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 11 لقاء.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية، مساء اليوم السبت، الموافق 10 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024

الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري الممتاز، عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي وبلدية المحلة الاهلي الاهلي المصري الاهلي اليوم الاهلي وبلدية المحلة الدوري المحلي الدوري المصري الدوري الممتاز بلدية المحلة ترتيب الأهلي في الدوري دوري نايل مباراة الأهلي مباراة الأهلي اليوم مباراة الأهلي وبلدية المحلة مباراة الاهلي وبلدية المحلة مباراه الأهلي مباريات الأهلي في الدوري موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة والقنوات الناقلة موعد مباراة الاهلي وبلدية المحلة مباراة الأهلی وبلدیة المحلة فی الدوری مسابقة الدوری الممتاز فی الدوری الممتاز هذا الموسم دوری نایل

إقرأ أيضاً:

زد ضيفًا على الداخلية في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، نظيره زد أف سي، اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «السلام».

الداخلية ضد زد في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، مباراة اليوم أمام الداخلية، وهو يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 38 نقطة من 24 مباراة، بواقع 9 انتصارات و11 تعادل، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات.

بينما يحتل فريق الداخلية، قبل مواجهة زد اليوم، المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 15 نقطة من 26 مباراة، بواقع انتصارين فقط لا غير، وتعادل في 9 مباريات، وتلقى 15 هزيمة.

موعد مباراة الداخلية ضد زد في الدوري الممتاز

وتقام مباراة الداخلية ضد زد، مساء اليوم الإثنين، الموافق 24 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «السلام».

وتنطلق مباراة الداخلية ضد زد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الداخلية ضد زد في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة الداخلية ضد زد عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي إلى بيراميدز
  • ننشر مواعيد مباريات الأهلي في الدوري حتى نهاية الموسم
  • أحمد كشري مديراً فنياً لبلدية المحلة
  • توك شو سبورت| كواليس رفض الزمالك لخوض القمة.. ورئيس بلدية المحلة: المنتخب اتظلم بعدم وجود حسام أشرف
  • البنك الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية في الدوري المصري
  • الدوري الممتاز.. البنك الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية نظيفة «فيديو»
  • عاجل.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة بلدية المحلة فى الدوري المصري
  • زد ضيفًا على الداخلية في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم