سيمثل الظهير الدولي البرازيلي المخضرم داني ألفيش أمام المحكمة في إسبانيا بتهمة الاعتداء الجنسي، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الفرنسية اليوم الاثنين عن المحكمة العليا في كتالونيا.

وأوقف النجم السابق لبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي في يناير/كانون الثاني الماضي بعد اتهامه باغتصاب شابة في حمّام ملهى ليلي في أواخر ديسمبر/كانون الأول.

ولم يحدد موعد محاكمة الدولي البرازيلي البالغ من العمر 40 عاما، والذي بات من دون نادٍ بعدما قرر أونام المكسيكي فسخ عقده نتيجة التهمة الموجهة اليه.

وتم إيقاف البرازيلي من دون كفالة، لأن المحكمة التي تحقق معه شعرت أنها تخاطر بإمكانية فراره في حال خرج من السجن.

وعندما ظهرت القصة إلى العلن وقبل أن يتم إيقافه دافع ألفيش عن براءته في مقابلة تلفزيونية ونفى معرفته بالمرأة، لكن عندما استجوبه المحققون بعد اعتقاله غيّر قصته وأصر على أن ما حصل كان بالتراضي.

وقال ألفيش في مقابلة لصحيفة "لافنغارديا" الإسبانية كانت الأولى له منذ اعتقاله وسجنه "ضميري مرتاح تماما في ما يتعلق بما حدث في تلك الليلة في ملهى ساتون الليلي".

وأضاف "ما حدث أني أجبرت هذه المرأة على فعل أي شيء فعلناه".

وكشف للصحيفة أنه كذب في البداية لأنه كان يخشى أن تتركه زوجته إذا ما اعترف بأنه كان مع امرأة أخرى، قائلا "لقد كافحت بيأس لإنقاذ زواجي من الخيانة الزوجية، بدون القلق من العواقب التي أدفعها اليوم".

وفي وقت الاغتصاب المزعوم كان ألفيش يقضي عطلة في برشلونة بعد أن دافع عن ألوان منتخب البرازيل في مونديال قطر.

ورفضت محكمة إسبانية طلب ألفيش بالإفراج عنه بكفالة أثناء انتظار محاكمته، مبررة قرارها بحصولها على "أدلة كافية وموثوقة" تتعلق بالتهم الموجهة إليه.

وعاش ألفيش -وهو أنجح لاعب كرة قدم في العالم برصيد 43 لقبا- أفضل فترات مسيرته في برشلونة بين عامي 2008 و2016، وفاز بـ23 لقبا مع بطل إسبانيا، بينها 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و6 في الدوري الإسباني و4 كؤوس محلية.

وفي مونديال قطر نهاية العام الماضي أصبح في سن الـ39 عاما و210 أيام أكبر لاعب برازيلي يشارك في نهائيات كأس العالم.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

نجم إسبانيا السابق : فرنسا وانجلترا مازالا مرشحين للتتويج باليورو

تحدث ماركوس سينا نجم منتخب اسبانيا الأسبق وفيا ريال ، والمتوج مع منتخب بلاده بلقب أمم أوروبا ٢٠٠٨ عن حظوظ عدد من منتخبات أوروبا في التتويج باليورو.

عضو الزمالك: مبنخافش من الأهلي وآخر مواجهتين يشهدوا

وقال خلال تصريحات إعلامية: هناك تشابه كبير بين جيلي الذي توج بلقب يورو ٢٠٠٨ تحت قيادة لويس أراجونيس والجيل الحالي لمنتخب اسبانيا بقيادة لويس دي لافوينتي بالاعتماد على "التيكي تاكا " ، جيلنا كان يمتلك دافيد فيا وفيرناندو توريس والجيل الحالي يمتلك ويليامز و يامين لامال ، لكن الجيل الحالي يلعب بطريقة حديثة اكثر .

منتخبا فرنسا وانجلترا ما زالا مرشحين للفوز بلقب اليورو لكن بدون اقناع بسبب الاداء غير المتوقع منهم حتى الآن في البطولة لكنهم فريقين كبيرين يمتلكون لاعبين رائعين للغاية وحققا حتى الان المطلوب منهم بالوصول لربع نهائي اليورو

ارى ان يامين لامال و ويليامز ثنائي اسبانيا وايضا توني كروس و جمال موسيالا نجمى المنتخب الألماني قدموا مستويات رائعة في البطولة وهم افضل لاعبي النسخة الحالية لبطولة كاس امم اوروبا

محمد صلاح قدم مسيرة استثنائية للغاية مع ليفربول وهو لاعب محترف للغاية وانا معجب به بشكل شخصي واتمنى ان يستمر لفترات اطول بالملاعب والجميع يحب مشاهدته يلعب وهو لاعب يمزج بين الموهبة والاحترافية داخل الملعب ولذلك حقق العديد من الانجازات والالقاب واتمنى ان يتوج بالمزيد من البطولات في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. نجم منتخب إسبانيا: هذا وعدي إن فزنا بالبطولة
  • لاعب وسط الوحدة يقترب من الانتقال لضمك
  • جوندوجان: إسبانيا وألمانيا الأفضل في "يورو 2024"
  • تقارير إيطالية.. ميلان يرغب في اقتناص لاعب توتنهام
  • ساني: إسبانيا أهانتنا.. ويامال لاعب عظيم
  • غائب وحيد عن مران ألمانيا استعدادا لموقعة إسبانيا
  • تجديد حبس خادمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من فيلا عماد متعب فى المعادى
  • تأجيل محاكمة المطربين مسلم ونور التوت بتهمة سرقة لحن أغنية لـ2 سبتمبر
  • نجم إسبانيا السابق : فرنسا وانجلترا مازالا مرشحين للتتويج باليورو
  • المحكمة العليا الأمريكية تؤجل مقاضاة ترامب بتهمة التآمر على الانتخابات السابقة