شمسان بوست / متابعات:

ناشد مُسن يمني يرقد في أحد المستشفيات بجمهورية مصر العربية، أهل الخير ورجال المال والأعمال اليمنيين بمد يد العون له لإنقاذ حياته قبل فوات الآوان.

وقال المُسن عبدالله عبده عبدالرب الشهابي في معرض مناشدته إنه يُعاني منذُ فترة طويلة من ورم خبيث في الكبد، ما دفعه للسفر إلى مصر لتلقي العلاج هُناك.



وأشار الشهابي إلى أنه يتلقى العلاج حاليًا في مستشفى عين شمس بجمهورية مصر، حيث قرر الأطباء مؤخرًا عمليتين جراحيتين نظرًا لخطورة حالته الصحية.

وبيّن أن العملية الأولى سيستخدم فيها العلاج الكيماوي لمدة ثلاثة أشهر، بينما العملية الثانية ستستغرق نفس المدة، بتكلفة تتجاوز 12 ألف دولار أمريكي.

وأوضح أن ظروفه المادية صعبة للغاية ولا تسمح له إطلاقًا بدفع مبلغ العمليتين الباهظ.. آملًا في جميع اليمنيين النظر إلى معاناته ومساعدته كلٍ حسب مقدرته.

للتواصل مع العم عبدالله عبده عبدالرب الشهابي على الرقم التالي:- 971676 010

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

أستاذ أمن قومي: اتحاد الدول العربية هو السبيل لإنقاذ فلسطين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور محمد قشقوش، أستاذ الأمن القومي بالأكاديمية العسكرية للدراسات العليا، إن بعض دول الغرب والولايات المتحدة الأمريكية وحدهم هم القادرون على تمويل للحرب الإسرائيلية في غزة.
وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدي البلد، أن ما يحدث في الأراضي الفلسطينية هو صراع وجود وصراع من أجل البقاء، ولابد من اتحاد الدول العربية لحل هذه القضية وإنقاذ الأوضاع المتبقية في غزة.
وتابع أستاذ الأمن القومي بالأكاديمية العسكرية: «إذا لم يتم اتحاد غزة مع الضفة الغربية، ستظل مشكلة الانقسام إلى الأبد ويظل الصراع مستمر لأجيال قادمة داخل الأراضي الفلسطينية، وهذا الانقسام يساعد الجانب الإسرائيلي على تحقيق أهدافه».
وأردف الدكتور محمد قشقوش: «إسرائيل تعيش في أجواء عدم الاستقرار، ولا تريد هدوء في المنطقة، ومن مصلحتها أن الأوضاع في الشرق الأوسط لا تهدأ، حتى يتم زعزعة الأراضي العربية».
وحول الصراع الإسرائيلي في لبنان، قال  قشقوش: «لبنان في موقف حرج وضعيف، فهي دولة مسكينة وغير قادرة على تحمل الدخول في حرب».
 

مقالات مشابهة

  • أعلنت عن مفاجأة.. فيفي عبده تردّ على أنباء تعرضها لأزمة صحية
  • جمعية إنماء طرابلس والميناء نوهت بجهود ميقاتي لإنقاذ لبنان
  • استهداف يمني على 4 سفن في البحرين الأحمر والمتوسط
  • السفير أحمد علي عبدالله صالح.. حديث الساعة واللحظة عند اليمنيين
  • “شربنا المر”.. بكري يناشد بحل أزمة الكهرباء بالتوقف المؤقت عن تنفيذ المشروعات الكبرى
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بمنطقة داير الناحية بمدينة أوسيم
  • نفتالي بينيت يناشد الإسرائيليين البقاء.. لا تهاجروا
  • نفتالي بينيت يناشد الإسرائيليين بالبقاء.. لا تهاجروا
  • أستاذ أمن قومي: اتحاد الدول العربية هو السبيل لإنقاذ فلسطين
  • عشرات الأجنة في علب البان ودبس.. ماذا يحدث في مقبرة إمام أحمد؟