شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رضا سليم يكشف تفاصيل انتقاله إلى النادي الأهلي، علق رضا سليم المنضم حديثا إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي على انتقاله لنادي القرن الأفريقي، رغم تلقيه العديد من العروض.وقال رضا .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رضا سليم يكشف تفاصيل انتقاله إلى النادي الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رضا سليم يكشف تفاصيل انتقاله إلى النادي الأهلي

علق رضا سليم المنضم حديثا إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي على انتقاله لنادي القرن الأفريقي، رغم تلقيه العديد من العروض.

وقال رضا سليم عبر موقع نادي الجيش الملكي: "تلقيت الكثير من العروض لكني أبلغت الجيش الملكي أنني أفضل الانتقال إلى الأهلي وأرى أنه بوابتي للانضمام لمنتخب المغرب وهو الحلم لأي لاعب مغربي".

وأضاف: "مسؤولو الجيش الملكي طلبوا مني البقاء في الموسم المقبل وأكدوا لي أن الفريق سينافس على جميع الألقاب لكني فضلت خوض تجربة جديدة خارج أرض الوطن".

وأتم تصريحاته "أشكر زملائي وإدارة النادي وأتمنى مسيرة موفقة للفريق".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رضا سليم يكشف تفاصيل انتقاله إلى النادي الأهلي وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتسلم درع تكريم من منصة تيك توك

استقبل الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، استقبل ظهر اليوم بمقر ‏النادي بالجزيرة، وفدًا من مسئولي منصة «تيك توك»، برئاسة محمد حرب ‏مدير الشراكات بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومعه فادي أشرف وهاني ‏كامل مديري شراكات الناشرين بمصر وشمال إفريقيا.. وفي حضور ‏جمال جبر مدير الإعلام بالأهلي.

كولر: الأهلي يواجه ضغط مباريات.. ونستهدف حصد لقب البطولة


وبعد الترحيب بالضيوف قام الدكتور سعد شلبي بشرح استراتيجية العمل ‏الإعلامي بالنادي والأهداف التي يصبو إليها مجلس الإدارة، من خلال ‏دعم إدارة الإعلام وتطوير أدوات النادي.

 فيما استعرض وفد الـ«تيك ‏توك» سبل التعاون مع النادي في اتجاهات مختلفة بما يخدم مصلحة ‏الطرفين خلال المرحلة القادمة.‏
وقام وفد «تيك توك» بالشرق الأوسط بتسليم المدير التنفيذي «درعًا خاصًّا» ‏بمناسبة وصول عدد متابعي حساب النادي بالمنصة إلى 5 ملايين متابع، ‏وهو ما يعكس الشعبية الكبيرة للأهلي والمحتوى المميز الذي يتم نشره ‏عبر منصات السوشيال ميديا، فضلًا عن تأثيره المباشر والذي جذب ‏ملايين المتابعين.. وقام الدكتور سعد شلبي بتوجيه الشكر للضيوف ‏وإهدائهم درع وعلم النادي

مقالات مشابهة

  • فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • محمد يوسف: لا توجد رفاهية التعادل أو الهزيمة في الأهلي
  • نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي
  • خالد جادالله: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا مع الأهلي
  • عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل عن الأهلي
  • شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • الأهلي يتسلم درع تكريم من منصة تيك توك