سيعود النجم المصري عادل إمام إلى صالات السينما، بعد 14 عاما من الغياب، وذلك من خلال إعادة عرض فيلمه الأخير “زهايمر” احتفاء بعيد ميلاده الـ84.

وأصدرت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، المملوكة للفنانة والمنتجة المصرية، إسعاد يونس، بيانا أوضحت فيه أن إعادة فيلم عادل إمام لشاشات السينما داخل مصر، وفي الدول العربية، جاء في إطار استراتيجية جديدة تهدف إلى الاحتفاء بأيقونات فنية لها تاريخ عظيم في مصر والعالم العربي.

ومن المقرر عرض فيلم “زهايمر” في جميع دور العرض في مصر والدول العربية ابتداءً من 17 ماي الحالي، حتى تتمكن الأجيال الجديدة من مشاهدة أحدث أعمال الزعيم السينمائية.

وعرض فيلم “زهايمر”، عام 2010، ويعتبر آخر أفلام الزعيم، قبل إعلان اعتزاله فنيًا قبل أشهر قليلة بعد مسيرة مليئة بالعطاء والإنجاز والنجاحات.

وشارك في بطولة العمل العديد من النجوم، أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، وأحمد رزق، ورانيا يوسف، ونيللي كريم.

يذكر أنه في جانفي أعلن رامي إمام نجل الزعيم أن والده قرر اعتزال الفن والتفرغ للحياة الأسرية والاستمتاع بالأجواء العائلية وسط أبنائه وأحفاده، مشيرا إلى أنه يتمتع بصحة جيدة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

النيابة تطلب كشف هوية الأشخاص المرافقين لإمام عاشور فى واقعة المول

طلبت النيابة العامه بالجيزة تحريات رجال البحث الجنائي لكشف حول هوية الأشخاص الذين ظهروا في مقاطع فيديو كاميرات المراقبة رفقة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي أثناء اقتحام بوابة المول.

وبدأ رجال المباحث في جمع التحريات حول هوية باقي الأشخاص المرافقين للاعب الذين يتراوح عددهم بين 10 الى15 شخصا لتحديدهم واتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم.


أقوال زوجة إمام عاشور أمام النيابة


قالت زوجة إمام عاشور لاعب النادى الأهلى الشهير في أقوالها أمام نيابة الشيخ زايد في واقعة اقتحام زوجها مول تجاري بمنطقة الشيخ زايد بسبب معاكستها، أنها تعرضت للتحرش اللفظى داخل السينما من بعض الشباب.


أضافت ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور في أقوالها أنها انتظرت حتى انتهاء العرض داخل السينما وقامت بإبلاغ الأمن الإدارى بالمول.
وتابعت ياسمين قائلة إلا أنها لم تجد استجابة فقررت الاتصال بزوجها إمام عاشور على الفور.


واستمعت النيابة إلى مدير السينما ومدير الأمن الإدارى وعدد من أفراد الأمن الذين نفوا تلقيهم أى شكوى أو بلاغ من زوجة إمام عاشور بشأن تعرضها للتحرش اللفظى داخل السينما.


تحفظت النيابة العامة على كاميرات المراقبة في محيط الواقعة وداخل السينما وأمرت بتفريغها للوقوف على ملابسات الواقعة وتحديد المشكو في حقهم بالتحرش اللفظي.

واستمعت جهات التحقيق فى وقت سابق لفرد الأمن بالمول في اتهامه اللاعب بالتعدي عليه بالضرب وقال عبد الله مشرف الأمن أمام جهات التحقيق، إنه أثناء توقفه في مكان عمله الساعة السابعة صباحا فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتين نزل منهما ما بين 10 و15 شخصا واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن، خاصة أن المول لا يعمل في ذلك الوقت فلم يستجيب واستمر في الدخول إلى الجراج ويتبعه أفراد الأمن.

وأضاف مشرف الأمن أنه كان يحاول فهم سبب دخول اللاعب إمام عاشور بهذا الشكل قائلا: "فيه ايه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي، ليفاجئه بوابل من السباب والألفاظ البذيئة قائلا: "مراتي اتعاكست وانتوا....".

وتابع مشرف الأمن، أنه عندما دخل إلى الجراج استوقفه وحدثت بينهما مشادة كلامية فأسقطه اللاعب إمام عاشور على الأرض ففقد الوعي ولم يعلم حينها من تعدى عليه بالضرب، إذا كان اللاعب فقط أم شاركه آخرون ممن رافقوه.


واتهم مشرف الأمن اللاعب بالضرب والسب، وقدم للنيابة تقريرا طبيا من مستشفى الشيخ زايد التخصصي، بما لحق به من إصابات حيث أصيب بكدمة في الرجل.
وكانت مشادة كلامية وقعت بين اللاعب إمام عاشور وأفراد أمن في مول تجاري بالشيخ زايد بسبب معاكسة زوجته، وسيطر المتواجدون في المول على طرفي المشاجرة.
 







مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • النيابة تطلب كشف هوية الأشخاص المرافقين لإمام عاشور فى واقعة المول
  • رسميًا .. حرس الحدود يعود مجددًا إلى الدوري الممتاز بعد غياب موسم وحيد
  • ألفت إمام بعد غياب طويل.. تكشف عن أسرار مشوارها الفنى
  • منتخب سيدات الطائرة الشاطئية يعود للأولمبياد بعد غياب طويل
  • فرد الأمن المجنى عليه فى واقعة إمام عاشور يطلب تعويضا 5 ملايين جنيه
  • فرد الأمن المجنى عليه فى واقعة إمام عاشور يطلب تعويضَا 5 ملايين جنيه
  • أحمد حلمي عن الزعيم: "حقق رقم قياسي على المسرح محدش يقدر يكسره"
  • على طريقة عادل إمام ٠٠ علا رشدي تشارك جمهورها بصورتها مع ابنتها
  • أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته