شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شهر بدون ملابس وأدوية أسرة المعتقل الشريف الحامدابي لـ التغيير قلقون على سلامته، أعربت أسرة المعتقل، الشريف حسين 8220;الحامدابي 8221;، عن قلقها على سلامة ابنها، بعد انقضاء 26 يوما على احتجازه بواسطة الاستخبارات العسكرية .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شهر بدون ملابس وأدوية.

. أسرة المعتقل الشريف الحامدابي لـ«التغيير»: قلقون على سلامته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شهر بدون ملابس وأدوية.. أسرة المعتقل الشريف...

أعربت أسرة المعتقل، الشريف حسين “الحامدابي”، عن قلقها على سلامة ابنها، بعد انقضاء 26 يوما على احتجازه بواسطة الاستخبارات العسكرية التابعة للجيش السوداني، وتركه بدون أدوية ومتعلقات شخصية. مروي: التغيير:سارة تاج السر واعتقلت قوة من الاستخبارات العسكرية التابعة للجيش السوداني، في الخامس من يوليو الجاري، القيادي في التجمع الاتحادي وقوى الحرية والتغيير بالولاية الشمالية الشريف …

شهر بدون ملابس وأدوية.. أسرة المعتقل الشريف الحامدابي لـ«التغيير»: قلقون على سلامته صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شهر بدون ملابس وأدوية.. أسرة المعتقل الشريف الحامدابي لـ«التغيير»: قلقون على سلامته وتم نقلها من صحيفة التغيير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بسبب ماس كهربائي.. حريق هائل يلتهم معرضي ملابس بالمنصورة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت منطقة حى الجامعة أمام بوابة توشكى بمدينة المنصورة فى محافظة الدقهلية صباح اليوم الأحد نشوب حريق هائل بمعرضى ملابس مما أدى إلى اشتعال المعرضين بالكامل بالإضافة إلى سيارة أمامهم فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده المبانى المجاورة فيما لم يسفر الحريق عن أى خسائر فى الأرواح أو إصابات .
وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة من الأهالى فى منطقة حى الجامعة بالمنصورة بنشوب حريق هائل فى معرضى ملابس أمام بوابة توشكى  بالمنصورة.
وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والاسعاف إلى مكان البلاغ حيث تبين من الفحص أن الحريق شب فى معرضى ملابس أمام بوابة توشكى  .
فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمبانى المجاورة  حيث التهمت النيران المعرضين بالكامل وسيارة كانت متواجدة أمام المعرض .

ولم يسفر الحريق عن أى اى إصابات أو خسائر فى الأرواح حيث أكد شهود العيان أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائى فى التكييفات المتواجدة فى المعرض من الخارج مما أدى إلى اشتعال النيران بالمعرضين وسيارة كانت متواجدة أمامهم .
وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بإنتداب الادلة الجنائية لبيان سبب الحريق .

مقالات مشابهة

  • الإمداد الطبي يسلم مركز بنغازي شحنة من المستلزمات
  • رجل يقتحم مطار لوس أنجلوس مرتديا ملابس داخلية.. فيديو
  • تفاصيل إصابة شخص في حريق بمحل ملابس بالمنصورة
  • بسبب ماس كهربائي.. حريق هائل يلتهم معرضي ملابس بالمنصورة
  • حلفاء الولايات المتحدة في الناتو قلقون من خسارة بايدن أمام ترامب
  • «يارا» استغلت دراستها في تصميم الأزياء لتغيير مسار «التلى»
  • قلقون جداً.. هكذا تحدثت الأمم المتحدة عن لبنان!
  • البيت الأبيض: قلقون من زيارة رئيس وزراء المجر لروسيا
  • سياسيون ورجال سلطة ومنتخبون كبار استفادوا من بقع أرضية خارج القانون
  • الاتحاد الأوروبي: قلقون من أوامر الجيش الإسرائيلي بإجلاء المدنيين بخان يونس