المناطق_متابعات

تعتزم شركة أبل تحسين كفاءة تطبيقاتها الأساسية من خلال تطوير ميزة النسخ الصوتي والتلخيص المدعوم بالذكاء الاصطناعي في وقت لاحق من هذا العام.

من المتوقع أن تشمل التطبيقات المستفيدة من هذه التحسينات الملاحظات والمذكرات الصوتية، ويتميز التطبيق الافتراضي للمذكرات الصوتية بنسخة تشغيلية لكل تسجيل صوتي، ويعمل بطريقة مشابهة لميزة البريد الصوتي المباشر.

أخبار قد تهمك ” أبل” تسهل انتقال البيانات لـ “أندرويد” 9 مارس 2024 - 12:41 مساءً انتهاكات “المنافسة” تغرم “أبل” 500 مليون يورو 19 فبراير 2024 - 6:46 صباحًا

ويتيح زر النسخ المخصص على شكل فقاعة كلام عرض نسخة من الصوت المسجل داخل التطبيق، ويضيف التحديث خيارًا للتلخيص المولد بالذكاء الاصطناعي للصوت المسجل؛ مما يوفر ملخصًا نصيًا أساسيًا للنقاط المحورية الرئيسية.

وتعمل هذه المزايا الثلاثية على تحسين تجربة المستخدم، وتوفير مزيد من الكفاءة في معالجة البيانات، فيما يعد هذا الجهد جزءًا من حملة الذكاء الاصطناعي الواسعة لشركة أبل.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبل

إقرأ أيضاً:

يمكن لـ Spotify الآن إنشاء قائمة تشغيل تلقائيًا لوضع الطيران

بعد وقت قصير من إطلاق قوائم التشغيل AI في الولايات المتحدة، أضافت Spotify طريقة جديدة للاستمرار في تشغيل الموسيقى عند فقدان اتصال الإنترنت. تعمل ميزة النسخ الاحتياطي دون اتصال بالإنترنت الجديدة لنظامي التشغيل iOS وAndroid على إنشاء قائمة تشغيل تلقائيًا للمسارات الموجودة في قائمة الانتظار والتي تم تشغيلها مؤخرًا، جاهزة للاستماع إليها على متن الرحلات الجوية أو الرحلات خارج الشبكة. النسخ الاحتياطي دون اتصال بالإنترنت مخصص لمستخدمي Premium فقط.

تكمل هذه الميزة وضع عدم الاتصال بالإنترنت الحالي في Spotify للتنزيلات التي يتم تشغيلها بواسطة المستخدم. على النقيض من ذلك، لا تتطلب قائمة تشغيل النسخ الاحتياطي دون اتصال بالإنترنت أي تنزيلات يدوية. لذا، فكر في الأمر على أنه مزيد من التحضير مع تخطيط أقل. (وبالطبع، سيظل وضع عدم الاتصال القياسي موجودًا.)

تقول Spotify أن قائمة التشغيل سوف "تتطور"، وتتعلم عاداتك مع استمرارك في الاستماع. وسوف تتضمن أيضًا المسارات المخزنة مؤقتًا بالفعل على جهازك من الاستخدام العادي.


بمجرد أن تصبح غير متصل بالإنترنت، ستظهر قائمة تشغيل النسخ الاحتياطي دون اتصال تلقائيًا في موجز الصفحة الرئيسية. بمجرد أن تملأها، يمكنك تصفية الأغاني وفرزها داخلها لتحديد الفنان أو النوع أو الأجواء التي تشعر بها بسهولة أكبر. يتيح لك Spotify أيضًا إضافة قائمة التشغيل إلى مكتبتك لسهولة الوصول إليها.

ستحتاج إلى تشغيلها يدويًا لبدء استخدام الميزة. ستجدها ضمن "توفير البيانات" و"دون اتصال بالإنترنت" أو "التخزين" في إعدادات تطبيق Spotify. قم بتشغيل التبديل للاستماع دون اتصال لتنشيط النسخ الاحتياطي دون اتصال.

النسخ الاحتياطي دون اتصال متاح الآن لمشتركي Spotify Premium على مستوى العالم. (وستحتاج إلى الاستماع إلى خمس أغانٍ أو أكثر مؤخرًا.) إذا لم ترها بعد تشغيلها والانتقال إلى وضع عدم الاتصال، توصي الشركة بالتحقق من وجود تحديثات لتطبيق Spotify.

مقالات مشابهة

  • اكتشف الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي في واتساب لتحسين تجربتك
  • غادة عبد الرازق تظهر بإطلالة مختلفة بالذكاء الاصطناعي عبر “انستجرام” – صور
  • يمكن لـ Spotify الآن إنشاء قائمة تشغيل تلقائيًا لوضع الطيران
  • حكومة دبي تعرض خلال “جيتكس جلوبال” أحدث توجهاتها بمجالات التحول الرقمي المدعوم بالذكاء الاصطناعي
  • «قومي ذوي الإعاقة» ينظم ندوة عن دور الذكاء الاصطناعي في تحسين حياة القادرين باختلاف
  • أكثر من 100 وظيفة لا غنى عنها رغم تطور الذكاء الاصطناعي.. تعرف عليها
  • Xiaomi تعلن عن سلسلة 14T المزودة بالذكاء الاصطناعي المتقدم
  • روسيا تطور درونات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لمراقبة عيوب البناء
  • 3 دول تستهدف الانتخابات الأمريكية بالذكاء الاصطناعي
  • HONOR Magic V3: أول شاشة في العالم مصممة للحد من إجهاد العين باستخدام تقنية Defocus Display المدعومة بالذكاء الاصطناعي