شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن زياد السيسي تحقيقي برونزية العالم في سلاح الشيش خطوة كبيرة قبل أولمبياد باريس، أكد زياد السيسي لاعب منتخب مصر لسلاح السيف، فخره بتحقيق برونزية العالم في لعبة سلاح الشيش لأول مرة في تاريخ مصر .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زياد السيسي: تحقيقي برونزية العالم في سلاح الشيش خطوة كبيرة قبل أولمبياد باريس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زياد السيسي: تحقيقي برونزية العالم في سلاح الشيش...

أكد زياد السيسي لاعب منتخب مصر لسلاح السيف، فخره بتحقيق برونزية العالم في لعبة سلاح الشيش لأول مرة في تاريخ مصر بهذه اللعبة، قائلا: «طول عمري كان نفسي أحقق إنجاز مذكور قبل ما أعتزل الرياضة وكان حلم والدي نحقق ميدالية في الأولمبياد».

تفاصيل استعداد زياد السيسي لأولمبياد فرنسا 2024

وأضاف زياد السيسي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «من مصر»، مع الإعلامي عمرو خليل، على قناة سي بي سي، أن ما حدث من تحقيق برونزية العالم خطوة كبيرة وإنجاز لمصر وخير استعداد لبطولة الأولمبياد العام المقبل، مؤكدا استعداده للمشاركة في أولمبياد فرنسا 2024.

[embedded content]

زياد السيسي: «أقدر أعمل حاجة أقوى في الأولمبياد»

وتابع: «المستقبل عندنا وإن شاء الله أقدر أعمل حاجة أقوى في الأولمبياد وإنجاز يضاف لتاريخ مصر الرياضي، وعندنا معسكرات وخطط استعدادا للبطولة لدولية والتنظيم والدعم والتواصل كويس استعدادا للبطولة».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زياد السيسي: تحقيقي برونزية العالم في سلاح الشيش خطوة كبيرة قبل أولمبياد باريس وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زیاد السیسی

إقرأ أيضاً:

بركات: ميكالي كان يريد ضم هؤلاء لأولمبياد باريس

 


أكد محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن روجيرو ميكالي، المدير الفني للفراعنة كان يريد ضم لاعب ثالث فوق السن، لقائمة الفريق في أولمبياد باريس 2024.

بركات: ميكالي كان يريد ضم هؤلاء لأولمبياد باريس


وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ميكالي كان يتمنى وجود لاعب آخر فوق السن، بعد ضم محمد النني وأحمد سيد زيزو".

أول تعليق من اتحاد الكرة عن مجموعة مصر في تصفيات بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر


وأضاف: "لكن كل نادي كانت له ظروفه ومبارياته، وكانت هناك اعتذارات كثيرة.. ميكالي كان يفكر في ضم محمد صلاح وعمر مرموش ومحمود تريزيجيه وأحمد حجازي وحمدي فتحي".


وتابع: "البعض يعتقد أن الأولمبياد مسابقة غير مهمة، باعتبارها أنها خارج الأجندة الدولية، ولكن أقول لهؤلاء أن تفكيرهم خاطئ، وأطالبهم بمراجعة تاريخ وعراقة الأولمبياد".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "نحن موفقين في ترتيب مبارياتنا خلال منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس، ولكن يجب على اللاعبين التركيز بقوة".

مقالات مشابهة

  • نجوى مصطفى تكتب: كاشفة ونادرة
  • عثمان إبراهيم يكتب: التاسعة يا أبطال
  • 14 رياضياً ورياضية يمثلون الإمارات في «أولمبياد باريس»
  • جين عضو فريق BTS يحمل الشعلة في أولمبياد باريس 2024
  • انفراجة قبل انطلاق أولمبياد باريس
  • بركات: ميكالي كان يريد ضم هؤلاء لأولمبياد باريس
  • لائحة المنتخب المغربي الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • اعلان رسمي.. ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • خبير: تعيين نواب لرئيس الوزراء خطوة مهمة لدفع العمل التنفيذي وإعداد كوادر جيدة
  • قائمة منتخب الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024.. موقف ميسي