شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ الوادي الجديد بدء إجراءات انتقال وتسكين العاملين بالعاصمة الإدارية للمحافظة، عقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الاثنين، اجتماعًا لبدء إجراءات انتقال وتسكين العاملين بمقر العاصمة الإدارية للمحافظة، بحضور سيد .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الوادي الجديد: بدء إجراءات انتقال وتسكين العاملين بالعاصمة الإدارية للمحافظة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الوادي الجديد: بدء إجراءات انتقال وتسكين...
عقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الاثنين، اجتماعًا لبدء إجراءات انتقال وتسكين العاملين بمقر العاصمة الإدارية للمحافظة، بحضور سيد محمود سكرتير عام المحافظة، وإبراهيم بركة سكرتير عام المحافظة المساعد، ومديري المديريات ومسئولي الجهات المعنية بالمحافظة.

وفي مستهل الاجتماع، أعرب المحافظ عن اعتزازه بهذه التجربة كونها الأولى من نوعها على مستوى الجمهورية التي تحاكي العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة، مؤكدًا أنّها تفتح آفاق الخير لأبناء المحافظة؛ تمهيدًا لتجهيز المديريات التي يتم إخلاءها كمقرّات لفرع جامعة الأزهر.

وأوضح أنّه تم الانتهاء من خطة تسكين مبنى المديريات، مُوجهًا بوضع خطة زمنية لانتقال العاملين بالمديريات الخدمية بدءًا من الأسبوع القادم، وتشكيل لجنة برئاسة سكرتير عام المحافظة المساعد للإشراف على تسليم المديريات.

وشددّ المحافظ على الانتهاء من كافّة أعمال البنية التحتية والمرافق بنهاية هذا الأسبوع، والتشغيل التجريبي لأجهزة التكييف والتبريد والاتصالات؛ لضمان بدء العمل دون وجود عوائق، وتجهيز نقاط الإسعاف والحماية المدنية. لافتًا أنّه سيتم إعداد زي موحد للعاملين بكل مديرية، وتوفير وسائل مواصلات في مقابل اشتراك شهري للراغبين؛ تيسيرًا على العاملين بالمقر الجديد.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ الوادي الجديد: بدء إجراءات انتقال وتسكين العاملين بالعاصمة الإدارية للمحافظة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظ الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن تستقبل وفدا طلابيا من ذوي الهمم خلال جولتهم بالعاصمة الإدارية

استقبلت مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي صباح اليوم، وفداً من طلاب الجامعات من الأبناء من ذوي الإعاقة البصرية والسمعية والحركية وطلاب الدمج، في بداية جولتهم الميدانية التي تنظمها وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ومؤسسة صناع الحياة ضمن مبادرة «أحسن» صاحب لزيارة العاصمة الإدارية الجديدة، تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية في حفل «قادرون باختلاف»، في نسخته الخامسة بتنظيم زيارات لهم للتعرف على معالم العاصمة الإدارية الجديدة.

التزام الدولة المصرية بضمان حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة

وأعربت وزيرة التضامن عن سعادتها بهذا اللقاء، مؤكّدة أنَّ رئيس الجمهورية منح ذوي الإعاقة كل الاهتمام والدعم، إذ خصص عام 2018 عاما للإعاقة، ويحرص على الحضور سنوياً احتفالية «قادرون باختلاف»، فضلا عن صدور قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة الذي نظم حقوقهم ومكتسباتهم، موضحة تعدد جهود وزارة التضامن الاجتماعي فى ملف الإعاقة انطلاقا من التزام الدولة المصرية بضمان حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وتوفير الدعم والخدمات لهم، حيث حرصت وزيرة التضامن الاجتماعي على التقاط الصور التذكارية مع الأبناء وتوزيع الهدايا عليهم.

ونظمت وزارة التضامن الاجتماعي النسخة الأولى للزيارات بجولة لعدد 70 من الأبناء من ذوي الإعاقة بالتنسيق مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية لزيارة العاصمة الإدارية وبوجود قيادات العمل بالوزارة بقطاع شئون الأشخاص ذوي الإعاقة وعدد واسع من متطوعي مؤسسة صناع الحياة للتعرف على المشروعات والإنجازات القومية الكبرى التي تشهدها الدولة المصرية ودمج الأبناء من ذوي الإعاقة بالمجتمع.

وتأتي الجولة تزامنا مع احتفالات السادس من أكتوبر والتى أضفت مزيداً من البهجة للأبناء لتعزيز دورهم فى المجتمع ومشاركتهم ودمجهم في كل مناحي الحياة.

وانطلقت الجولة من مبنى وزارة التضامن الاجتماعي بالحي الحكومي لتتضمن زيارة لمقر شركة العاصمة، إذ يشاهد الأبناء فيلما تقديميا عن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة يليها زيارة للحي الحكومي ومنطقة ساحة الشعب ومبنى البرلمان الجديد ومسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح، حيث التقاط الصور التذكارية.

ومن جانبهم، أعرب الأبناء عن سعادتهم بهذه الزيارة، موجهين الشكر للرئيس السيسي على رعايته لذوي الإعاقة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الجامعة الألمانية الدولية: العاصمة الإدارية إنجاز دولي مذهل
  • وزيرة التضامن تستقبل وفدًا من طلاب الجامعات من ذوي الإعاقة في مستهل جولتهم الميدانية بالعاصمة الإدارية
  • حفل تخرج طلاب الجامعة الألمانية الدولية بالعاصمة الإدارية (صور)
  • وزيرة التضامن تستقبل طلاب الجامعات من ذوي الإعاقة خلال جولتهم بالعاصمة الإدارية
  • وزيرة التضامن تستقبل وفدا طلابيا من ذوي الهمم خلال جولتهم بالعاصمة الإدارية
  • بدء اجتماع الحكومة الأسبوعى بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • محافظ الوادى الجديد يتفقد "العاصمة الإدارية" للمحافظة ونادى الهجن
  • سموحة يستعيد عبدالكبير الوادي في صفقة انتقال حر
  • تفاصيل اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية
  • انتقال هشام عبد العال لمجلس إدارة بنك القاهرة الجديد