حلت الفنانة غادة إبراهيم، ضيفة على برنامج «قعدة ستات»، مع الإعلامية مروة صبري، المذاع عبر قناة اليوم.

وقالت غادة إبراهيم، حول من هن جميلات السينما المصرية برأيها: «أنا من الجميلات، ودا ثقة في النفس مش غرور، وأنا بشوف إن الجاذبية أهم من الجمال.. الجمال ممكن يختلف عليه الناس لكن الجاذبية أبقى، لو أنا جذابة هعجب معظم الناس، لكن لو أنا جميلة بس هعجب جزء من الناس، ومش بحب يتقال عليا جميلة، لكن يتقال عليا جذابة وروحها حلوة وكاريزماتك».

وحول تشبيها بالفنانة منى زكي، أوضحت غادة إبراهيم: «بحب شكل منى زكي وهي بتشبهني، حتى أختي مرة جاية من المطار وكان في إعلان لـ منى زكي على الكوبري لقيتها بتقولي مبروك الإعلان قلتلها مش أنا دي منى، نظرة العين شبه بعض، جزء عينينا شبه بعض».

غادة إبراهيم: أنا أجمل من نانسي عجرم

وأكدت غادة إبراهيم، أنها أجمل من الفنانة ناسي عجرم، قائلة: «من وجهة نظري، أنا أجمل من نانسي عجرم.. نانسي شفت صورها قبل العمليات لو حطينا صورتنا بجوار بعض أنا أحلى، وأنا من ساعة ما طلعت شكلي لم يتغير».

غادة إبراهيم

وأضافت غادة إبراهيم: «أنا بعمل بوتكس كل 6 شهور عادي، شفايفي حاطه لمعة جديدة طالعة في السوق بقالها كذا شهر وبعد ساعات هيروح، أنا جايبة اللي بيعمل بومبيه، وشفطت خدودي 3 مرات عشان أنا عندي خدود».

وتحدثت غادة إبراهيم، عن ياسمين صبري، وهيفاء وهبي، قائلة: «ياسمين صبري أحلى، هي قمر وبتتكلم حلو وإسكندرانية بنت بلدي، أنا متعصبة لأهل بلدي، وهيفاء وهبي أحلى مني أنا بعشقها.. أنا شفتها من زمان قبل ما تكبر هي قمر من زمان وحلوة من قبل ما تعمل أي حاجة».

غادة إبراهيمغادة إبراهيم في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وشاركت غادة إبراهيم، كضيف شرف في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024، وحقق نجاحًا كبير، وتدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، في إطار كوميدي رومانسي، من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشكلات في حياتهما الزوجية، حتى تدفعهما الصدفة إلى فاصل من اللحظات اللذيذة.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، يضم في بطولته، عدد من نجوم الفن أبرزهم: هنا الزاهد، هشام ماجد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًغادة إبراهيم تواصل بروفات شخصيتها في مسرحية «الجمهور عايز كدا»

غادة إبراهيم تكشف لـ«الأسبوع» عن تفاصيل عودتها للسينما والمسرح بعد غياب 6 سنوات

غادة إبراهيم لـ«الأسبوع»: «فاصل من اللحظات اللذيذة» أعادني للسينما بعد غياب 7 سنوات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: غادة إبراهيم الفنانة غادة إبراهيم فیلم فاصل من اللحظات اللذیذة غادة إبراهیم أجمل من

إقرأ أيضاً:

نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام

 

تمكنت  الفنانة  نانسي صلاح في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور لها، حيث  نشرت نانسي صلاح صورة تجمعها بأشجار وأزهار البستان، حيث بدت مستمتعة بالهواء الطلق والخضرة المحيطة بها.

 

 وفي التعليق، أكدت النجمة أنها تستمتع بلحظات الهدوء والراحة في هذه البيئة الجميلة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وقد لاقت صورة نانسي صلاح رواجًا كبيرًا بين متابعيها على إنستغرام، إذ تفاعل معها الآلاف بالإعجابات والتعليقات المشجعة. وأثنى الجمهور على جمال الفنانة وتألقها الطبيعي في هذه الإطلالة البكر.

يُذكر أن نانسي صلاح قد حرصت في الفترة الأخيرة على مشاركة متابعيها لحظات استرخائها وهدوئها في الطبيعة، محافظة على توازنها النفسي والجسدي في ظل انشغالها بالعديد من المشاريع الفنية.
 

آخر أعمال نانسي صلاح 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال مسلسل ب١٠٠ راجل، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وضم المسلسل  مجموعة من النجوم أبرزهم سمية الخشاب ومحمود عبد المغني ونانسي صلاح وسما ابراهيم ومحمد القس وأحمد صيام، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

 

أحداث مسلسل بـ 100 راجل 
 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، تدور الأحداث حول غالية أبو الدهب التي تواجه العديد من المتاعب، وبعد مقتل زوجها عادل خلال حفل زفافهما، تضطر غالية للعمل سائقة ميكروباص؛ وتواجه العديد من الصدمات أهمها دخولها السجن.
 

مقالات مشابهة

  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • بالورود.. وصول نانسي عجرم إلى جدة استعدادا لإحياء حفل «ليلة وردة» (فيديو)
  • رصاصة في الرأس .. اللحظات الاخيرة من حياة الجندييائيرالذي قتل برصاصة قناص فلسطيني اثناء اجراء مكالمة هاتفية مع والدته - فيديو
  • غادة عبد الرازق: الجمهور بيحبني في دور الانتقام.. والفن في مصر «مش بقوة زمان» | فيديو
  • خادم الحرمين يمنح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 50 مقيمًا لتبرعهم بالدم 10 مرات
  • منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 50 مقيمًا لتبرعهم بالدم عشر مرات
  • صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 50 مقيمًا لتبرعهم بالدم عشر مرات
  • إبراهيم نورالدين يكشف مفاجأة عن تقنية الفار في مصر (فيديو)
  • هنا الزاهد: بحبك وقصة حب هما أكثر فيلمين يصفان حياتي
  • بسبب التنمر.. هنا الزاهد تجري عملية في أسنانها