صحافة العرب:
2024-09-30@09:49:20 GMT

- الاتحاد يعلن تعاقده مع فابينيو حتى 2026

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- الاتحاد يعلن تعاقده مع فابينيو حتى 2026

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الاتحاد يعلن تعاقده مع فابينيو حتى 2026، ويجيد فابينيو اللعب في مركز الوسط الدفاعي كما يمكنه اللعب في مركز قلب الدفاع.وقام الاتحاد بنشر فيديو وصور لتوقيع اللاعب لمدة 3 .،بحسب ما نشر سبورت السعودية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد يعلن تعاقده مع فابينيو حتى 2026، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد يعلن تعاقده مع فابينيو حتى 2026

ويجيد فابينيو اللعب في مركز الوسط الدفاعي كما يمكنه اللعب في مركز قلب الدفاع.وقام الاتحاد بنشر فيديو وصور لتوقيع اللاعب لمدة 3 مواسم، بداية من الصيف الحالي، تدعيما لخط وسط النمور.العميد سبق وأن نجح في ضم الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي السابق، في الميركاتو الحالي، بعد التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق كما تمكن من ضم البرتغالي جوتا.

الاتحاد يعلن تعاقده مع فابينيو حتى 2026 was last modified: يوليو 31st, 2023 by Alaa

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد يعلن تعاقده مع فابينيو حتى 2026 وتم نقلها من سبورت السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السعودية.. الأمن يعلن القبض على مواطن وعدد من الأشخاص بحادثين منفصلين لهذا السبب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن الأمن العام السعودي، القبض على عدد من الأشخاص، ظهروا في مقطع فيديو بمنطقة الرياض، إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام، كما تم القبض على مواطن أطلق النار في الهواء خلال مناسبة اجتماعية.

وقال الأمن العام السعودي في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا مساء الأحد، إن "إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، قبضت على أشخاص ظهروا في محتوى مرئي إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام".

وأضاف الأمن العام السعودي أنه "جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات الجنائية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة، وجار القبض على من وثق ونشر ذلك".

وفي منشور آخر، أكد الأمن العام السعودي، أن "دوريات الأمن بمنطقة الرياض قبضت على مواطن لإطلاقه النار في الهواء من سلاح ناري في مناسبة اجتماعية بمحافظة الخرج، معرضا حياة الآخرين للخطر".

وأردف الأمن السعودي أنه "جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة، وجار القبض على من وثق ونشر محتوى مرئيا بذلك، لمخالفته نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية".

مقالات مشابهة

  • جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب فرنسا
  • رسمياً.. أنطوان جريزمان يعلن إعتزاله اللعب الدولي
  • السعودية.. الأمن يعلن القبض على مواطن وعدد من الأشخاص بحادثين منفصلين لهذا السبب
  • سيف الجزيري يعلن تجديد تعاقده مع الزمالك واعتزاله كرة القدم بعد نهايته
  • مركز الملك سلمان يعزز شراكته مع البرنامج الإنمائي.. تقدير أممي للجهود الإغاثية والإنسانية السعودية
  • الهلال يجدد عقد أبوعشرين لمدة عامين
  • السعودية.. الأمن العام يعلن اعتقال 4 سوريين بالرياض ويكشف ما قاموا به
  • مركز الملك عبدالله المالي يعلن عن توفر فرص وظيفية وتدريبية شاغرة
  • فلاته: كانتي كان كل شيء والمدرب كاد أن يضيع المباراة.. فيديو
  • الاتحاد.. «الصدارة السعودية» بـ «رباعية»