حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي الفوز على الاتحاد المنستيري بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية للأندية.

أخبار متعلقة

مجموعة الزمالك.. رونالدو يفتتح اهدافه في البطولة العربية أمام الاتحاد المنستيري

سعد سمير يكشف رد فعل محمد صلاح على رفض الزمالك التعاقد معه

عبد الرؤوف : الحكم منح الشباب ضربة جزاء وهمية هزمت الزمالك وتجاهل طرد المدافع البرازيلي

أحرز تاليسكا، الهدف الأول للنصر في الدقيقة 42 من الشوط الأول، بعدما لعب مارسيلو بروزوفيتش، تمريرة طولية، من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء تجاه عبدالرحمن غريب الذي تمكن من ترويض الكرة وأرسل تمريرة عرضية أرضية تجاه تاليسكا ليطلق تسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 66 أحرز على لاجامي، هدف التعادل للاتحاد المنستيري، عن طريق الخطأ في مرماه، بعدما لعب صادق يداس، تمريرة طولية، إلى حدود منطقة جزاء النصر حيث ليقابلها مدافع الفريق السعودي برأسه داخل الشباك.

وفي الدقيقة 74 أضاف رونالدو، الهدف الثاني للنصر، بعدما تلقى تمريرة عرضية ليحول الكرة برأسه داخل الشباك.

وأضاف عبدالإله العمري، الهدف الثالث في الدقيقة 88، وبعدها بدقيقتين أضاف عبدالعزيز سعود، الهدف الرابع.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 4 نقاط في المركز الأول ويأتي خلفه الشباب المتصدر بنفس الرصيد من النقاط، بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 3 نقاط والاتحاد المنستيري، في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

الزمالك النصر السعودي الاتحاد المنستيري

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الزمالك النصر السعودي الاتحاد المنستيري زي النهاردة الاتحاد المنستیری فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

12 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام عن مشاركة 12 دولة في البطولة التي تقام خلال الفترة من 5 الي 10 يوليو الجاري، على ملعب استاد هيئه قناه السويس بالاسماعيلية.
ويشارك في البطولة العربية دول تونس والجزائر وسلطنة عمان ولبنان والسعودية وسوريا والعراق وقطر والكويت والمغرب واليمن ومصر . 
‏وكان مسئولو الأمانة العامة للإتحاد العربي لألعاب القوى والمندوب الفني والمندوب الإداري للاتحاد بالإضافه إلى حكام البطولة و كابتن محمد أبوفندي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري ورئيس لجنة الأدوات والتنظيم والمالية وبحضور الدكتور محمد عبدالرؤوف المدير الفني للاتحاد المصري  قد قاموا بجولة تفقدية ستاد هيئة قناة السويس بالإسماعلية للإطمئنان على ‏أخر الإستعدادات قبل البطولة العربيه الثانيه لالعاب القوى تحت 23 سنة. 
وكان الدكتور سيف الله شاهين رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى قد أعلن تشكيل اللجان الخاصة بالبطوله، ضمت كلا من  العميد حاتم فوده عضو مجلس إدارة الاتحاد مدير البطوله أحمد حمزه نائب رئيس الاتحاد  المشرف  على المنتخب المصري ومجدي عبد البديع عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنه الإعلامية ولجنة الإفتتاح والمراسم والبرتوكول، ومحمد أبو فندي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنه المالية والتنظيم والأدوات،و أمين شعبان عضو مجلس إدارة رئيس لجنه الإستقبال ولجنة التسكين والمغادرة، الدكتورة مجده الخواجة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري و العربي والأفريقي مشرفه على لجنة السكرتارية.

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي يحقق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة بالفوز على المنتخب الإماراتي
  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية