تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اشتد الخلاف بين حسين الشحات، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ومحاميه أشرف عبد العزيز، بعد تأزم موقف اللاعب في قضية المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز.
وعلمت “البوابة نيوز” أن حسين الشحات دخل في أزمة ومشادة حادة مع المحامي الخاص به، بسبب ضعف مرافعته أمام المحكمة خلال الجلسة الأخيرة، بعد تأزم موقف اللاعب بالقضية.

وقررت محكمة جنح مدينة نصر حجز الدعوى المقامة من المغربي محمد الشيبي ضد حسين الشحات للنطق بالحكم في جلسة يوم 30 مايو الحالي، حيث قدم هاني بكري محامي محمد الشيبي الدفوع القانونية أمام المحكمة، وطالب بتوقيع أقصى عقوبة ضد حسين الشحات والتي طبقا للقانون تنص على الحبس لمدة 3 سنوات.

وعقدت المحكمة ثاني جلسات محاكمة حسين الشحات لاعب الأهلي يوم الخميس الماضي في القضية المقامة ضده من لاعب بيراميدز بتهمة التعدي بالضرب والسب والتهديد، وقدم المستشار هاني بكري محامي محمد الشيبي الدفوع القانونية أمام المحكمة، ومطالبا بتوقيع أقصى عقوبة ضد اللاعب والتي طبقا للقانون تنص على الحبس لمدة ٣ سنوات.

ورفضت المحكمة جميع طلبات محامي حسين الشحات والتي من بينها طلب تأجيل النظر في القضية لمدة ٣ أشهر بحجة تقديم دعوى أمام المحكمة الدستورية للفصل في دستورية النظر في الدعوى أمام المحاكم المدنية، وكذلك رفضت طلباته بشأن الشهود ومن بينهم استدعاء جمال علام رئيس اتحاد الكرة وعامر حسين عضو الجبلاية للإدلاء بالشهادة في الواقعة خاصة وأنهما ليسا من شهود الإثبات أو النفي في تلك الواقعة.

ورفضت المحكمة كذلك طلبات المحامي والذي تحدث عن عدم جواز نظر القضية وأكدت أنها أمام دعوى جنائية ومحامي الشيبي قدم كل دفوعه فيما تحدث محامي الشحات عن أمور بعيدة عن اختصاص المحكمة، التي قررت في النهاية حجز الدعوى للحكم.

ورفضت المحكمة كذلك مرافعة محامي حسين الشحات والتي تحدث فيها عن كرة القدم، وأكد القضاة أن محكمة الجنح لا تختص بالنظر في مثل هذه الأمور، وأنها أمام قضية جنائية للحكم فيها، وعليه أن يكون جاهزا بمرافعة في صلب القضية المنظورة، بدلا من محاولة هدم الدعوى، والمماطلة في إطالة أجل القضية، واكتفت المحكمة بتحقيقات النيابة، في هذه الواقعة.

وقدم محامي الشحات حافظة مستندات للمحكمة تتحدث عن كرة القدم ومشاكل بين اللاعبين وأزمات في الملاعب وهو ما رفضته المحكمة وأكدت أنه خارج صلب القضية المنظورة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حسين الشحات النادي الاهلي قضية المغربي محمد الشيبي أمام المحکمة حسین الشحات محمد الشیبی

إقرأ أيضاً:

بسبب أزمة نفسية.. طالب يُنهي حياته شنقًا في العياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أنهى طالب في عقده الثاني حياته شنقًا؛ لمروره بأزمة نفسية عقب سفر أسرته للعمل بإحدى الدول، حال تواجده داخل مسكنه بدائرة مركز شرطة العياط جنوب الجيزة.

طالب يشنق نفسه في العياط 

تلقى المقدم أحمد عبد الفتاح الملطاوي رئيس مباحث مركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص مشنوق داخل مسكنه بدائرة المركز.

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة طالب مشنوق ومُدلى بحبل مربوط نهايته بجنش المروحة، وبعمل التحريات تبين أن المتوفي أقدم على إنهاء حياته لمروره بأزمة نفسية عقب سفر أسرته للعمل بإحدى الدول. 

وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • جحفلي: الجميع يعلم أننا نلعب أمام كبير آسيا .. فيديو
  • هجوم ناري من “الشناوي” على إمام عاشور بعد الخسارة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • عصام السيد: تعرضت لانتقادات بسبب حسين فهمي وعزت العلايلي في «أهلا يا بكوات»
  • الشحات على اليسار وبيرسي على اليمين.. تشكيل الأهلي الرسمي أمام الزمالك في ديربي إفريقيا
  • أدلة جديدة ضد ترمب في قضية “قلب انتخابات 2020” أمام المحكمة
  • معتز إينو: حسين الشحات "كعبه عالٍ" أمام الزمالك
  • بسبب أزمة نفسية.. طالب يُنهي حياته شنقًا في العياط
  • ميزان الأرقام.. زيزو يتفوق على حسين الشحات في صراع الأجنحة قبل القمة الأفريقية
  • إصابة نجم العين الإماراتي أمام الوصل
  • تعرف على غرامة التخلف عن أداء الشهادة أمام المحكمة طبقًا للقانون