بغداد اليوم - متابعة

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت (11 آيار 2024)، أن الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، يسعى لهدم خطط برشلونة، من خلال إبرام صفقة من صفوف البلوجرانا.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه رغم أن مستقبل تين هاج مع المان يونايتد غير مضمون، إلا أنه يقاتل لضم مواطنه فرينكي دي يونج من برشلونة، ويصطحبه معه إلى وجهته المقبلة.

وأفادت بأن تين هاج يملك علاقة قوية مع دي يونج، حيث عملا سويًا في أياكس أمستردام، وبالفعل حاول ضمه الصيف الماضي لمانشستر يونايتد لكن باءت المحاولات بالفشل.

وكان دي يونج قد تلقى عرضًا مؤخرًا من إدارة برشلونة، لتجديد عقده مع تعديل راتبه، لكن النجم الهولندي لم يقدم أي رد حتى الآن.

وتخشى إدارة البارسا، من مماطلة دي يونج في التجديد، حيث ينتهي عقده الحالي في 2026، وستنخفض قيمة رحيله قبل عام واحد من نهاية عقده، أو استمراره لنهاية عقده ورحيله مجانا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من أن دي يونج لاعبا أساسيًا بالنسبة لتشافي هيرنانديز، لكن المردود الذي قدمه هذا الموسم أقل من التوقعات، وحال تلقيه لعرض جيد سيتم التفكير في رحيله.

وإذا نجح النادي الكتالوني في ضم كيميتش أو زوبيميندي، سيكون تواجد دي يونج أقل أهمية، وبالتالي رحيله هو القرار الأفضل.

المصدر: كوورة

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: دی یونج

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، سعى الوزارة لجعل مصر مركزا لاستضافة الأحداث العالمية، مبينا أن الوزارة تسعى جاهدة لتحقيق التطوير الإنشائي والاستثماري والعمل في ظل منظومة اقتصادية كبيرة.

وقال الوزير - في تصريح متلفز اليوم الأربعاء - إن وزارة الشباب والرياضة من الوزارات المحورية التي وضعت من البداية خطة ومنهج ارتبط برؤية مصر 2030.

وأشار إلى أن أهم أولويات الوزارة، تتمثل في إكمال بناء الإنسان والرؤية المتكاملة للشخصية البدينة والنفسية والعقلية والاجتماعية، وربطها بالمشكلات الموجودة فيما يتعلق بالجزء التمكيني والتعليمي والجانب الاقتصادي للشباب المصريين.

ونوه إلى أنه تم تطوير ما يزيد عن 5 آلاف مركز شباب ليصبح مركز مجتمعي للتعامل مع الأسرة والقطاعات السنية المختلفة وكذلك الجوانب التثقيفية والتعليمية والصحية، مشددا على أن الوزارة تسعى دائما لتحقيق التفاعل بين الكيانات الشبابية والمجتمع.

مقالات مشابهة

  • من كولومبوس.. إلى بلفور التاريخ الدموى لأمريكا
  • وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية
  • توم هيتون يجدد عقده مع اليونايتد
  • أبرزها شارلوت ضد إنتر ميامي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • محللان كوريان شماليان: تحالف بوتين وكيم يونج أون .. تطور خطير في التحالفات العالمية
  • NYT: المقاومة في الضفة الغربية تسعى إلى محاكاة حماس في غزة
  • بند خطير في عقد لاعب برشلونة
  • أول رسالة لـ سلمان الفرج بعد رحيله عن الهلال
  • زوجة عزت أبو عوف تحيي ذكري رحيله: "وحشتني وربنا يرحمك بقدر طيبة قلبك"
  • اليابان تطلق صاروخ إتش 3 الجديد الذي يحمل قمرًا اصطناعيًا اليوم