سواليف:
2024-07-11@03:43:36 GMT

20 شهيدا بعد قصف ليلي على غزة

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

#سواليف

قال مراسل فضائية الجزيرة إن جثامين 20 شهيدا وصلت إلى #مستشفى #شهداء_الأقصى في #دير_البلح عقب #قصف ليلي #إسرائيلي على مناطق عدة بغزة.

.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مستشفى شهداء الأقصى دير البلح قصف إسرائيلي

إقرأ أيضاً:

عاجل- تنبأت بموت لاعب كرة شهير وحدوث بلبلة بسبب الوفاة.. هل تحققت توقعات ليلي عبد اللطيف برحيل أحمد رفعت؟ "التفاصيل الكاملة"

كذب المنجمون ولوصدقوا، تنبأت خبير الأبراج ليلى عبدالمجيد بموت لاعب كرة قدم شهير مما أثار حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وحدوث بلبلة بسبب الوفاة.. حيث تداول رواد السوشيال ميديا سؤال هل تحققت توقعات ليلي عبد اللطيف برحيل أحمد رفعت؟.

وتداول رواد السوشيال ميديا فيديو لخبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف، مع الإعلامي نيشان على قناة الجديد، وهي تتنبأ بوفاة أحمد رفعت.

توقعات ليلى عبداللطيف عن أحمد رفعت

وقالت ليلى عبد اللطيف في الفيديو، «لاعب رياضي شهير يتعرض لأزمة صحية تؤدي إلى وفاته، ويسبب احداث كبيرة من البلبلة بين الجماهير.

وبالفعل رحل اللاعب أحمد رفعت أمس عن عمر يناهز 31 بأزمة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاته.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن شيرين عبد الوهاب 

وقالت ليلى عبد اللطيف عن شيرين عبد الوهاب، أنها تعود إلى الغناء بقوة من جديد، وسوف تحقق نجاحات كبيرة ونجمها يلمع على الشاشات مرة اخرى، مؤكدة أنها تقف على المسرح لتحي حفلا غنائيا كبيرا في لبنان ويحقق  نجاحا باهرا.

وأشارت إلى أن شيرين ستواجه تحديات شخصية قوية، لكنها مؤكدة أنها ستتغلب عليها بقوة وإصرار، وعبرت عن توقعاتها بأن هذه التحديات تتعلق بحياتها الشخصية، التي قد تشهد جدلًا كبيرًا من عائلتها وتدخل الفنان حسام حبيب فيها.

وأثارت شيرين عبد الوهاب الجدل أمس بمقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تسب بألفاظ خارجة وتكسر في الاستديو وكاميرا موبايل مسلطة عليها، وبعدها تستعرض آثار الدمار من حوائط عازلة للصوت مقطعة وتليفزيون مكسور، مع وجود آثار للدماء على الكنب والحوائط.

تنبؤ ليلى عبد اللطيف بوفاة لونا الشبل مستشارة بشار الأسد

نشرت ليلى عبد اللطيف، مقطع فيديو من مارس عام 2022، لإحدى قراءتها، تقول فيه: الرئيس السوري بشار الأسد يفقد أحد الشخصيات المقربة إليه، وأرفقت الفيديو بخبر وفاة المستشارة لونا الشبل، التي رفض أهلها استلام جثمانها حيث رفضوا دفنها في مسقط رأسها في مدينة السويداء، والتي شهدت منذ أشهر احتجاجات تطالب بإسقاط النظام السوري.

توقعات ليلى عبد اللطيف

كانت قد تنبأت ليلى عبد اللطيف بتعرض مدينة مصرية لهزة أرضية قوية، بالإضافة إلى مقتل فنان شهير مما أثار الجدل حولها، كما كانت تزعم خبيرة التوقعات اللبنانية، أن هناك اشتباكًا سيحدث بين مصر وإسرائيل على معبر رفح، وعدسات الإعلام ستكون ما بين مدينة الإسكندرية ومناطق ساحلية أخرى بسبب كارثة طبيعية تجتاح بعض المدن الساحلية في مصر.

توقعات ليلى عبداللطيف

مقالات مشابهة

  • ليلي عز العرب تكشف سبب استقالتها من عملها في «بنك»
  • ليلي عز العرب: ظهرت كومبارس صامت في فيلم "معالي الوزير"
  • فتاة عربية تفوز بلقب ملكة جمال الذكاء الاصطناعي
  • مؤثرة مغربية تحصد لقب ملكة جمال الذكاء الإصطناعي في العالم (صورة)
  •  كنزة ليلي تفوز بلقب ملكة جمال الذكاء الاصطناعي في جوائز World AI Creator Awards
  • فتاة مغربية افتراضية تنال لقب أول ملكة جمال للذكاء الإصطناعي في العالم
  • من المغرب.. من هي كنزة ليلي أول ملكة جمال لـAI بالعالم؟
  • كنزة ليلي.. أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي في العالم
  • عاجل- تنبأت بموت لاعب كرة شهير وحدوث بلبلة بسبب الوفاة.. هل تحققت توقعات ليلي عبد اللطيف برحيل أحمد رفعت؟ "التفاصيل الكاملة"
  • تتويج كنزة ليلى أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي في العالم