المصري اليوم:
2024-10-03@14:37:32 GMT

«3 ورقات كوتشينة» تقرب مبابي من ريال مدريد

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

«3 ورقات كوتشينة» تقرب مبابي من ريال مدريد


أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الجدل برسالة غامضة تشير إلى اقتراب انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

أخبار متعلقة

تقارير تكشف تفاصيل المكالمة هاتفية بين كلوب و والد مبابي

«قليل ومُهين».. باريس سان جيرمان يتوقع تلقي عرض من ريـال مدريد لضم مبابي

تقارير: ريال مدريد ينتظر ساعة الصفر للتحرك لضم مبابي

بايرن يُغري توتنهام بـ«مبابي الجديد» من أجل التعاقد مع هاري كين

و نشر مبابي صورة غامضة عبر حسابه الرسمي على تطبيق «إنستجرام» للتواصل الاجتماعي، مستخدمًا بعض بطاقات اللعب«كوتشينة».

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2024، وقرر بالفعل أنه لا ينوي التجديد، حيث شارك مع متابعيه صورة من ثلاث بطاقات تحمل الرقم 9.

وربط البعض ذلك، بإن ريال مدريد الإسباني يحجز رقم 9 لمبابي تمهيدًا للتعاقد معه، ليخلف مواطنه الفرنسي كريم بنزيما، الذي انتقل إلى صفوف اتحاد جدة السعودي هذا الصيف.

وربما يرتدي مبابي القميص رقم 9 مع ريال مدريد حال الانتقال إليه، والمتوفر حاليًا في الفريق الملكي، مما يزيد من حدة التكهنات حول انتقاله المحتمل إلى الميرينجي، الذي لديه رغبة قوية في التعاقد مع اللاعب.

[image:2:center]

ولكن وفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية التي أشارت إلى تفسير تفسير آخر إلى أن الثلاث ورقات تشير للرقم «999» وهو رقم مرتبط بأهمية روحية، يمثل إكمال دورة وبداية دورة جديدة.

واقتبست الصحيفة ما تم كتابته على موقع أناهانا، الرائد في مجال الصحة العقلية وتعليم العافية، والذي يوضح: «يرتبط التسلسل العددي 999 بالتغير في الحياة، هذا لأنه يمثل نهاية فصل أو دورة تدعونا إلى التفكير في التجارب والدروس التي تعلمناها».

مبابي ريال مدريد باريس سان جيرمان

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين مبابي ريال مدريد باريس سان جيرمان زي النهاردة باریس سان جیرمان ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوربا... اللاعبون المغاربة بليل الفرنسي يساهمون في فوز فريقهم على البطل ريال مدريد

ساهم اللاعبون المغاربة بفريق ليل الفرنسي، في فوز فريقهم على ريال مدريد بهدف نظيف، خلال المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب بيار موروا، لحساب الجولة الثانية من الدوري « دوري أبطال أوربا، بنظامه الجديد ».

وقدم اللاعب أيوب بوعدي، ذو الجنسية المزدوجة « مغربية / فرنسية »، أداء مبهرا خلال أطوار المباراة، التي خاض دقائقها كاملة، ما سيجعله محط أنظار وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، وديدي ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، كون أن جنسيته الرياضية « فرنسية »، علما أن اللاعب يبلغ من العمر 17 سنة فقط.

وفي السياق ذاته، قدم أسامة الصحراوي، الوافد الجديد على قلعة الأسود، أداء جيدا بعد دخوله في الدقيقة 72 بديلا للاعب ريمي كابيلا، حيث كان وراء العديد من الهجمات التي كادت أن تتحول إلى أهداف، في انتظار هل سينادي عليه الناخب الوطني لمباراتي إفريقيا الوسطى، خلال فترة التوقف الدولي المقبل، بعد تغيير جنسيته الرياضية.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت الخميس الماضي، عن موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم، غرفة قانون اللاعب بمحكمة كرة القدم، بتغيير الجنسية الرياضية للاعب أسامة الصحراوي.

وفي هذا الصدد قالت جامعة الكرة في بلاغ رسمي، «وافقت غرفة قانون اللاعب بمحكمة كرة القدم التابعة لـ « الفيفا»، على طلب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على تغيير الجنسية الرياضية للاعب أسامة الصحراوي، لاعب ليل الفرنسي من الجنسية النرويجية إلى المغربية، وبذلك سيصبح متاحا للانضمام للمنتخبات الوطنية».

وكان الاتحاد النرويجي لكرة القدم، قد أكد في بلاغ رسمي سابق، اختيار أسامة الصحراوي تمثيل المنتخب المغربي، ورفضه اللعب مع المنتخب النرويجي، حيث سيصبح بإمكان الناخب الوطني وليد الركراكي، الاعتماد عليه في المباريات المقبلة، انطلاقا من التوقف الدولي المقبل.

كلمات دلالية أسامة الصحراوي أيوب بوعدي المنتخب الوطني المغربي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد الإسباني ليل الفرنسي وليد الركراكي

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوربا... اللاعبون المغاربة بليل الفرنسي يساهمون في فوز فريقهم على البطل ريال مدريد
  • خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»
  • الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي
  • أنشيلوتي يُعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي بدوري الأبطال
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • أبطال أوروبا.. أنشيلوتى يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال