شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمير القصيم إنتاج مزارع العنب بجودته العالية أصبح من الميز النسبية التي تتميز بها المنطقة، المناطق_القصيم أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، أن إنتاج مزارع العنب بجودته .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمير القصيم : إنتاج مزارع العنب بجودته العالية أصبح من الميز النسبية التي تتميز بها المنطقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمير القصيم : إنتاج مزارع العنب بجودته العالية أصبح...

المناطق_القصيم

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، أن إنتاج مزارع العنب بجودته العالية وأصنافه المتعددة ، أصبح من الميز النسبية التي تتميز بها المنطقة ، مشيراً سموه إلى أن مهرجان العنب في القصيم أسهم في تنوع وتعدد الأصناف التي تنتجها مزارع العنب بالمنطقة، والتي ارتفع عددها إلى أكثر من 25 صنفاً .

وأشاد سمو أمير القصيم بدور منتجي ومزارعي العنب بالمنطقة ، الذي كان لهم دور كبير في تطوير هذا المنتج الاقتصادي، والمحافظة على جودته خلال السنوات الماضية، متطلعاً سموه أن يواصلوا التميز في تطوير الصناعات التحويلية المرتبطة بمنتج العنب.

جاء ذلك ، بعد أن أطلق سمو أمير القصيم اليوم مهرجان العنب بالقصيم في نسخته العاشرة ، بمركز البسيتين التابع لمحافظة عيون الجوا, بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان, وأمين المنطقة المهندس محمد المجلي, ومحافظ عيون الجواء محمد العساف, ومدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالعزيز الرجيعي , ورئيس مركز البسيتين خالد بن مشلوط , ومديري الجهات الحكومية والأهلية وعدد من المهتمين.

وفور وصول سموه لمقر المهرجان تجول فيه واطلع على ما يحتويه من أقسام مختلفة، من معارض متعددة، اشتملت على أكثر من 80 معرضاً، و وقف على إنتاج المزارع المشاركة في معارض المهرجان, بعد ذلك اطلع سموه على جهود المهتمين في الصناعات التحويلية لمنتج العنب.

ثم توجه سموه للحفل المقام بهذه المناسبة، حيث تخلله كلمة محافظ عيون الجواء محمد العساف الذي أبدى فيها سعادته بحضور سموه ورعايته للمهرجان ، مثمناً لسموه رعايته المستمرة ودعمه لمهرجان العنب بالقصيم , الذي أسهم في دعم مزارعي ومنتجي العنب وتطور الإنتاج، وارتفاع عدد المزارع المنتجة حتى بلغت قرابة 100 مزرعة .

إثر ذلك قُدم عرض مرئي عن المهرجان، استعرض مسيرة المهرجان منذ انطلاقته بفكرة ومباركة من سمو أمير القصيم، ثم كرم سموه في نهاية الحفل الجهات الداعمة والمسهمة في تنظيم المهرجان .

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمير القصيم : إنتاج مزارع العنب بجودته العالية أصبح من الميز النسبية التي تتميز بها المنطقة وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمیر القصیم

إقرأ أيضاً:

ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد ترؤسه وفد الكويت في مؤتمر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي بالدوحة

بحفظ الله ورعايته عاد ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله والوفد الرسمي المرافق لسموه إلى أرض الوطن مساء اليوم قادما من دولة قطر الشقيقة وذلك بعد أن ترأس سموه وفد دولة الكويت في مؤتمر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي والتي عقدت في العاصمة القطرية الدوحة.

ورافق سموه وفد رسمي ضم معالي وزير الخارجية عبدالله علي اليحيا وكبار المسؤولين بديوان سمو ولي العهد.

رافقت سموه السلامة في الحل والترحال.

المصدر كونا الوسومسمو ولي العهد قطر

مقالات مشابهة

  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد ترؤسه وفد الكويت في مؤتمر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي بالدوحة
  • أمير منطقة القصيم يكرم رئيس بلدية عنيزة
  • أمير منطقة القصيم يتسلم تقريراً لإنجازات مكتب هيئة الغذاء والدواء بالمنطقة
  • أمير منطقة القصيم يرعى حفل موسم عنيزة الدولي للتمور
  • أمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق “الوطن” للفروسية
  • أمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق “الوطن” للفروسية بميدان الملك سعود
  • أمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق "الوطن" للفروسية بميدان الملك سعود
  • أمير منطقة القصيم يتسلم شهادة الآيزو العالمية في التميز الإداري لجمعية الإسكان
  • أمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من منسوبي شرطة المنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير الشرطة والقيادات الأمنية بالمنطقة