شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن رسمياً جذع النخلة أرض العراق بتصفيات كأس العالم 2026، رسمياً جذع النخلة أرض العراق بتصفيات كأس العالم 2026 2023 07 31T20 09 38+00 00شفق نيوز ثبت الاتحاد .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسمياً.. "جذع النخلة" أرض العراق بتصفيات كأس العالم 2026، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسمياً.. "جذع النخلة" أرض العراق بتصفيات كأس العالم...
رسمياً.. "جذع النخلة" أرض العراق بتصفيات كأس العالم 2026 2023-07-31T20:09:38+00:00

شفق نيوز / ثبت الاتحاد العراقي لكرة القدم، يوم الاثنين، ملعب البصرة الدولي (جذع النخلة)، لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، لخوض جميع مباريات تصفيات في ذهاب كأس العالم 2026.

وقال عضو اتحاد الكرة، غالب الزاملي، لوكالة شفق نيوز، إن "جميع المنتخبات المشاركة ضمن التصفيات اختارت ملاعبها خلال تصفيات كأس العالم 2026، وتم تأكيدها لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وأضاف الزاملي: "لم يتبق سوى أربعة أشهر على انطلاق المنافسات، لكن العمل بدأ من الآن لتجهيز ملعب البصرة"، موضحاً أن "الملعب سيكون مجهزا بتقنية الفار، فضلا عن النظام الذي سيوضع بشأن دخول وخروج الجمهور إلى الملعب في كل مباراة يخوضها الفريق العراقي أمام الضيوف".

وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أعلنت عن جدول مباريات منتخب العراق الوطني (ذهاب - إياب) في المجموعة (F) للتصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وسيضيّف منتخب العراق، في أولى مواجهاته يوم 16 من تشرين الثاني المقبل، المنتخب الفائز من مباراة إندونيسيا وبروناي، ويكون المنتخب العراقي يوم 21 من الشهر ذاته في ضيافة منتخب فيتنام، كما سيستضيف منتخب الفلبين يوم 21 من شهر آذار عام 2024.

وسيكون المنتخب العراقي في ضيافة منتخب الفلبين يوم 6 حزيران عام 2024، وفي ضيافة إندونيسيا وبروناي يوم 11 حزيران 2024.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسمياً.. "جذع النخلة" أرض العراق بتصفيات كأس العالم 2026 وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لکرة القدم شفق نیوز

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. إطلاق إسم الحسن الثاني على ملعب بنسليمان المرشح لاستضافة افتتاح أو نهائي مونديال 2030

زنقة 20 | الرباط

انعقد اليوم الاربعاء، اجتماع ثان بمدينة الدارالبيضاء ترأسه وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ومجموعة من المسؤولين، في إطار مواصلة تحضيرات المملكة المغربية لكأس العالم 2030 و ذلك بعد الاجتماع الذي عقد أمس الثلاثاء بمدينة فاس.

خلال اجتماع اليوم تم الكشف لأول مرة عن إنشاء الملعب الكبير الحسن الثاني بجهة الدار البيضاء بسعة تصل إلى 80 ألف متفرج.

و بحسب ما تم عرضه خلال الاجتماع الذي حضره مسؤولون عن الملف المغربي، فإن الملعب الذي سيقام نواحي الدار البيضاء يمكن أن يستضيف مختلف مباريات كأس العالم إلى غاية النهائي.

و يتواجد الملعب الجديد الذي تم الكشف عنه لأول مرة 19 كلم عن بنسليمان و 28 كلم عن زناتة ، و 14 كلم عن المنصورية و 21 كلم عن بوزنيقة.

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء الصومال يزور العراق والسوداني يستقبله رسميا
  • رسمياً.. الملك تشارلز يعين كير ستارمر رئيسا لوزراء بريطانيا
  • رسمياً.. الملك تشارلز يعين كين ستارمر رئيسا لوزراء بريطانيا
  • لتوريده إلى بغداد.. إيران وتركمانستان توقعان رسمياً اتفاقية لتبادل الغاز
  • رسميا.. إيريك تن هاغ باق مع «الشياطين الحم» حتى يونيو 2026
  • رسميا.. تين هاج مدربا لليونايتد حتى 2026
  • “الجوهرة” يدشن مباريات الأخضر بتصفيات المونديال
  • إيران وتركمانستان توقعان رسميا اتفاقية لتبادل الغاز لتوريده إلى العراق
  • المغرب يكشف رسمياً عن تصميم ملعب الحسن الثاني بالدارالبيضاء…الأكبر والأجمل في العالم(صور حصرية)
  • رسمياً.. إطلاق إسم الحسن الثاني على ملعب بنسليمان المرشح لاستضافة افتتاح أو نهائي مونديال 2030