تمكن أعوان الفرقة الجهوية لمكافحة التهريب والمخدرات التابعة لمصالح المديرية الجهوية للجمارك ببشار، خلال نشاط ميداني مشترك مع أفراد كل من الجيش الوطني الشعبي والأمن الوطني، من توقيف 4 أشخاص وإحباط عملية تهريب 22320 قرصا مهلوسا من نوع 300مغ.

وأوضح بيان لمصالح الجمارك أنه ʺفي إطار التنسيق العملياتي بين الفرق الجمركية والأجهزة الأمنية.

تمكن أعوان الفرقة الجهوية لمكافحة التهريب والمخدرات التابعة لمصالح المديرية الجهوية للجمارك ببشار. خلال نشاط ميداني مشترك مع أفراد كل من الجيش الوطني الشعبي والأمن الوطني. من إحباط عملية تهريب 22320 قرصا مهلوسا من نوع 300مغ، تم ضبطها مخبأة بين قارورات الغازʺ.

كما أسفرت العملية أيضا عن حجز شاحنة بمقطورة وسيارة سياحية استعملتا في نقل وتهريب البضاعة المحظورة مع توقيف أربعة أشخاص من بينهم امرأة، حسب البيان نفسه.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

تحييد 30 إرهابي.. حجز أكثر من مليون قرص مهلوس و176 قنطار من الكيف

نفذت وحدات ومفارز للجيش الوطني الشعبي، خلال السداسي الأول من سنة 2024. عديد العمليات التي أسفرت عن نتائج نوعية تعكس مدى الاحترافية العالية واليقظة والاستعداد الدائمين لقواتنا المسلحة في كامل التراب الوطني. بغرض التصدي لكافة محاولات المساس بأمن واستقرار بلادنا والذود عن سيادتها.

وفي إطار مكافحة الإرهاب، تمكنت قواتنا المسلحة من تحييد 30 إرهابي وتوقيف 223 عنصر دعم. وكشف وتدمير 10 مخابئ كانت تستعمل من طرف الجماعات الإرهابية. مع إسترجاع 26 قطعة سلاح ناري و 23 قنبلة تقليدية الصنع، بالإضافة إلى كميات من الذخيرة.

وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، ضاعفت مختلف وحدات الجيش الوطني الشعبي جهودها الحثيثة الهادفة إلى التصدي لآفة الاتجار بالمخدرات ببلادنا. حيث تم توقيف 1432 تاجر مخدرات وإحباط محاولات إدخال 176 قنطار من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب وحجز (129) كغ من مادة الكوكايين و11726988 قرص مهلوس.

كما شملت هذه العمليات المنظمة والمنسقة، توقيف 6026 شخص وضبط 860 مركبة و2164 مطرقة ضغط و 3587 مولد كهربائي و 156 جهاز كشف عن المعادن و 86 طن من خليط الذهب والحجارة. كما تم حجز 360 بندقية صيد و 1096027 لتر من الوقود و 104 طن من مادة التبغ، بالإضافة إلى 2307 طن من المواد الغذائية الموجهة للتهريب والمضاربة. وهذا خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

من جهة أخرى، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي 13573 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة عبر التراب الوطني.

مقالات مشابهة

  • بينهم 325 امرأة.. الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 9535 فلسطينيًا من الضفة منذ 7 أكتوبر الماضي
  • 3 قتلى بانفجار استهدف سيارة شرطة قرب جسر في باكستان
  • تحييد 30 إرهابي.. حجز أكثر من مليون قرص مهلوس و176 قنطار من الكيف
  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بطهطا
  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابان بطلق نارى فى مشاجرة بطهطا سوهاج
  • عودة عدد من المغرر بهم إلى العاصمة صنعاء .. بينهم قيادي
  • عودة عدد من المخدوعين إلى صنعاء بينهم قيادي
  • أمن القنيطرة يوقف متورطا في حيازة وترويج المخدرات
  • بينهم امرأتان.. اعتقال 10 أشخاص يديرون صالة قمار وسط بغداد (فيديو)
  • توقيف مواطن إسباني بمطار ابن بطوطة بطنجة مطلوب من “الأنتربول”