متابعة بتجــرد: ضجّت الصحف البريطانية بزيارة الأمير هاري الأخيرة، إلى المملكة المتحدة، للإحتفال بالذكرى العاشرة لانطلاق ألعاب إنفكتوس، لا سيما وأنه لم يرَ والده الملك تشارلز رغم مرضه الشديد.

ونقلت شبكة BBC البريطانية، عن المتحدث باسم دوق ساسكس، قوله إن “الملك تشارلز ليس لديه وقت لرؤية هاري لأن برنامجه مزدحم للغاية”، مؤكداً أن “هاري يتفهم بالطبع التزامات والده، ويأمل في رؤيته قريباً”.

وبعد إنتهاء الحفل، توجه الأمير هاري مع زوجته ميغان ماركل الجمعة إلى نيجيريا، في زيارة تستغرق ثلاثة أيام، حيث استحضر الدوق البريطاني ذكريات معاناته بعد وفاة والدته الأميرة ديانا، فيما قالت زوجته إن لديها بعض الأصول النيجيرية.

وسافر الزوجان معاً بعد لقاء سرّي في جناح ويندسور لكبار الشخصيات في مطار هيثرو بلندن الخميس، بعد وصول الدوقة من لوس أنجلوس، ثم استقلا بعد ذلك رحلة الخطوط الجوية البريطانية الليلية إلى أبوجا.

وافادت صحيفة “دايلي ميل” أن الزوجان يزوران نيجيريا معاً للمرة الأولى، وجلسا في قسم الدرجة الأولى بطائرة بوينج 777 وتم فصلهما عن الركاب الآخرين بواسطة ستارة.

ومن بعدها صدر بيان خاص عن المفوض البريطاني في نيجيريا، ريتشارد مونتغمري، ذكر فيه أنه نظراً لأن ميغان وهاري لا يُعتبران أفراداً كباراً في العائلة المالكة حالياً، فهما ليسا ضمن أي مهمة خاصة في نيجيريا ولا يقومان بأي أعمال رسمية.

وإختارت دوقة ساكس في يومها الاول إطلالة صيفية ناعمة، عبارة عن فستان واسع وطويل من الحرير باللون الشمامي من hmerrick، وبقصّة عارية عند الأكتاف والظهر، وهو ما عرضها للكثير من الإنتقادات والتعليقات السلبية على اعتبار انها لم تلتزم بالشروط الملكية ولم تحافظ على قوانين اللباس المحتشم.

ونسقت الثوب الناعم بمجموعة من المجوهرات الفخمة عبارة عن ساعة يد أنيقة من cartier واقراط ذهبية vintage من lanvin وأسوارة مزينة بحبيبات الماس.

main 2024-05-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تسريب صور للأمير هاري داخل محل وشوم في نيويورك

متابعة بتجــرد: كشفت لقطات مسرّبة، توّجه الأمير هاري إلى محل وشم مقصود من المشاهير في مدينة نيويورك يوم الأربعاء الماضي، ومكوثه داخله لأكثر من ساعة.

وأظهرت الصور التي حصل عليها موقع Page Six حصريًا دوق ساسكس (40 عامًا)، وهو يصل بسيارة رياضية سوداء إلى East Side Ink في الجانب الشرقي السفلي من مانهاتن.

وهذا المحل ليس غريبًا على المشاهير، حيث حصل أبطال سلسة “المنتقمون” Avengers السينمائية – على غرار كريس هيمسورث وروبرت داوني جونيور وسكارليت جوهانسون وكريس إيفانز وجيريمي رينر، على وشم متطابق هناك من فنان الوشم جوشوا لورد.

وكان هاري محاطًا بأعضاء فريق الأمن الخاص به، والذين كانوا يرتدون سراويل خضراء داكنة وقمصان بولو رمادية.

ومع ذلك، كان أحد الأفراد يرتدي بدلة، وقد قيل إنه يعمل في إدارة شرطة نيويورك وقد تم تكليفه بأن يكون جزءًا من أمن الأمير في رحلته إلى نيويورك.

وكدليل إضافي على وجود الشرطة، يُظهر مقطع فيديو حصلت عليه Page Six أنه بصرف النظر عن سيارة هاري السوداء، كانت هناك سيارتان تابعتان لشرطة نيويورك ترافقانه من الأمام والخلف، علماً أنه منذ أن خاض الأمير البريطاني وزوجته ميغان ماركل مطاردة سيارة “كارثية” تقريبًا مع الباباراتزي في مدينة نيويورك في أيار (مايو) 2023، تم تزويد هاري بأفراد أمن إضافيين أثناء وجوده في نيويورك.

وأكد مصدر للموقع الذي يُعنى بأخبار المشاهير، أن هاري بقي في المكان من حوالي الساعة 1 ظهرًا حتى ما يزيد قليلاً عن الساعة 2 ظهرًا.

ومع ذلك، كشف أن هاري لم يحصل على وشم فعليًا، بل كان هناك فقط من أجل خطوة ترويجية يصوّرها لمشروع قادم.

وتجدر الإشارة إلى أنه ليس من المخالف لبروتوكول العائلة المالكة البريطانية أن يحصل أفرادها على وشم، على سبيل المثال، الأميرة يوجيني، وهي ابنة عم هاري الأولى، لديها وشم دائري صغير خلف أذنها اليسرى.

main 2024-09-28Bitajarod

مقالات مشابهة

  • معلومات عن فنان الهيب هوب شون ديدي بعد القبض عليه.. تلاحقه سلسلة اتهامات
  • حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية
  • أب يربط ابنه بحبل في مكان عام لفشله في التعليم
  • ترك الطب وتوفى والده بعد خسارته في البورصة.. محطات في حياة أحمد رمزي
  • جورج وأمل كلوني في ذكرى زواجهما العاشرة: حب وغزَل علني
  • حقيقة وفاة مهاتير محمد
  • الصدر يغلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر
  • نجل حسن نصر الله ينفي اغتيال والده (شاهد)
  • تسريب صور للأمير هاري داخل محل وشوم في نيويورك
  • صور| عبدالحكيم جمال عبدالناصر يستقبل زائري ضريح والده في ذكرى وفاته