شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مسؤول سابق في المخابرات الأمريكية يعترف بانتصار روسيا في أوكرانيا، وقال ريكاردز في مقابلة مع قناة لندن ريال على منصة يوتيوب يوم أمس الأحد سينتهي هذا الصراع، لسوء الحظ يعاني الأوكرانيون من خسائر، حوالي 200000 .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسؤول سابق في المخابرات الأمريكية يعترف بانتصار روسيا في أوكرانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسؤول سابق في المخابرات الأمريكية يعترف بانتصار...
وقال ريكاردز في مقابلة مع قناة "لندن ريال" على منصة "يوتيوب" يوم أمس الأحد: "سينتهي هذا الصراع، لسوء الحظ يعاني الأوكرانيون من خسائر، حوالي 200000 جندي".وأشار إلى أن "موسكو أقامت تحصينات ممتازة في مناطق جديدة والآن القوات المسلحة الأوكرانية تتدمر في محاولة الوصول إلى البحر الأسود".وصرح أوليغ سوسكين، مستشار الرئيس الأوكراني السابق ليونيد كوتشما، بأن الجيش الروسي تسبب في هزيمة استراتيجية لأوكرانيا من خلال قطع الوصول إلى البحر الأسود.وقال أوليغ سوسكين على مدونته في "يوتيوب": "البحر الأسود مغلق تماما. أوكرانيا لا تستطيع فعل أي شيء آخر".وأضاف: "هذا الفشل يدل مرة أخرى على عدم قدرة الرئيس الأوكراني على فعل أي شيء لبلاده"، مشيرا إلى أن استقالته ستكون خلاصًا لأوكرانيا.وأوضح سوسكين: "لقد خسر زيلينسكي كل المعارك بشكل استراتيجي".

66.249.65.198



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسؤول سابق في المخابرات الأمريكية يعترف بانتصار روسيا في أوكرانيا وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صورة: "الشاباك" يزعم إحباط هجوم لحزب الله على مسؤول إسرائيلي كبير

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أن جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك" قد أحبط هجوماً لحزب الله على مسؤول أمني كبير سابق، من خلال قنابل مُتفجرة يتم تفعيلها من داخل لُبنان.


 

وجاء في بيان الجيش الإسرائيلي: "في عملية مشتركة لجهاز الشاباك تم إحباط عملية بواسطة عبوة ناسفة من نوع كليماغور تابعة لحزب الله كان تستهدف مسؤول سابق في المنظومة الأمنية الإسرائيلية وكان موعد تنفيذها في الأيام القليلة المقبلة".

وأضاف، "العبوة كانت مرتبطة بجهاز تفعيل عن بعد والذي كان يحتوي على كاميرا وهاتف نقال بهدف تفعيلها من قبل حزب الله من لبنان".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • سجن مسؤول سابق في نفط ميسان لاختلاسه مبالغ مالية
  • سجن مسؤول سابق في شركة نفط ميسان لاختلاسه مبالغ مالية
  • النزاهة: صدور قرار حكم وجاهي بسجن مسؤول سابق في شركة نفط ميسان لاختلاسه مبالغ مالية
  • ترامب: كان من الممكن أن نصل إلى اتفاق مع روسيا بشأن أوكرانيا
  • أين كان نتنياهو ووزير دفاعه وقت انفجارات أجهزة اتصالات حزب الله؟
  • إسرائيل تحبط مخططا لحزب الله لاغتيال مسؤول كبير سابق
  • إسرائيل تحبط مخططاً لحزب الله لاغتيال مسؤول دفاعي سابق
  • صورة: "الشاباك" يزعم إحباط هجوم لحزب الله على مسؤول إسرائيلي كبير
  • بيان للشاباك: إحباط محاولة حزب الله استهداف مسؤول سابق في المؤسسة الأمنية بعبوة ناسفة
  • «الشاباك»: إحباط محاولة حزب الله استهداف مسؤول سابق في المؤسسة الأمنية