صحافة العرب:
2024-10-05@02:08:55 GMT

الدعم السريع يعلن ضبط متسللين اجانب لدارفور

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

الدعم السريع يعلن ضبط متسللين اجانب لدارفور

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن الدعم السريع يعلن ضبط متسللين اجانب لدارفور، رصد 8211; نبض السودان أعلنت قوات الدعم السريع أن استخباراتها في قطاع غرب دارفور، تمكنت من ضبط 3 أجانب متسللين عبر الحدود في طريقهم .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدعم السريع يعلن ضبط متسللين اجانب لدارفور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدعم السريع يعلن ضبط متسللين اجانب لدارفور

رصد – نبض السودان

أعلنت قوات الدعم السريع أن استخباراتها في قطاع غرب دارفور، تمكنت من ضبط 3 أجانب متسللين عبر الحدود في طريقهم إلى داخل البلاد دون اتباع الطرق والإجراءات الرسمية المتبعة.

وأكدت قوات الدعم السريع في بيان، اليوم الاثنين، أنه تم التحفظ على الأجانب لسلامتهم إلى حين استكمال التحقيق لمعرفة ملابسات دخولهم من دون أذونات، ومخالفة إجراءات تنظيم دخول الأجانب واحترام سيادة السودان.

وتواصلت العمليات العسكرية بضراوة في العاصمة السودانية الخرطوم اليوم، في وقت أعلنت سلطات الطيران المدني السوداني تمديد إغلاق المجال الجوي للبلاد 15 يوما إضافيا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدعم السريع يعلن ضبط متسللين اجانب لدارفور وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نبض السودان

إقرأ أيضاً:

دعوتنا لقيادة مليشيا الدعم السريع أن تستعجل لقبول خارطة الطريق

نكرر دعوتنا لقيادة مليشيا الدعم السريع كيفما كان حالها أن تستعجل لقبول خارطة الطريق التي قدمتها الدولة في خطاب رئيس مجلس السيادة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، بالبدء بإعلان وقف إطلاق النار والتجمع فورا في المعسكرات التي ستحددها الحكومة ونزع السلاح فورا. كما ندعو القوى السياسية جميعها لتوحيد خطابها داعية المليشيا لوقف حالة التمرد، خصوصا تلك القوى السياسية التي وقعت مع المليشيا اتفاق بداية هذا العام ودخلت معها في تحالف سياسي، من الحكمة أن يتحدثوا مع حلفائهم بلغة جديدة.

هشام عثمان الشواني

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. لماذا تحولت جسور الخرطوم إلى مفتاح للحسم العسكري بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع؟
  • الحزب الشيوعي يدين عناصر (ترتدى زى الدعم السريع): نفاق العصر الحديث وانتهازية الامبريالية
  • فى ود أب صالح: تعامل الطيران اليوم قبل صلاة الجمعة مع قوة من مليشيا الدعم السريع
  • دعوتنا لقيادة مليشيا الدعم السريع أن تستعجل لقبول خارطة الطريق
  • ???? ????كيف انهار الدعم السريع ؟ (كل التفاصيل الموثقة) ????
  • ???? حسبنا الله ونعم الوكيل فى مليشيا الدعم السريع وفى كل من يساندها????
  • إنهيار مليشيا الدعم السريع في الخرطوم ودارفور
  • تدعم الجيش أم الدعم السريع.. أين تصطف دول الجوار في حرب السودان؟ (3)
  • حلفاء للجيش السوداني يعلنون تحقيق انتصار ساحق على قوات الدعم السريع
  • عبد المنعم الربيع احد أسوأ أبواق مليشيا الدعم السريع