شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن بريطانيا تدرج ستة أشخاص على قائمة العقوبات شاركوا في محاكمة المعارض الروسي كارا مورزا، لندن – 31 7 كونا – أدرجت الحكومة البريطانية اليوم الثلاثاء ستة أشخاص على قائمة العقوبات شاركوا في محاكمة المعارض السياسي الروسي فلاديمير .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بريطانيا تدرج ستة أشخاص على قائمة العقوبات شاركوا في محاكمة المعارض الروسي كارا-مورزا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بريطانيا تدرج ستة أشخاص على قائمة العقوبات شاركوا في...
لندن – 31 - 7 (كونا) -– أدرجت الحكومة البريطانية اليوم الثلاثاء ستة أشخاص على قائمة العقوبات شاركوا في محاكمة المعارض السياسي الروسي فلاديمير كارا-مورزا الذي حكمت عليه روسيا بالسجن 25 عاما في ابريل الماضي ورفضت اليوم استئناف الحكم.وأوضحت وزارة الخارجية البريطانية في بيان ان العقوبات شملت ثلاثة قضاة ومدعين عامين وشاهد خبير.وأشار البيان إلى أن "كارا-مورزا الذي يحمل الجنسية البريطانية ايضا تمت مقاضاته بسبب موقفه المناهض للحرب في أوكرانيا".وكررت الخارجية البريطانية دعواتها الى موسكو للافراج الفوري عن كارا-مورزا ما اعتبرته الأخيرة "تدخلا مباشرا في شؤونها الداخلية".وجرت محاكمة كارا-مورزا وهو صحفي وناشط حقوقي خلف أبواب مغلقة وأدين بتهمة "الخيانة العظمى ونشر معلومات كاذبة" عن الجيش الروسي والعمل غير القانوني لصالح منظمة "غير مرغوب فيها". (النهاية) ن ب ش / ر ج

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بريطانيا تدرج ستة أشخاص على قائمة العقوبات شاركوا في محاكمة المعارض الروسي كارا-مورزا وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

احذر.. عقوبات صارمة للمتورطين في جرائم القـ.تل العمد وفقا للقانون

يقدم موقع صدى البلد معلومات قانونية عن عقوبة القتل العمد في القانون المصرى وظروف تشديد العقوبات فيما يلى:

 

عقوبات القتل العمد

نصت الفقرة الثانية من المادة 2344 من قانون العقوبات على أنه "ومع ذلك يحكم على فاعل هذه الجناية (أى جناية القتل العمد) بالإعدام إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى".

وأوضحت أن هذا الظرف المشدد يفترض أن الجانى قد ارتكب، إلى جانب جناية القتل العمدى، جناية أخرى وذلك خلال فترة زمنية قصيرة، مما يعنى أن هناك تعدداً فى الجرائم مع توافر صلة زمنية بينها.

 

وتقضى القواعد العامة فى تعدد الجرائم والعقوبات بأن توقع عقوبة الجريمة الأشد فى حالة الجرائم المتعددة المرتبطة ببعضها ارتباطاً لا يقبل التجزئة (المادة 32/2 عقوبات)، وأن تتعدد العقوبات بتعدد الجرائم إذا لم يوجد بينها هذا الارتباط (المادة 33 عقوبات)، وقد خرج المشرع، على القواعد العامة السابقة، وفرض للقتل العمد فى حالة اقترانه بجناية أخرى عقوبة الإعدام، جاعلاً هذا الاقتران ظرفاً مشدداً لعقوبة القتل العمدى، وترجع علة التشديد هنا إلى الخطورة الواضحة الكامنة فى شخصية المجرم، الذى يرتكب جريمة القتل وهى بذاتها بالغة الخطورة، ولكنه فى نفسه الوقت، لا يتورع عن ارتكاب جناية أخرى فى فترة زمنية قصيرة.

شروط التشديد:

يشترط لتشديد العقوبة على القتل العمدى فى حالة اقترانه بجناية أخرى ثلاثة شروط، وهى: أن يكون الجانى قد ارتكب جناية قتل عمدى مكتملة الأركان، وأن يرتكب جناية أخرى، وأن تتوافر رابطة زمنية بين جناية القتل والجناية الأخرى.

ارتكاب جناية القتل العمد:

يفترض هذا الظرف المشدد، أن يكون الجانى قد ارتكب جناية قتل، فى صورتها التامة. وعلى ذلك، لا يتوافر هذا الظرف إذا كانت جناية القتل قد وقفت عند حد الشروع واقتران هذا الشروع بجناية أخرى، وتطبق هنا القواعد العامة فى تعدد العقوبات.

كذلك لا يطبق هذا الظرف المشدد إذا كان القتل الذى ارتكبه الجانى يندرج تحت صورة القتل العمد المخفف المنصوص عليها فى المادة 237 من قانون العقوبات حيث يستفيد الجانى من عذر قانونى يجعل جريمة القتل، كما لا يتوافر الظرف المشدد محل البحث ومن باب أولى، إذا كانت الجريمة التى وقعت من الجانى هى "قتل خطأ" اقترنت بها جناية أخرى، مثال ذلك حالة المجرم الذى يقود سيارته بسرعة كبيرة فى شارع مزدحم بالمارة فيصدم شخصاً ويقتله، ويحاول أحد شهود الحادث الإمساك به ومنعه من الهرب فيضربه ويحدث به عاهة مستديمة، ففى هذه الحالة توقع على الجانى عقوبة القتل غير العمدى، بالإضافة إلى عقوبة الضرب المفضى إلى عاهة مستديمة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. نظر محاكمة المتهمين بالتنقيب عن الآثار داخل عقار فى المطرية
  • احذر.. عقوبات صارمة للمتورطين في جرائم القـ.تل العمد وفقا للقانون
  • أيمن الجميل : نجاح المعارض المصرية فى الخارج يفتح المزيد من الأسواق للصادرات  ويجذب استثمارات وشراكات جديدة
  • تعرف إلى العقوبات التي تواجه الزوج المتهرب من النفقة؟
  • أيمن الجميل: نجاح المعارض المصرية في الخارج يفتح المزيد من الأسواق للصادرات ويجذب استثمارات وشراكات جديدة
  • بعقوبات صارمة.. كيف واجه القانون المروجين للشائعات؟
  • النفط الإيراني قرب طاقته الكاملة رغم العقوبات.. هل تستهدفه إسرائيل؟
  • الأهلي يُفكر في العفو عن لاعبيه من عقوبات السوبر الإفريقي
  • روسيا ترفع طالبان من قائمة المنظمات الإرهابية وتدعو الغرب لرفع العقوبات عن أفغانستان
  • لافروف يدعو إلى رفع العقوبات عن أفغانستان وإعادة أصول كابول الوطنية