أفاد مراسلنا بسقوط قتلى وجرحى في غارة إسرائيلية وقصف لأحياء رفح بقطاع غزة وعدد من مناطق القطاع، فيما يطلق الجيش الإسرائيلي القنابل المضيئة في الأجواء الشمالية الشرقية للمدينة.

وأشار المراسل في إطار تطورات الأوضاع في قطاع غزة من بعد منتصف الليلة الماضية وحتى اللحظة، إلى أن الغارة الجوية الإسرائيلية استهدفت حي الجنينة شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

إقرأ المزيد البيت الأبيض: لا مؤشرات لدينا تؤكد نيّة إسرائيل اجتياح رفح

كما تجدد إطلاق القنابل المضيئة في أجواء المنطقة الشمالية الشرقية لمدينة رفح بالتزامن مع القصف المدفعي الذي طال وسط وشرقي مدينة رفح.

وفي سياق الضحايا والخسائر التي تتسبب بها العمليات العسكرية الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة منذ أشهر، أكد مراسلنا "سقوط 10 شهداء إثر قصف إسرائيلي استهدف منزلا لعائلة الخطيب شرق بلدة الزوايدة وسط قطاع غزة".

دير البلح

وأضاف: "وصل 20 شهيدا إلى مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح عقب سلسلة من الاستهدافات الإسرائيلية لمناطق مختلفة بالمحافظة الوسطى الليلة الماضية".

مخيم المغازي

كما سقط "شهداء" وجرحى إثر القصف الذي طال منزلا لعائلة قنديل في مخيم المغازي وسط قطاع غزة. "وبينما جرى انتشال عدد من القتلى والإصابات هناك أشخاص لا يزالون تحت الأنقاض".

وكشف المراسل أنه تم التعرف على أسماء 4 من الشهداء في حين يبقى 2 منهم مجهولي الهوية حتى الآن.

جباليا وحي الزيتون

واستهدف الجيش الإسرائيلي منزل المواطن أبو حمادة ملكة، جنوب حي الزيتون شرق مدينة غزة.

وأكد المراسل "استشهاد الصحفي بهاء عكاشة وزوجته وابنه حمزة جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلهم في حي القصاصيب بمخيم جباليا شمال القطاع".

مدينة غزة

في الأثناء وقعت إصابات بقصف إسرائيلي طال منزلا يعود لعائلة صيام في محيط مسجد الشمعة بمدينة غزة.

وفي نتيجة القصف المدفعي الذي استهدف حي الصبرة جنوب مدينة غزة "جرى انتشال 3 شهداء في قصف عمارة ياسين بحي الصبرة الواقع جنوب مدينة غزة".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أسلحة ومعدات عسكرية اطفال الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة انفجارات تفجيرات تل أبيب جرائم جرائم حرب جرائم ضد الانسانية حركة حماس رفح سائد السويركي صحافيون طائرات حربية غوغل Google قطاع غزة معبر رفح نساء هجمات إسرائيلية وسائل الاعلام وفيات قصف إسرائیلی مدینة غزة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

3 شهداء في قصف إسرائيلي شمال غرب مدينة رفح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وكالة "وفا" الفلسطينية باستشهاد ثلاثة مواطنين في قصف إسرائيلي استهدف منطقة "الشاكوش" بمواصي شمال غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة مساء اليوم السبت.

وأكدت وصول جثامين الشهداء الثلاثة إلى مستشفى ناصر في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، حيث أصيبوا بصاروخ أطلقته طائرة استطلاع إسرائيلية.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، باستخدام القوات البرية والبحرية والجوية، ما أسفر عن استشهاد 37834 مواطنًا أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 86858 آخرين.

ولا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

مقالات مشابهة

  • إعلام فلسطيني: 5 شهداء بقصف إسرائيلي استهدف منطقة غرب مدينة غزة
  • استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • 8 شهداء في قصف إسرائيلي على رفح وغزة
  • 7 شهداء في قصف إسرائيلي على رفح وحي الدرج بغزة
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على قطاع غزة
  • 3 شهداء في قصف إسرائيلي شمال غرب مدينة رفح
  • سقوط عشرات الشهداء إثر قصف إسرائيلي استهدف مدرسة ومسجد في الشجاعية
  • إعلام فلسطيني: قتلى وجرحى في قصف إسرائيلي على منطقة الشاكوش والإقليمي شمال غربي مدينة رفح
  • قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي على قطاع غزة وحالات تسمم بين الأطفال جراء تناولهم أوراق الشجر
  • شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي استهدف منزلا وسط غزة